الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

The selected editor codemirror is not enabled. Defaulting back to codemirror.

100 يوم تفصل عشاق الساحرة عن انطلاق كأس القارات

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -

بدأ العد التنازلي لموعد انطلاق بطولة كأس القارات لكرة القدم 2017، إذ تفصل، الخميس 9 مارس/آذار، عشاق الساحرة المستديرة 100 يوم عن بدء العرس الكروي، في روسيا.

وتقام مباريات كأس القارات 2017، في الفترة من 17 يونيو/حزيران، ولغاية 2 يوليو/تموز المقبلين، على ملاعب أربع مدن روسية، وهي: (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي).

ويشارك في بطولة كأس القارات بمشاركة ثمانية منتخبات وزعت على مجموعتين:

المجموعة الأولى: روسيا، ونيوزيلاندا، والبرتغال، والمكسيك؛

المجموعة الثانية: الكاميرون، وتشيلي، وأستراليا، وألمانيا.

وستشهد المسابقة كأس القارات، استخدام "تقنية الفيديو" لمساعدة الحكام، لأول مرة في تاريخ البطولة.

وتعد هذه المسابقة، بمثابة "بروفة"، قبل نهائيات بطولة كأس العالم 2018، التي حظيت روسيا بشرف تنظيمها، لأول مرة في تاريخها.

وستقام مباريات مونديال 2018، في الفترة بين (14 يونيو/حزيران، و15 يوليو/تموز من العام 2018)، (64 مباراة)، على 12 ملعبا في 11 مدينة روسية، وهي: العاصمة موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وفولغوغراد، وقازان، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وروستوف على نهر الدون، وسوتشي، وسارانسك، إضافة إلى مدينة يكاتيرينبورغ.

وقام وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مؤخرا، بزيارة للمدن الروسية، وأعرب عن رضاه بشأن الملاعب والمنشآت التي ستحتضن مباريات كأس القارات 2017.

وتألف وفد "الفيفا" من: كولن سميث، مدير المسابقات في الاتحاد، كارلوس بويول، نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة سابقا، وعدد من المسؤولين الرياضيين الآخرين، بالإضافة إلى أليكسي سوروكين، المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لمونديال 2018.

0
الجيش السوري بلغ ضفة الفرات لأول مرة منذ 4 سنوات
تحرير حيين جديدين في الموصل وقناصة "داعش" يحاولون

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
Already Registered? Login Here
:
الجمعة، 20 نيسان 2018

مقالات ذات علاقة

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - حقق مانشستر سيتي فوزا مثيرا على ضيفه موناكو (5-3)، في اللقاء الذ
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - شهدت مدينة سان بطرسبورغ الروسية، الخميس 19 يناير/كانون الثاني،
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - فجرت الروسية داريا كاساتكينا مفاجأة من العيار الثقيل، بإطاحتها ب
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - تشهد مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، المقامة حالي
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - اعتذر عضو بارز في اللجنة الأولمبية الدولية، الخميس 16 مارس/آذار
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - تعرض فريق ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، لهزيمة

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الجمعة، 10 آذار 2017
  2657 زيارة

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

حسين يعقوب الحمداني أول أجراس قتلي دقت / الصحفي المقتول سردشت عثمان
13 نيسان 2018
حسبي الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل ...يجلس اللآف من العوائل ...
: - الكاتبة امل ابو فارس لا تفتعلْ في حضوري / امال ابو فارس
07 نيسان 2018
لك امتناني وشكري العميق الصديق حسين يعقوب . تحياتي لمرورك البهي !
حسين يعقوب الحمداني تساؤلات شعبية بدون استفهام: ميثاق الشرف الانتخابي / وسام سعد بدر
05 نيسان 2018
تحية طيبة .الفساد حالة والكذب حالة والمراوغه حالة والتقدم والتلاعب حا...
حسين يعقوب الحمداني موسكو تدين الاستخدام العشوائي للقوة ضد المدنيين في غزة
05 نيسان 2018
تحية طيبة تحية الأرض تحية الوطن تحية الشعوب المناضلة المجاهدة من أجل ن...

مدونات الكتاب

أمل الخفاجي
29 حزيران 2017
بين كثرة الانفجارات وبين تفشي الأمراض كثر الموت الذي هو حق علينا جميعا ..لكن من حق الميت أكرامه
2018 زيارة
زكي رضا
03 آذار 2017
صُدِمَ العالم يوم أمس بالطريقة البشعة التي تم فيها قتل الطيار الاردني "معاذ الكساسبة" من قبل عص
3627 زيارة
النجف الاشرف/مكتب الشبكةشاركت شبكة الاعلام في الدنمارك في الاحتفالية التي اقامتها مؤخرا نقابة ا
4592 زيارة
عبدالزهرة زكي
08 نيسان 2018
كنت الخميس الماضي أنتظر تلفوناً من قاسم محمد عباس يقرّر فيه ما إذا كنا معاً سنمضي ( من المفترض
237 زيارة
يقول المثل: (إذا كنت لا تستحي فافعل ما تشاء). وهذا المثل ينطبق بكل وضوح على الرئيس اليمني، علي
4413 زيارة
رعد اليوسف
17 آب 2015
كوبنهاكن / رعد اليوسفكان الامل يحدوهم في ان يكون لصوتهم اثر في المساندة والتغيير ، فيسارعون الخ
9210 زيارة
محرر
05 أيلول 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أنقذ المهاجم السوري عمر السومة منتخب بلاده من الهزيمة أمام م
1570 زيارة
جواد العطار
25 أيار 2016
حينما اجتمعت قيادة التحالف الوطني للبحث في التظاهرات الشعبية الواسعة التي انطلقت في آب من العام
3409 زيارة
1ــ من بابكم الى محرابكم ومن فاسدكم الى افسدكم ومن معممكم الى متأنقكم بربطة العنق ومن جاهلكم ال
1651 زيارة
المنطقة العربية.. أحلام من سراب !!تتباين الآراء  حول أمور كثيرة في الحياة  وقد يحصل اتفاق أو اخ
1618 زيارة

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال