الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار صحية
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

تسوس الاسنان وجفاف الفم يؤدي الى إصابة الرجال بضعف الجسم العام


حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك  أفادت دراسة أميركية حديثة أن أمراض_الأسنان، وأبرزها أمراض اللثة التسوس الاسنان وجفاف الفم تزيد من مخاطر إصابة الرجال بضعف الجسم وسوء التغذية. الدراسة أجراها باحثون بالجمعية الأميركية لأمراض الشيخوخة، ونشروا نتائجها في العدد الأخير من دوريةالعلمية واعتبر البا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
870 زيارات
0 تعليقات

إحصائيات أجرتها شعبة الإحصاء بمستشفى الزهراء التعليمي بقاء نسب الولادات الطبيعية


أظهرت إحصائيات أجرتها شعبة الإحصاء بمستشفى الزهراء التعليمي بقاء نسب الولادات الطبيعية على ما هو عليه تقريبا بتغيير طفيف فيما شهدت تراجعا واضحا بعديد العمليات القيصرية . وقال مدير شعبة الاحصاء في المستشفى رئيس إحصائيين جمال ناصر" مقارنة بسيطة بين إحصائية العاميين الماضيين (2016و 2017) يظهر لنا أن نس
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
1156 زيارات
0 تعليقات

لماذا يسيل الأنف أثناء البرد؟


متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - هل تساءلت يوما لماذا يسيل أنفك عندما يكون الطقس باردا؟ إنه أمر شائع للغاية، إذ يحدث لحوالي 50-90% من الناس. وفي حديث مع The Conversation، قام كبير المحاضرين في جامعة كوينزلاند، ديفيد كينغ، بتوضيح حالة سيلان الأنف، التي يُطلق عليها اسم "التهاب الأنف الناجم عن البرد
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1472 زيارات
0 تعليقات

الدكتورحيدركاظم حسون ينجح مع فريق طبي في علاج اعتلال النخاع الشوكي من خلال زرع خلايا جذعية


نجح التدريسي في كلية الطب بجامعة الكوفةالدكتور(حيدركاظم ال حمودي الكعبي) مع فريق طبي في علاج اعتلال النخاع الشوكي من خلال زرع خلايا جذعية حيث شارك الدكتور حيدر في كلية الطب بجامعةالكوفة مع فريق طبي من (جامعة تربية مدرس للعلوم الطبية العليا)(ومركز خاتم الانبياء لجامعة بهجتي في ايران) في علاج اعتلال ا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
1841 زيارات
0 تعليقات

محاربة مرض الزهايمر "خرف الشيخوخة" من خلال الكشف المبكر


حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك  كشف بحث طبي حديث عن طريقة لاكتشاف مرض الزهايمر مبكراً من خلال اختبار الدم و قد حققت هذه الطريقة نجاحاً بنسبة لا تقل عن 90 في المائة حيث أن بعض خلايا الدم يمكن أن تستعمل لتمييز المرضى في مرحلة مبكرة من الزهايمر وأي تغير في التركيب الكيميائي في الدم قد يشير إل
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
2444 زيارات
0 تعليقات

علماء: نوم الحامل على ظهرها أمر خطير


متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أشار العلماء إلى أن نوم الحامل على ظهرها في الأشهر الأخيرة للحمل، يمكن أن يؤدي لمضاعفات خطيرة على حياة الجنين.  ونشرت مجلة "Science Alert"، يوم الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري، مقالة عن باحثين من جامعة مانشيستر، توصلوا إلى أن صحة وحياة الطفل الوليد، تتعلق مباشرة بوضعية
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
2731 زيارات
0 تعليقات

افضل الطرق لعلاج خشونة الأيدي في الشتاء


  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك  هناك عوامل كثيرة يمكن أن تسبب جفاف اليدين مثل الهواء الجاف و الطقس البارد و الرطوبة منخفضة و التعرض لأشعة الشمس و الإفراط في غسل اليدين أو الغمر في الماء، و التعرض للمواد الكيميائية الضارة . علاج خشونة الأيدي في الشتاء الشوفان الشوفان علاج فعال ل
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
3284 زيارات
0 تعليقات

مسؤول عراقي: مهلة تسليم فيشخابور توشك على الانتهاء


متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - اتهم مسؤول عسكري عراقي رفيع البيشمركة بخرق الاتفاق حول تسليم معبر فيشخابور الاستراتيجي شمال البلاد للقوات الاتحادية، بينما تعقد بغداد وأربيل اليوم اجتماعا عسكريا لتثبيت وقف القتال. نقلت وكالة الأناضول اليوم، عن المقدم مظفر عطوان الجابري من كتيبة الآليات المدرّعة ف
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
3871 زيارات
0 تعليقات

السعودية تستأنف الرحلات الجوية للعراق بعد 25 عاما من الانقطاع


متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أعلنت شركة طيران "ناس" السعودية أنها ستطلق في الأسابيع المقبلة رحلات جديدة إلى العراق، لتكون أول ناقل سعودي يبدأ رحلاته إلى بغداد، بعد أكثر من 25 عاما من توقف الرحلات بين البلدين. ووصف الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران "ناس"، بندر المهنا، في تصريح صحفي الأربعاء، الإعل
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
4271 زيارات
0 تعليقات

بوتين يحتفل بالذكرى الـ65 لميلاده


متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - يحتفل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم السبت، بالذكرى الـ65 لميلاده. ويحتفل بوتين كالعادة بعيد ميلاده دون التوقف عن العمل. وقال: "عندما لا أعمل، أعمل من جديد" سيرة حياة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين:  - ولد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الـ7 من أكتوبر/تش
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
4359 زيارات
0 تعليقات

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

حسين يعقوب الحمداني ( الكعكة ) وتفاهات الخصوم .. / حسين كاظم الموسوي
19 شباط 2018
تحيه طيبة الموضوع ممتاز جدا من حيث الصورة الأنسانيه والوطنية للسيده حن...
حسين يعقوب الحمداني الخارجية الفرنسية : باريس لن تقبل توسع طهران إلى البحر المتوسط
17 شباط 2018
سكت دهرا ونطق .... غدرا .،علم أن المثل لايقول غدرا ولكن هذا الوزير الف...
حسين يعقوب الحمداني حرب الرايات / هادي جلو مرعي
16 شباط 2018
تحية طيبة مقال مقتضب فيه علامة دالة للرايات البيض القادمه وأن كانت لات...
حسين يعقوب الحمداني المربد والتطلع نحن الافضل / عبدالامير الديراوي
16 شباط 2018
شكر للموضوع القيم والتغطية الطيبة نتمنى من الله أن يشعر ويلمس كلمن أعض...

مدونات الكتاب

محرر
18 كانون1 2016
أعلن تنظيم "داعش"، السبت 17 ديسمبر/كانون الأول، دفع مكافأة مالية قدرها مليون دولار مقابل تصفية
2593 زيارة
امال ابو فارس
21 تموز 2017
كلَّ مساءٍأن أغفوَ على تعويذةٍ تقرأُها لي لتقيني من شرورِ الحاسدينٓ وَالنِّسَاءواعتدتُ أن تشرقَ
1413 زيارة
عالية طالب
02 تشرين2 2016
النحات مؤرخا يوثق تاريخ مدينة واشخاص واحداث تبقى سجلا لاجيال تنتظر قراءة المسكوت عنه حاضرا .*ين
2664 زيارة
رباح ال جعفر
03 كانون1 2013
لا شيء يوجع القلب المكلوم أكثر من المثل القائل: (لا كرامة لنبيّ في وطنه)، وزهرات من البنفسج أتى
2884 زيارة
محمد رسن
25 آب 2016
اشتهر الصانع العراقي منذ اقدم العصور بالمهارة والكفاءة وتميز انتاجه اليدوي بالبراعة والدقة وتشع
2966 زيارة
  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك ناقش الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره ا
1051 زيارة
أصبح عروض المونودراما يحتل حيزا بين العروض المسرحية للمهرجانات والعروض وموضع اهتمام من قبل الكت
2616 زيارة
صندوق الأقتراع أثمن وأجمل ابواب الديمقراطية الذي يكون فيصلا بين الشك واليقين ويقود العقل البشري
3167 زيارة
عبدالكريم لطيف
05 حزيران 2016
من العناوين  الجديدة التي ستدخل إن لم نقل دخلت قائمة المصطلحات التي افرزها واقع الحال العراقي ا
2892 زيارة
أشتريتك بالدم والروحوأنت تبيعني ..!وأنا أبن العراق أبن الرافدينشعبٌ قويٌ متين اليقيننـــاصع الت
701 زيارة

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال