الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اضاءات هيئة التحرير
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

عراقيو السويد يتظاهرون ويطالبون العبادي بمحاكمة المفسدين والسراق وأدخالهم السجون / سمير ناصر - السويد










السويد / سمير ناصر ديبس شبكة الأعلام في الدنمارك العراقيون في مدينة يوتبوري السويدية ومن جميع الطوائف والقوميات ، تجمعوا اليوم في مكان واحد من أجل أسم العراق ، ومن أجل حبهم وعشقهم  لوطنهم الغالي ، رافعين الأعلام العراقية واللافتات التي تعبرعن تضامنهم مع أهلهم في بغداد وفي كافة المحافظات العراقية العزيزة ، ومعلنين رفضهم القاطع لما يجري في بلدهم من حالات فساد ومحاصصة طائفية ومن حالات سلب ونهب لأموال الشعب من قبل فئات فاسدة ، وهم يهتفون ( بأسم الدين باكونه الحرامية ) ، ومؤكدين على الأستمرار بثورة الأصلاحات ضد هذه الزمر الضاله التي عبثت بمقدرات هذا البلد وأعادته
متابعة القراءة
  7879 زيارة
  0 تعليقات
7879 زيارة
0 تعليقات

عراقيو السويد يتظاهرون ويطالبون العبادي بمحاكمة المفسدين والسراق وأدخالهم السجون / سمير ناصر - السويد










السويد / سمير ناصر ديبس شبكة الأعلام في الدنمارك العراقيون في مدينة يوتبوري السويدية ومن جميع الطوائف والقوميات ، تجمعوا اليوم في مكان واحد من أجل أسم العراق ، ومن أجل حبهم وعشقهم  لوطنهم الغالي ، رافعين الأعلام العراقية واللافتات التي تعبرعن تضامنهم مع أهلهم في بغداد وفي كافة المحافظات العراقية العزيزة ، ومعلنين رفضهم القاطع لما يجري في بلدهم من حالات فساد ومحاصصة طائفية ومن حالات سلب ونهب لأموال الشعب من قبل فئات فاسدة ، وهم يهتفون ( بأسم الدين باكونه الحرامية ) ، ومؤكدين على الأستمرار بثورة الأصلاحات ضد هذه الزمر الضاله التي عبثت بمقدرات هذا البلد وأعادته
متابعة القراءة
  3500 زيارة
  0 تعليقات
3500 زيارة
0 تعليقات

العراقيون في كوبنهاكن ..يجددون تضامنهم مع الثائرين ضد فساد السلطة / رعد اليوسف ..














شبكة الاعلام / رعد اليوسف حب الوطن فطرة .. تتحول الى يقين حينما تجلى بالمحبة..وتنار بضوء المعرفة..فيتجذر الحب في القلوب ..ويكبر الايمان به حتى يقترن بدرجة التضحية والفداء .. والشعوب التي جبلت على حب اوطانها ..تقتحم الصعاب وتقدم الارواح فداءا للاوطان اذا ما تتعرض الى الخطر .. وفي عراقنا اليوم.. يدق الوطن ناقوس الخطر من التقسيم والفساد والمحاصصة وسرقة الاموال .. من قبل حملة الفاسدين .. تجار السياسة الاشرار .. الذين لا هم لهم سوى السرقة وتدمير الوطن . واذ يستغيث الوطن ويصرخ ، فلا بد ان يستغاث..والاستغاثة جاءت هذه المرة.. كإنذار اولي على شكل مظاهرات وتجمعات في كل مدن
متابعة القراءة
  7016 زيارة
  0 تعليقات
7016 زيارة
0 تعليقات

الغناء العربي يصدح في مدينة يوتبوري السويدية بصوت الفنانة اليسا / سمير ناصر - السويد







السويد / سمير ناصر ديبس شبكة الاعلام في الدنمارك أقيم في مدينة يوتبوري السويدية أمس مهرجان يوتبوري الثقافي وأستمر لمدة أسبوع ، وتضمن المهرجان العديد من الأنشطة الفنية والثقافية ، وأقامة الحفلات الغنائية الراقصة والعزف على الآلات الموسيقية المختلفة ، فضلا عن تقديم العديد من العروض المسرحية المعبرة والهادفة ، كما تضمن أقامة العديد من النشاطات والفعاليات للأطفال في مختلف الأعمار ، وأن هذا المهرجان الثقافي العالمي يقام في شهر أب من كل عام ، وتنظمه بلديه ومحافظة يوتبوري السويدية ، وأن حضوركافة المواطنين لجميع فعاليات هذا المهرجان تكون مجانا ودون دفع أي مبالغ تذكر . وتم خلال المهرجان تخصيص
متابعة القراءة
  7034 زيارة
  0 تعليقات
7034 زيارة
0 تعليقات

شكراً للمتظاهرين .. شكراً لسعادة السفير


شبكة الإعلام في الدانمارك – خاص / كوبنهاكن تتقدم اللجنة المشرفة على تنظيم المظاهرة الشعبية التضامنية مع شعبنا في العراق ، والتي انطلقت الأحد الماضي أمام السفارة العراقية في كوبنهاكن .. بعظيم شكرها وامتنانها الى العراقيين الذين عبروا عن حبهم للوطن عبر ألوان اهازيجهم .. ومفردات قصائدهم وهوساتهم ورفعهم للأعلام العراقية في سماء كوبنهاكن .. وثمنت حرصهم على المشاركة لنصرة المظلومين في العراق والمساهمة بلعن الفاسدين الذين خانوا أمانة الوطن وصعدوا على أكتاف الناخبين ثم تركوهم طعما للعوز والأمراض والحرمان . وأشادت اللجنة في رسالة تلقتها الشبكة بالموقف النبيل للسفارة العراقية في الدانمارك ممثلة بسفيرها الدكتور علاء الجوادي ، مكبرة
متابعة القراءة
  6567 زيارة
  0 تعليقات
6567 زيارة
0 تعليقات

رسالة تضامن من العراقيين في كوبنهاكن الى متظاهري ساحة التحرير / رعد اليوسف - دانمارك







كوبنهاكن / رعد اليوسف كان الامل يحدوهم في ان يكون لصوتهم اثر في المساندة والتغيير ، فيسارعون الخطى في الطرقات ، وعلى الارصفة ليصلوا الى منطقة التجمع ..المنطقة التى اتفقوا على ان تكون في باب السفارة العراقية بكوبنهاكن . اعلام عراقية بهية وجميلة .. ارتفعت بسواعد مستندة الى قلوب تعشق الوطن .. واعلام اخرى توشحت بها اكتاف البعض في صورة التفاعل التام مع هذا الرمز الغالي. مشهد جميل ذابت فيه الانا ..وتبددت الحزبية والانتماءات الاخرى الاّ الانتماء الى العراق واهله ..العراق الذي ارتفعت رايته ، وعلا صوته في حناجر الجميع هنا ، فتألقت الوحدة الوطنية جلية شفافة في وقفة الجميع
متابعة القراءة
  9560 زيارة
  0 تعليقات
9560 زيارة
0 تعليقات

شاب عراقي في السويد يحقق نجاحا كبيرا بعد أداء الأمتحان الخارجي / سمير ناصر ديبس


السويد / سمير ناصر ديبس - شبكة الاعلام في الدنمارك - التصميم والأرادة للتفوق والنجاح لا تحدها حدود * شاب عراقي في السويد يحقق نجاحا كبيرا بعد أداء الأمتحان الخارجي لعل أي شخص حينما يكون متفائلا بالحياة يصبح أنسانا طموحا ومتحديا لكل الصعاب ، وأن هذا الطموح وهذا التحدي لا تحده حدود حينما يتيقن بأنه سيؤدي به الى طريق التفوق والنجاح ، ويرسم مستقبلا كبيرا وواسعا وزاهرا له ولعائلته وبالتالي لوطنه ولشعبة ، ويكون هذا الطموح أكبر والتطلعات أوسع حينما يجد أن خدمة الوطن تتطلب منه عطاءا كبيرا وتضحيات لا تنضب من خلال عمله النبيل وعلمه المثمر وخبرته الطويلة والواسعة
متابعة القراءة
  8047 زيارة
  0 تعليقات
8047 زيارة
0 تعليقات

شاب عراقي في السويد يحقق نجاحا كبيرا بعد أداء الأمتحان الخارجي / سمير ناصر ديبس


السويد / سمير ناصر ديبس - شبكة الاعلام في الدنمارك - التصميم والأرادة للتفوق والنجاح لا تحدها حدود * شاب عراقي في السويد يحقق نجاحا كبيرا بعد أداء الأمتحان الخارجي لعل أي شخص حينما يكون متفائلا بالحياة يصبح أنسانا طموحا ومتحديا لكل الصعاب ، وأن هذا الطموح وهذا التحدي لا تحده حدود حينما يتيقن بأنه سيؤدي به الى طريق التفوق والنجاح ، ويرسم مستقبلا كبيرا وواسعا وزاهرا له ولعائلته وبالتالي لوطنه ولشعبة ، ويكون هذا الطموح أكبر والتطلعات أوسع حينما يجد أن خدمة الوطن تتطلب منه عطاءا كبيرا وتضحيات لا تنضب من خلال عمله النبيل وعلمه المثمر وخبرته الطويلة والواسعة
متابعة القراءة
  3490 زيارة
  0 تعليقات
3490 زيارة
0 تعليقات

هل يجرؤ العبادي على الكشف حقا؟ / عبدالامير الديراوي


مؤشرات الفساد واضحة ولا تحتاج الى دلائل وقرائن .. نسب الرشى في المشاريع ..والصفقات التي تتم بين المسؤولين عن ابرام العقود والشركات يعرفها القاصي والداني ويتحدث عنها الشارع وهي مفضوحة وعلنية .. وتلك هي اسباب تردي تنفيذ المشاريع الوزارية او التي تنفذ بالمحافظات وتأخيرها ..فلا يحتاج العبادي الى ادلة وعليه ان يجتمع الى الشركات والمقاولين ليتعرف على النسب التي ياخذها يطلبها اصحاب القرار في احالة العقود ليطلع على بلوى الفساد في دوائر العقود في المحافظات والوزارات ومعظم العقود تباع سلفا بنسبة (فيفتي.. فيفتي) 50%فكيف تستطيع الشركة تنفيذ المشروع بالمتبقي الذي يخضع ايضا لرشاوى الضريبة والدوائر الاخرى لذلك فان اكثر المشاريع
متابعة القراءة
  6407 زيارة
  0 تعليقات
6407 زيارة
0 تعليقات

مقابلة مع الشاعر والاديب الدكتور عبدالكريم راضي جعفر من اعداد : عبد الامير الديراوي







في حوار معه الشاعر والناقد ا.د.عبدالكريم راضي جعفر.. *الكلمات تنتمي الى الوجدان قبل انتمائها للشعر. الشعر هو فن القول او هو لغة داخل لغة عبدالكريم راضي جعفر ..اسم تكبر معه الكلمات والقصائد وتتحير معه مفردات الحوارات والاسئلة كونه رجل تحتويك نتاجاته شعرا وادبا ونقدا وعلما وتجربة ..وانا لم استطع التحدث عنه الا نسبة الجزء من الثانيه بحساب والوقت وليس بحساب سعة الكتابة لمي يتضح امامنا مكانة هذا الشاعر والناقد الكبير البرفسورا.د.عبدالكريم راضي جعفر الذي عرفته منذ ستينات القرن الماضي في البصرة كمبدع من مبدعيها الذين اسسوا تحارب متقدمة في الشعر رغم حداثة العنر في حينها .. سادعوكم الى رحلة ممتعة
متابعة القراءة
  9754 زيارة
  0 تعليقات
9754 زيارة
0 تعليقات

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم أهلا بالأستاذ الكاتب والصحفي لطيف عبد سالم في هيئة تحرير الشبكة ..
19 حزيران 2018
إلى / أحبتي وأساتذتي الأفاضل إدارة تحرير شبكة الأعلام في الدنمارك مساء...
: - ابراهيم امين مؤمن روائى خيال علمى ثلاث قصائد قصيرة - لــ صابر حجازى
16 حزيران 2018
استاذ صابر حجازى كل سنة وانت طيب.. الماضى والحاضر والغد كلهم فى تفاعل ...

مدونات الكتاب

حسين سليم
22 شباط 2018
وهي كما عرفتها منظمة الصحة العالمية: "الظروف التي يولد فيها النّاس وينمون ويعيشون ويعملون
حيدر حسين سويري
11 أيلول 2015
عندما يُصرح المسؤول أيًّ كان، أن هجرة الشباب هي إستنزاف لطاقات الشباب، فعليه كما تقتضيهِ و
حمزة مصطفى
30 كانون2 2014
أمرٌ مؤسفٌ أن يوحدنا الرصاص، ونختلف على كل تفاصيل البلاد. فرحون لأن اهالي الرمادي والفلوجة
سلاماً على هيئة الأمم المتحدهسلاماً على صمتها المتعمدهسلاماً والشعوب تُهجر وتُذبحوصراخ الأ
واثق الجابري
14 شباط 2018
حين يستخف المسؤولون الرسميون بالرغبة المشروعة للمواطن، بمعرفة الحقائق وقضايا السياسية، ويت
شيماء العبيدي
25 أيار 2018
ﺳﺄﻏﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻷﻣﻞ ﺳﻨﻔﻮﻧﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﻛﺒﻴﺮ ﺳﻜﻨﻪ ﺍﻟﻈﻼﻡ ﻭ ﻫﺠﺮﻩ ﺍﻟﻨﻮﺭ ، ﺟﻠﺴﺖ ﻭ ﻭﺣﺪﺗﻲ ﻭﺳﻂ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ،
علي فاهم
26 نيسان 2014
ما أكثر القرارات المستعجلة التي تخرج بين فينة و أخرى من مؤسساتنا التشريعية أو التنفيذية دو
المقدمة :اشتهرت إيران منذ القدم بشعرائها الذين أنتشرت أشعارهم وقصائدهم الرائعة في كل الأنح
يقول المثل: (إذا كنت لا تستحي فافعل ما تشاء). وهذا المثل ينطبق بكل وضوح على الرئيس اليمني،
سامي جواد كاظم
18 كانون1 2016
باتت بعض اقلام اعلامي السعودية تتحرر من قيودها التي جعلتها تنزف حلرها من اجل افكار فاسدة ظ

 

 

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال