Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

دخول المدونة

 

اخر التعليقات

اسعد كامل معلومات للفائدة .. / الشاعر كاظم الوحيد
27 تشرين2 2017
شكرا للشاعر المبدع كاظم الوحيد على نشر موضوعه والذي يحمل بين طياته معل...
عبد الامير الديراوي الف مبروك لمدير مكتب شبكة الاعلام عبدالامير الديراوي لمنحه شهادة الدكتوراه من معهد العلماء والتاريخ
24 تشرين2 2017
الف الف شكر لشبكتنا ولرجالها الاوفياء على هذه التهنئة والمشاعر النبيلة...
شبكة ااعلام واشنطن تدعو بغداد وأربيل إلى "بدء حوار جدي"
19 تشرين2 2017
امريكا البلطجية وعدوة الشعوب .. فان مشروعكم مفضوح
خلود بدران هيلين كيلر أسطورة القرن العشرين / خلود بدران
16 تشرين2 2017
أتوجه بالشكر والتقدير لشبكة الاعلام في الدنمارك . أشكركم على صدق تعاون...

مدونات الكتاب

الصحفي علي علي
05 تموز 2016
كثيرون تغنوا بكِ، وأكثر منهم نظموا فيكِ، وأكثر أكثر كتبوا عنكِ، قالوا إنكِ ذهب الزمان وضوعه الع
2135 زيارة
حسام العقابي
07 أيار 2017
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك صرح النائب عن التحالف الوطني علي البديري ان المن
1584 زيارة
نزار الكناني
02 كانون1 2017
تاهتْ في بحركَ أشرعتي وسنونُ العمرِ وأزماني.....أبحثُ في الأمواج كأنّي أبحثُ عنْ خيبةِ احزاني..
177 زيارة
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر فكلما أشتدت على الأمة الخطوب الجسام كقضية القدس اليوم أستحضر صور
110 زيارة
ستار الجودة
25 تشرين1 2014
الكل يتمنى أن ينفتح العراق على محيطة العربي والدولي ويعود العراق الى الحاضنة العربية والدولية و
2496 زيارة
حسام العقابي
27 أيلول 2017
     حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك اكد نائب رئيس الجمهورية السيد نوري كامل المالكي ر
530 زيارة
تتعالى الصيحات في أرجاء العالم الإسلامي لإنقاذ رجل الدين السعودي نمر باقر النمرمن الإعدامأستبعد
2250 زيارة
د. كاظم حبيب
14 حزيران 2015
من عواقب الذكرى الأولى لاجتياح الموصلالمواطنات والمواطنون الحريصون على وطنهم المستباح بالإرهاب
2402 زيارة
محرر
21 آب 2017
يأسف المرصد العراقي للحريات الصحفية لما تعرض له الصحفيون العراقيون ليلة أمس الأحد من إذلال وإها
923 زيارة
محرر
17 آذار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - تناولت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" أسباب الخلاف التركي–ال
3963 زيارة

التفكك العربي وتداعيات القرار الامريكي / عماد ال جلال

  كما كان متوقعا في الاوساط السياسية والاعلامية اعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب قراره المستفز بنقل السفارة الاميركية من تل ابيب الى عاصمة اسرائيل الجديدة القدس معترفا بها عاصمة لها بعد ان تاجر معظم رؤساء الولايات المتحدة بالقدس في حملاتهم الانتخابية ولم يجرؤ أي منهم بتنفيذ وعده. الان وبعد ان حصل م
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
2
86 زيارات

فوبيا الخوف..كيف نجعلها طاقة ايجابية ؟/ عماد آل جلال

يصاب الباحث بالغرابة حين يطلع على تقارير تشير الى ان نسبة تسعين بالمئة من سكان العالم يشعرون بالخوف، والخوف خلافا لما يسميه البعض ثقافة هو في حقيقة الامر (برمجة) قبل أن يتحول الى غريزة على حد وصف الأطباء المتخصصين بعلم النفس، والدليل إن الطفل عندما يولد لا يعرف معنى الخوف او مم يخاف فهو يذهب تلقائيا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
824 زيارات

كركوك مرة أخرى/ عماد آل جلال

كما قلت في مقال سابق إن محافظ كركوك الذي يسعى جاهدا لتخليص المحافظة من الظلم الذي يقع عليها لأنها تحت سلطة الحكومة الاتحادية على حد قوله لم يكتف بتوظيف كل امكانات الدولة العراقية فيها لتغيير ديموغرافيا السكان لصالح الكورد بحجة وبدونها، إنما أعلن كوردستانية كركوك وقام برفع علم الأقليم الى جانب العلم
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
1538 زيارات

قمة الإمتحان / عماد آل جلال

 مل المواطن العراقي والعربي بشكل عام من المؤتمرات والاجتماعات بخاصة منها مؤتمرات القمة العربية التي كرست الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين بدلا من تحريرها وعوقت العلاقات الاقتصادية وقيدتها بين الدول العربية، ولم تفلح في حل مشاكل الحدود أو الخلافات السياسية ولم ترتق الى مستوى الاتحاد الاوربي الذي وحد
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
1609 زيارات

محافظ كركوك يعلن البيان رقم (1) / عماد آل جلال

محافظ كركوك يبيت النية لإختطاف المحافظة في عز شمس الظهر وأمام أنظار العراقيين ضاربا الدستور الذي يدعي الجميع الحرص على تطبيقه عرض الحائط وقام ببساطة رفع علم اقليم كردستان على قلعة كركوك والمباني الحكومية فيها وبذلك يعلن رسميا من طرفه إنضمام المحافظة الى الإقليم وسط صمت حكومي وشعبي عجيب وكأن المحافظة
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
2
1599 زيارات

المرأة والفساد وهيئة النزاهة ؟ / عماد آل جلال

إلتفاتة ذكية من قبل هيئة النزاهة تنبه الى دور المرأة العراقية في بناء المجتمع ومكافحة الفساد، لا أحد يستطيع ان يقلل من دور المرأة الاساسي في تنظيم الاسرة، أولا أسرتها الصغيرة، وثانياً المجتمع بشكل عام، طبعا لا بد من الاشارة هنا الى تصنيف المرأة فهي ربة بيت، موظفة، فلاحة، عاملة، سياسية، طبيبة، مهندسة
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
2
1652 زيارات

لماذا استفزت زيارة الجبير بعض السياسيين؟ / عماد آل جلال

ردود فعل متباينة ومتواترة سمعناها خلال وبعد الزيارة المفاجئة لوزير خارجية المملكة العربية السعودية عادل الجبير الى بغداد السبت الماضي 25 من شباط، بعضها متخوفة ملتبسة مشككة وأخرى مرحبة فيما فضل بعض السياسيين الصمت. صنفت الزيارة إعلاميا بالافتة والاولى من نوعها منذ عام 1990 ولم يعلن عنها بناء على رغبة
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
2
1679 زيارات

الاعلام الثقافي الرقمي وتحديات القيم المجتمعية / عماد آل جلال

يشهد العالم أنفتاحا غير مألوف في إنتقال المعلومات والثقافات بين أجيال متباينة في العمر تعيش في مناطق متباعدة ومتباينة في العالم الفسيح لا بل أن حوارا مستمرا يحصل طوال اليوم بين فئات متنوعة الثقافات لا يمكن تجاهل مدى تأثيره في البناء الثقافي للأنسان في الوطن العربي وما الذي يمكن أن نتوقعه بعد مضي بضع
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
1794 زيارات

الدب الأحمر / عماد آل جلال

مَن هم أكثر أصدقاء الحب أم أعداؤه، سؤال غريب لا بل فيه الكثير من الغرابة فهل يعقل أن يكون للحب أعداء، كما يعرف الجميع إننا في العراق سمعنا بعيد الحب العالمي متأخرا، أقصد في السنوات الأخيرة، وبدأ يتغلغل تدريجيا الى أذهان الناس ويلامس قلوبهم ويدغدغ مشاعرهم، يوم أمس كان موعدنا مع (الفلانتين) في العراق
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
1808 زيارات

الى أنظار الأمانة العامة لمجلس الوزراء / عماد آل جلال

وسط هموم الناس وشكاوآهم يشعر الصحفي الذي مازال يمارس مهنة الصحافة بالإحراج الشديد لأنه يسعى جاهدا لإيصال أفكارهم وطلباتهم الى من يهمه الأمر لكن الجهات ذات العلاقة لا ترد على هذه الطلبات وتكتفي بإعطائنا "الإذن الطرشة" كما يقول المثل الشعبي. ويبدو لي أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء هي من يملك صلاحية ا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
2
1798 زيارات