الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

عبد الصمد : بعض السياسيين فشلوا في العمل السياسي و لم يبق امامهم الا الترويج لفتنة طائفية

 


حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك

اتهم رئيس كتلة الدعوة البرلمانية خلف عبد الصمد شخصيات سنية لم يسميها بالسعي الى اقامة اقاليم طائفية ممولة خارجيا هدفها تقسيم العراق على اسس مذهبية وعرقية وقال عبد الصمد نقلا عن جورنال نيوز ان بعض السياسيين فشلوا في العمل السياسي و لم يبق امامهم الا الترويج لفتنة طائفية لتحقق مكاسب وتنفيذ مخططات خارجية من خلال الدعوة لاقاليم على اسس مذهبية لتقسيم العراق الى دويلات صغيرة .

رئيس إقليم كوردستان يصل الى عمان ويلتقي بالعاهل ال
رئيس ائتلاف الوطنية : اتفقا مع الهيئة السياسية لتي

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الأربعاء، 20 حزيران 2018

مقالات ذات علاقة

عبد الامير الديراوي - البصرة :مكتب شبكة الإعلام في الدنمارك - شهدت البصرة ليلة أمس الاحد
5342 زيارة 0 تعليقات
10 كانون2 2017
  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانماركاعلنت وزارة خارجية كوريا الجنوبية تمدي
3050 زيارة 0 تعليقات
22 تشرين2 2013
يقول مفكر أيطالي .. نحن نخدم الدولة لأنها ضرورية, لكننا لا نحب الدولة ولا يمكن أن نحبها ,ل
3974 زيارة 0 تعليقات
23 تشرين2 2013
شهد لبنان ألمنقسم بين موالين للنظام السوري ومعارضين له موجة من عمليات الاغتيالات والتفجيرا
4196 زيارة 0 تعليقات
01 كانون1 2013
في حديث مباشر لقناة (الفيحاء) الفضائية اليوم، الاثنين، علقت في نشرة الاخبار الرئيسية على خ
3899 زيارة 0 تعليقات
15 كانون1 2013
تعامل الفرقاء السياسيين و كل من له علاقة بإقرار قانوني الاحوال الشخصية و القضاء الجعفريين
3996 زيارة 0 تعليقات
غني عن القول أن العراق الجديد ورث تركة ثقيلة جداً من العهد البعثي الفاشي البائد، فبعد 35 س
4212 زيارة 0 تعليقات
وقعنا في خطأ حضاري و استراتيجي قاتل، أو أننا أجبرنا على الوقوع فيه بطريقة أو بأخرى وفق سيا
4120 زيارة 0 تعليقات
جيشٌ يكون جندي المشاة فيه قائد فرقة ينزل لساحة الميدان مقاتلاً هذا جيشٌ عظيم.كانت في بندقي
3919 زيارة 0 تعليقات
03 كانون2 2014
الأحداث الأخيرة في محافظة الأنبار مثيرة للقلق ونذير شؤم للعراقيين لأشتعال حرب طائفية بين ا
3895 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الخميس، 18 أيار 2017
  2895 زيارة

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم أهلا بالأستاذ الكاتب والصحفي لطيف عبد سالم في هيئة تحرير الشبكة ..
19 حزيران 2018
إلى / أحبتي وأساتذتي الأفاضل إدارة تحرير شبكة الأعلام في الدنمارك مساء...
: - ابراهيم امين مؤمن روائى خيال علمى ثلاث قصائد قصيرة - لــ صابر حجازى
16 حزيران 2018
استاذ صابر حجازى كل سنة وانت طيب.. الماضى والحاضر والغد كلهم فى تفاعل ...

مدونات الكتاب

حمزة مصطفى
11 كانون1 2014
لمْ يَدُرْ بخلد رائد الفضاء الأميركي نيل ارمسترونغ كأول إنسان تطأ قدماه سطح القمر أن يكون
يقول المثل "امشي وره الجذاب حد باب بيته" , انطلقت تظاهرات الحق العراقي, تواصلت بدفع من الم
كثر الكلام واللغط والمعارضه حول زيارة السيد مقتدى للسعوديه واكثر من كتب واستهجن من هذه الز
عبدالجبارنوري
02 أيلول 2017
المحور / بحثي أدبي نجيب محفوظ1911-2006 روائي مصري أول أديب عربي حاز جائزة نوبل في الأدب ،
د. جاسم الشمري
30 تموز 2015
عوامل ومعاول التحطيم للعراق مستمرة منذ عام 2003 وحتى الآن،    حيث تعاني بلا
سامي جواد كاظم
11 حزيران 2017
الخطابات والتحذيرات التي اطلقها الوهابيون والسلفيون بخصوص التمدد الشيعي لم يكن تهمة موجهة
كنت أعتقد جازماً بحكم عملي الإعلامي وعلاقاتي الواسعة مع السياسيين وبعض شيوخ العشائر و رجال
مروة الطائي
16 آذار 2016
متيم - انت - بالعشق تتلذذ بغريزة حمقاءلما آت اليوصيد من الحزن يتمردمزق عقيقيمدني هزت وازدا
د.يوسف السعيدي
02 كانون1 2017
ترددت في صياغة ألفاظي..قبل أن يأذن البيان لمدادي الوجل ..ليرتقي سدة السنا ذاكراً نور الكوك
احمد الملا
24 أيار 2017
يقول زهير بن سلمى الشاعر العربي الجاهلي في معلقته " ومن لا يصانع في أمور كثيرة ... يضرس بأ

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال