الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

مسناية الكريمات / د. لميس كاظم

الصيف حره قائضا الغسق ينام على الضفاف الغروب يتباطئ غسطه في عمق نهر دجلة الصبايا يرتدن اجمل دشاديشهن* فاتحات صدرهن امام نسيم الشباب المتغاوي يتبخترن فارعات امزجتهن بين عابائتهن الضحكات تتقاطر على المسنايا* وكأنهن على موعد افتراضي مع اشارات خاطفة الشباب يمرون انيقين يفتشون عن نظرات ماردة النساء يتهدر
متابعة القراءة
0
  3703 زيارة
  0 تعليقات
3703 زيارة
0 تعليقات

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

: - محمد صالح الجبوري حكايات من المقهى ...٢ / محمد صالح الجبوري
06 أيار 2018
الاستاذ محمد حميد تحية طيبة وبعد نعم كما ذكرت في تعليقك الجميل،شكرا ل...
: - ?إيمي? ثورة الماضى وسكون الحاضر وضجيج وصراع المستقبل / د معاذ فرماوى
03 أيار 2018
بالتوفيق إن شاءالله وفِي إنتظار مقالات مفيده أخري
: - احمد قصيدة : بمناسبة انتخابات العراق / موفق نعمة الكرعاوي
02 أيار 2018
حبيبي يحفظكم الله دمت أديبا معبراً عن هموم شعبك
: - محمد صالح ياسين الجبوري حكايات من المقهى ...٢ / محمد صالح الجبوري
02 أيار 2018
الاستاذ محمد حميد تحية طيبة شكرا لك على تعليقك الجميل

مدونات الكتاب

حسام العقابي
09 كانون1 2016
 حسام هادي العقابي – شبكة الاعلام في الدانماركأصدرت السفارة العراقية في العاصمة الاردنية ع
3221 زيارة
شلال عنوز
10 آب 2017
تذكرته الآن ... ليس لنا سوى التذكّر نحن المدمنين الشقاء كان طيفاً نَيسَميَّ الظِّلال ينثُّ بوح
1891 زيارة
هادي جلو مرعي
18 حزيران 2014
لم تتوقف المحاولات الرامية الى حماية الصحفيين في المناطق الساخنة منذ 2003 وحتى اليوم لكنها لم ت
3392 زيارة
محمد كاظم خضير
18 نيسان 2017
قبل عدة أعوام تقريباً وبالضبط في 25/ رجب المرجب/1426هـ المصادف 31/8/2006 ميلاديه شهد العراق افج
3032 زيارة
علي فاهم
24 آب 2015
تعتبر المدرسة البيئة الخصبة  لأستكشاف المواهب لدى الاطفال فلم تصل أسرنا و عوائلنا الى ثقافة أست
3674 زيارة
موسى صاحب
03 آذار 2017
السياسيون العراقيون ينطبق عليهم المثل الذي يقول ,, مسعدة وبيتج على الشط منين ما ملتي غرفتي ,, ف
3001 زيارة
سيبقى الاتفاق النووي الايراني مثار الكثير من التكهنات والتحليلات لعدة عقود أو سنوات.فالاتفاق  ك
3702 زيارة
من يزور دار العدالة في حي الشعب يرثي لحالهادور العدالة هي بيوت الناس جميعاً يؤمونها حين التقاضي
3806 زيارة
مديحة الربيعي
18 نيسان 2017
يخوض العراق في الوقت الراهن حربين, أحداهما  عسكرية معلنة نهض بأعبائها الغيارى, بمختلف صنوفهم من
3390 زيارة
رغم عدم مشاركة العدد الاكبر من الرؤساء في الخليج فيه من المحتمل ان تنعقد قمة كامب ديفيد في ظل م
3495 زيارة

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال