الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

1 دقيقة وقت القراءة ( عدد الكلمات 108 ) .. ( من فضلك أكتب تعليقك في نهاية الموضوع )

في أرقي / رزاق حميد علوان

ومخاوفي في آخر الليل
لم يعد وجهك مكترثا
أصاب الممل
حتى ستائر نوافذي
وشاخ الحزن المزمن البليد
في ملامح وجهي وقصائدي
تعودتكّ أيها الأرقّ الجميل
صديقا أليفا ودودا
" رشوتك "
برغبات أستسلامي الخائبة الصامتة
رفقتك متعة شاهقة : يا أرقي
وأنت نائمة غافية
في سريرك الحريريّ البنفسجيّ ، الخمائليّ
جميل
لم يشغل بالك هوسي ، أوهامي ، وأحلامي
وخطواتي المبعثرة
في ملاحقة خطواتك
تسورك سورة حلم وأغنيات الصباح
أستحالة يكون ثمة قرار لصالحي
دائما ، حتما ، دوما
تجبريني أخسر أوراقي
تكونين سعيدة
ويسامرني أرقي لساعات ما بعد الفجر
وأكون التعيس الذي رآى وجهه
في غيابك ؟
رزاق حميد علوان
الرابعة فجرا بتوقيت مونتريال
11 اكتوبر 2016

الناخب المرتشي والسياسي الراشي شريكان بذبحنا / واث
حنـــــــاء / خلود الحسناوي
 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الأربعاء، 20 حزيران 2018

أخر مقال نشر للكاتب

  الأحد، 09 تشرين1 2016
  3662 زيارة

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم أهلا بالأستاذ الكاتب والصحفي لطيف عبد سالم في هيئة تحرير الشبكة ..
19 حزيران 2018
إلى / أحبتي وأساتذتي الأفاضل إدارة تحرير شبكة الأعلام في الدنمارك مساء...
: - ابراهيم امين مؤمن روائى خيال علمى ثلاث قصائد قصيرة - لــ صابر حجازى
16 حزيران 2018
استاذ صابر حجازى كل سنة وانت طيب.. الماضى والحاضر والغد كلهم فى تفاعل ...

مدونات الكتاب

صلاح الهلالي
01 تموز 2015
ان المادة /140/ قد انجزت بالنسبة لنا، ولن نتحدث عن هذا الأمر بعد الآن"هذا ما صرح به رئيس ا
بَعْدَمَا احْتَلَّ الجُدرَانَ الأَربَعَةَ بقلبي وسَقفًا نديًّا يرشحُ بصدق مشاعريمَنْ قَبِل
د. نضير الخزرجي
17 نيسان 2017
عن بيت العلم للنابهين في بيروت (لبنان) ومكتبة دار علوم القرآن الكريم في كربلاء المقدسة (ال
أربعون قوة جوية حشدتها أمريكا لمطاردة عصابة شاذة غير مدربة وغير متجانسة، زاعمة أن القضاء ع
علي فاهم
16 نيسان 2017
من الامثال العراقية المعروفة المثل الذي يقول ( اذا جارك كان بخير فأنت بخير ) و هو مثل يصف
وزير الدفاع طائفي ، لانه وجد في بيته سلاح !!. طيب لنناقش هذا الحدث بعيدا عن العاطفة الطائف
يوماً بعد يوم و أرواح المسلمين تحصدها الماكنة الإرهابية فبالأمس يد الإرهاب امتدت لتغتال ال
زكي الديراوي
09 آذار 2017
أمنية واي أمنية وفي حسنك تزدحم الأمانيالمتعبة الصعاب امنيتي ان نسافر معا دو
د. نادية هناوي
08 كانون1 2017
إن تذبذب الناقد العربي في وعيه، بأهمية التمدرس المنهجي، وهو بإزاء فعالية ما بعد النقد، يدف
ثامر الحجامي
04 أيلول 2017
في خطبة العيد؛ للمرة الأولى رئيسا لتيار الحكمة الوطني، وربما تكون الأخيرة وهو رئيس للتحالف

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال