Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *

 

أخر مقال نشر للكاتب

  الجمعة، 30 أيلول 2016
  11879 زيارات

اخر التعليقات

اسعد كامل معلومات للفائدة .. / الشاعر كاظم الوحيد
27 تشرين2 2017
شكرا للشاعر المبدع كاظم الوحيد على نشر موضوعه والذي يحمل بين طياته معل...
عبد الامير الديراوي الف مبروك لمدير مكتب شبكة الاعلام عبدالامير الديراوي لمنحه شهادة الدكتوراه من معهد العلماء والتاريخ
24 تشرين2 2017
الف الف شكر لشبكتنا ولرجالها الاوفياء على هذه التهنئة والمشاعر النبيلة...
شبكة ااعلام واشنطن تدعو بغداد وأربيل إلى "بدء حوار جدي"
19 تشرين2 2017
امريكا البلطجية وعدوة الشعوب .. فان مشروعكم مفضوح
خلود بدران هيلين كيلر أسطورة القرن العشرين / خلود بدران
16 تشرين2 2017
أتوجه بالشكر والتقدير لشبكة الاعلام في الدنمارك . أشكركم على صدق تعاون...

مدونات الكتاب

رباح ال جعفر
03 كانون1 2013
لا شيء يوجع القلب المكلوم أكثر من المثل القائل: (لا كرامة لنبيّ في وطنه)، وزهرات من البنفسج أتى
2361 زيارة
راضي المترفي
16 تشرين2 2016
التظاهر سلوك حضاري جميل يمارسه مواطنو البلدان المتحضرة والمحكومة بقوانين فاعلة ومؤثرة وغالبا ما
2382 زيارة
أختي المسلمة .. أن دعاة الضلالة وأهل الفساد يحاولون دائما تشويه الحجاب ويزعمون أنه سبب تخلف الم
2455 زيارة
د. حميد عبد الله
06 حزيران 2016
صار الإرهاب مخرزاً مغروزاً في ظهر العراق وخطراً داهماً يهدد الدولة والشعب..غولُ الإرهاب يتبرص ب
2233 زيارة
بمشاركة نحو ١٣٠ شخصية إعلامية محلية وعربية وأجنبية ، يضافون إلى وزير الخارجية السوري وليد المعل
2408 زيارة
admin
17 آذار 2017
في البداية نقول إن الطفولة السعيدة تعني شباباً سليماً وقوياً يتمتع بالصحة النفسية والجسدية والس
3065 زيارة
 فرح العدو الإسرائيلي إذ انقضت احتفالات رأس السنة الميلادية بخيرٍ وسلامٍ، وأمنٍ واطمئنان،
1840 زيارة
محرر
07 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - بحث الجانب العراقي برئاسة حيدر العبادي مع الجانب التركي برئ
1824 زيارة
احتفت شعبة القرآن الكريم التابعة للقسم النسوي في العتبة العلوية بخريجات دورات الصديقة (ع) تزام
1703 زيارة
علي دجن
25 نيسان 2016
بعد الخوف و الجوع الذي جان يعيشه العراق على مدار ستة و ثلاثون عام، حتى أزيح ذلك الكابوس الذي جث
2355 زيارة

قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة يعلن عن قائمة المجالس الحسينية

أعلن قسم الشؤون الدينية وبمناسبة حلول شهري الأحزان محرم وصفر عن قائمة بمواعيد المجالس الحسينية والتي ستقام في رحاب الصحن الحيدري الشريف بمشاركة نخبة من خطباء ورواديد المنبر الحسيني.

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة المقدسة الشيخ مصطفى أبو الطابوق في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة " بتوجيه من سماحة الأمين العام للعتبة المقدسة وضع القسم وبالتعاون مع جميع الشعب والوحدات التابعة له جدولا منظما لاحياء مراسم ذكرى عاشوراء وصفر يشارك فيها نخبة من خطباء المنبر والرواديد وبالتنسيق مع هيئة مواكب العتبة المقدسة ".

وأضاف" تستمر مراسم الإحياء من الأول من محرم لغاية الخامس من شهر ربيع الأول بواقع مجلسين صباحا ومساءً، حيث تبدأ المجالس الحسينية الصباحية في الساعة التاسعة صباحا فيما يكون مجلس المساء في الساعة الرابعة عصرا ، فيما تبدأ مجالس الذكر الحسيني للرواديد بعد صلاتي المغرب والعشاء ".

وأشار الشيخ مصطفى أبو الطابوق أن " برنامج القسم في العاشر من محرم الحرام سيتضمن قراءة المقتل الحسيني من قبل الخطيب الحسيني الشيخ جعفر الوائلي في الساعة الثامنة صباحا ويليه الرادود موسى أبو غنيم بقصائد حول عاشوراء".

قيم هذه المدونة:
5
الإقليم هل هو الخيار ؟ | عبد الامير الديراوي
صور من رحلة الطف الخالدة
 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
:
الإثنين، 18 كانون1 2017