Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

دخول المدونة

 

أخر مقال نشر للكاتب

  الخميس، 18 أيار 2017
  860 زيارات

اخر التعليقات

اسعد كامل فرصة الدكتور حيدر العبادي النادرة ! / ادهم النعماني
19 تشرين1 2017
نعم كانك في قلبي فانها فرصة تاريخية للسيد العبادي ان يتخلى عن حزبيته و...
زائر حسينية الشيخ بشار كعبة البهائيين في العراق وهي من مسلسل الهدم الذي يطال التراث العراقي
15 تشرين1 2017
البيت في الاساس كان لسليمان الغنام السني وسكنه البهائي بعد مقتل سليمان...
الأكدي ماتيس: نعمل على ضمان عدم تصاعد التوتر حول كركوك
14 تشرين1 2017
أمريكا لاتشعل النار أن كانت تعرف أنها لن تحرق فالدواعش وتنظيمات ماي...
حسين يعقوب الحمداني نتنياهو : ننفي كافة الاتهامات بشأن تورط اسرائيل في استفتاء كردستان
02 تشرين1 2017
كذب كذب حتى تصدق نفسك وهي مؤوسسات قائمة بذاتها لتحقيق ذات الكذبه حتى أ...

مدونات الكتاب

جرى لقاء مع بعض المخصين في مجال مكافحة المخدرات على قناة الحرة العراقية الساعة التاسعة من يوم ا
724 زيارة
احسان السباعي
10 أيار 2014
انسلاخ مرَّ عمري في كلام عادي لا حقوني قالوا ,,الكلام ثرثرة لا تتكلمياشتغلوا في مباحث الغرامومن
1849 زيارة
محرر
15 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - تطرقت صحيفة "إيزفيستيا" إلى جلسة الاستماع إلى الجنرال الأم
1403 زيارة
   حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك كشفت بحوث امريكية نقلا عن سكاي نيوز عن سبب رغبة امر
111 زيارة
كان الشهيد هادى المهدى من المتنورين الأحرار ومن خيرة الوطنيين الشرفاء المطالبين بقوة وإصرار بحق
2628 زيارة
( العلم نوعان علم الاديان وعلم الابدان) حديث شريفشاع على صفحات الفيس قبل أيام إتهام طبيب اخصائي
1799 زيارة
علي فاهم
16 نيسان 2017
من الامثال العراقية المعروفة المثل الذي يقول ( اذا جارك كان بخير فأنت بخير ) و هو مثل يصف العلا
1766 زيارة
لم تكن السياسة ولوقتٍ قريب تعنيني بشيء ، فأنا لا اتابع نشرات الاخبار ، ولا البرامج السياسية ، و
144 زيارة
حسام العقابي
27 أيلول 2017
    حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك صرح مجلس الوزراء بإمهال إقليم كردستان ثلاثة أيام ل
98 زيارة
تستعد مفوضية الانتخابات في العراق اجراء عملية الاقتراع على مستوى البلاد، وتوزيع البطاقة الالكتر
2025 زيارة

غراندي : هناك احصائيات تشير الى فرار ما يصل الى 200 الف شخص من المدينةِ القديمة بالموصل

 

حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك

افادة قالت منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في العراق ليز غراندي في بيان جاء نقلا عن الشرقية نيوز إن هناك احصائياتٍ تشيرُ الى فرار ِ ما يصل  الى 200 الف شخص من المدينةِ القديمة بالموصل نتيجة َ اقتراب العملياتِ العسكرية واشتدادِها

قيم هذه المدونة:
شنكالي: هناك وساطات لاستبدال رئيس برلمان الاقليم ب
التميمي: هروب مسؤول متورط باختلاس 221 مليار دينار

مشاركات ذات صلة

 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

مقالات ذات علاقة

تشهد الساحة الإقليمية نشاطاً وتغييرات لافتة، ومن ضمن جملة التغييرات يحدث التقارب السعودي – العراقي م
حين دعيت مع مجموعة من المثقفين العرب من العراق والدول العربية لندوة عقدت بالسليمانية بتاريخ 16 و17 أ
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني خلال لقائه رئيس الوزراء
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - وصل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، إلى عمان مساء اليوم الأحد
لن تكون الأزمة الأخيرة بين الحكومة المركزية و حكومة أقليم كردستان هي ألأخيرة بالتأكيد لكنها الأخطر
الأردن يَنتقل مِن مَرحلة التّغييب والتّهميش إلى مَرحلة الاستهداف الأخطر.. مَن الذي فَرض عَليه هذهِ ا
أوراق حوار مزقتها سرف المدرعات وعقدتها شروط بغداد وأوهام مسعود.. فما هي النهاية؟ليس من نهجنا الرد عل
هذه الزيارة هي الثانية التي يقوم بها الرئيس حيدر العبادي الى جمهورية مصر العربية منذ توليه مقاليد ال
سألني احد الاصدقاء عن الدكتور حيدر العبادي رئيس وزراء العراق الحالي ، ورأيي في سياسته ووعدته ان اجيب
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -العبادي يعلن عن إطلاق برنامج لمستقبل المنطقة يعتمد على التنمية وب