Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

دخول المدونة

 

اخر التعليقات

اسعد كامل معلومات للفائدة .. / الشاعر كاظم الوحيد
27 تشرين2 2017
شكرا للشاعر المبدع كاظم الوحيد على نشر موضوعه والذي يحمل بين طياته معل...
عبد الامير الديراوي الف مبروك لمدير مكتب شبكة الاعلام عبدالامير الديراوي لمنحه شهادة الدكتوراه من معهد العلماء والتاريخ
24 تشرين2 2017
الف الف شكر لشبكتنا ولرجالها الاوفياء على هذه التهنئة والمشاعر النبيلة...
شبكة ااعلام واشنطن تدعو بغداد وأربيل إلى "بدء حوار جدي"
19 تشرين2 2017
امريكا البلطجية وعدوة الشعوب .. فان مشروعكم مفضوح
خلود بدران هيلين كيلر أسطورة القرن العشرين / خلود بدران
16 تشرين2 2017
أتوجه بالشكر والتقدير لشبكة الاعلام في الدنمارك . أشكركم على صدق تعاون...

مدونات الكتاب

ليس غريبا القول بان حكومة رئيس الوزراء حيدر العبادي جاءت في اصعب مرحلة يمر بها العراق بعد الاحت
2183 زيارة
زكي رضا
06 كانون1 2016
بدلا من بناء دولة المواطنة للعبور بالوطن الى شاطيء الأمان لرسم مستقبل أبهى وأجمل لأجيالنا القاد
1786 زيارة
د.سناء الخزرجي
20 أيار 2017
قد يصل الانسان الى قناعة مطلقة هي أشبه بالقانون متجاوزا به كل النظريات مع فروضها ربما كالتجريد
2367 زيارة
محرر
25 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - وتجدر الإشارة إلى أن الجيش الروسي يسعى لتوسيع الإمكانيات لج
1804 زيارة
عبدالجبارنوري
08 أيلول 2017
يحكى أن ( شعيط ) رجل سيء السمعة بلا ضمير ولا وجدان ولا قيم يرقى إلى أن يكون مجرما سفاحا محترفا
654 زيارة
عدنان السوداني
16 حزيران 2016
القضاء العراقي ينتصر للصحفي حيدر الجنابي ويقضي بالزام جريدة الحياة اللندنية دفع مبلغ 50 مليون د
2533 زيارة
حسام العقابي
26 تشرين2 2016
 حسام هادي العقابي – شبكة الاعلام في الدانماركأكد نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي أن اية
1917 زيارة
محرر
15 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - دعا زعيم حزب الحرية المنتمي لليمين المتطرف في النمسا لسن ق
1848 زيارة
عصافير في العراءالهمُ  خيمَ  فوق  ذرى  الصحراءوترابٌ  عانق  طائر&
2338 زيارة
محرر
19 شباط 2017
بدعوة من تجمع سوريا الأم ..شاركت شبكة الإعلام في الدانمارك ممثلة بمديرة مكتبها بدمشق جورجيت طبا
4462 زيارة

الوعي السياسي ينتج علاقات دولية سليمة / عبد الخالق الفلاح

في ضوء الزيارة التي قام بها الدكتر حيدر العبادي الى فرنسا مما لاشك فيه ان أهمية تعزيز وتطوير علاقات العراق الخارجية مع دول الجوار ودول العالم لما فيه مصالح هذا البلد المنكوب بسبب الازمات والتوترات التي حلت عليه طيلة السنوات الماضية خطوة جيدة ، لان ترصين العلاقات العراقية من منظور التقارب أمر لابد من
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
578 زيارات

العراق ... نحو بلورة الحياة والعيش بكرامة/ عبد الخالق الفلاح

منذ سقوط النظام السابق كان الفعل الوطني غائبا في بلورة أسس الدولة الوطنية بمرتكزاتها المختلفة والوضع في العراق وما يمر به حالياً من مشاكل سياسية وأمنية لم تكن وليدة اللحظة أو ردة فعل ناجمة من جراء الأزمات السياسية المتعاقبة والمخلوقة دون ارادته هذه الأزمات تدفع المتابع للامر إلى طرح أسئلة منها هل ال
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
636 زيارات

صدح البعض في مدحكم ظنـــا بكــم أنكــم أهلــه/ عبد الخالق الفلاح

وهي في الحقيقة تكشف ضحل بعض الوجوه التي تقود الكتل وتسود السياسة العراقية وتكشف عورة هؤلاء وعدم ادراكهم لواقع السياسة وضعف الفهم .وفي كثيرة من الاوقات ينتقل المدح نتيجة الفهم الخاطئ للشجاعة والرجولة والقوة و يولد حب الغضب والتطبع عليه والتباهي بالاتصاف به، فأكثر الجهال عقلاً وفهماً يسمون سرعة الغضب
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
654 زيارات

المرونة المؤمنة والتعاون الايجابي للنجاح/ عبد الخالق الفلاح

تنجح القوة السياسية لمعالجة القضايا والأزمات السياسية اذا تمتعت بالمرونة الازمة من حيث الجدية والتحمل والمثابرة والصبر على الشدائد ولا يتأتَّى إلا من خلال المعطيات الدافعة ومنطلقاتها الأساسية.. وبروح التحدي والمثابرة المنشودة .للوصول الى تلك النجاحات الحميدة والعميقة الجذور و النظرة المعطاءة المتواز
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
680 زيارات

تلعفر قلعة الصمود...نافذة الابصار/ عبد الخالق الفلاح

تلعفر قلعة الصمود والصبر على ابواب الفتح واهلها عيونهم وقلوبهم مع القوات المسلحة بكل تشكيلاتها فأنهم انتصروا في جولاتِ الحرب في المناطق المختلفة وجربوا النصرعلى هذه المجموعات المجرمة وتاريخُ حربهم مع التنظيم يشهد بذلك ، هي ليست الوحيدة التي تنتظر التحريرالاتي القريب بفضل من الله فالمدن المتبقية كلها
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
568 زيارات

بصرة الخير والعطاء عصية على الدخلاء/ عبد الخالق الفلاح

لا يروق لبعض الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية ان يعيش العراق في وضع مستقر ومن هنا فان الاطماع في ان تجد لها موضع قدم في محافظات الجنوب البعيدة عن داعش وخاصة البصرة وفي تشجيع متزايد لحدّة النزاعات العشائرية والعمل على وترها وهي تشير الى وجود أيادٍ تعمل وراء تأجيجها بخبث بعد ان عاد العراق
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
605 زيارات

الانقسامات الشكلية وتأبين الموت القادم / عبد الخالق الفلاح

مخطئ من يتصور ان هناك من يستطيع اصلاح الامور في العراق بسرعة ، ففي العهد الجديد اعتلت طبقة سياسية لاتملك من تجربة الحكم شيئ، لتغدو وتكون السلطة والقوة بيدها وظلت الصراعات تنخركيان الدولة بالكامل ، وتشكلت الحكومات المتعاقبة من طبقة أحزاب في ادارة الحكم على اساس التحالف والمحاصصة الغير حكيمة والتي لا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
581 زيارات

إلا في العراق ... المتهم بريئ حتى يهرب / عبد الخالق الفلاح

لست قاضياً حتى احكم على احد بتهمة بل الشواهد والادلة التي تتوفر من خلال الاعلام وما تطرحه لانها الصور الواقعية والمراَة  للمجتمع و هي عين الحقيقة وثابتة ولكن اكثر المتهمين قد لاذوا بالفرار قبل القبض عليهم وتثبت الوقائع لان ليس هناك دخان بدون نار كما يقول المثل .ان الكثير من ما ينقل عبر وسائل الاتصال
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
566 زيارات

لماذا اصبح التشهير سيد الموقف / عبد الخالق الفلاح

من المواضيع الخطيرة التي اجتاحة المجتمع العراقي بعد الانفتاح في تكنولوجيات المعلومات ويعيش المجتمع اليوم في ظل عالم تقني ومجتمع افتراضي سيطر على أكثر اهتماماتهم وأخذ الكثير من أوقاتهم، ومن بين أبرز تلك الاهتمامات التواصل الاجتماعي التي توفرت لهم عن طريق شبكات اجتماعية على الانترنت،بوسائله المختلفة (
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
575 زيارات

الوحدة الوطنية ، الأولويات والأهداف/ عبد الخالق الفلاح

الوحدة الوطنيّة والاتحاد بين المكونات والطوائف في اي مجتمع هي التي يقوم عليها البناء الوطني السليم وبالتالي تشكل هدف التنمية السياسية وغايتها الأولى،والوطن ينقسم الى الفردُ والمجتمعُ وهما عنصران مُترابطان لا ينفكّ بعضهما عن الآخر؛ فكما أنّ المُجتمعَ بلا أفرادٍ مُجتمعٌ ذاوٍ مُتهدّم، فإنّ الأفرادَ كذل
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
601 زيارات