Arabic Danish English German Russian Swedish
دخول المدونة تسجيل جديد

دخول المدونة

 

اخر التعليقات

رعد اليوسف الصحافة والصحفيون / د.كاظم العامري
17 تموز 2017
سلطة الصحافة تعززها سلطة الحكومات في الدول الراقية.. وتنتهكها وتضعفها ...
ساره سامي رِسالة إلى شَهيد / ساره سامي
16 تموز 2017
أستاذي الغالي أسعد كامل ألف شُكر لكَ لدعوتي لشبكة الإعلام العراقي. إن...
ساره سامي رِسالة إلى شَهيد / ساره سامي
16 تموز 2017
شُكراً لنثركَ شذى الياسمين في طريقِ حُروفي أستاذي الغالي أدهم النعما...
ساره سامي رِسالة إلى شَهيد / ساره سامي
16 تموز 2017
إلى الأستاذ رعد اليوسف الف شكر على مُرورك المُكلل بالورد و ترحيبك لي ...

مدونات الكتاب

د. اكرم هواس
19 آذار 2013
المحور: حقوق المراة ومساواتها الكاملة في كافة المجالات قبل ايام مرت مناسبة يوم المرأة ...و رغم
1577 زيارة
يقول المثل "امشي وره الجذاب حد باب بيته" , انطلقت تظاهرات الحق العراقي, تواصلت بدفع من الموقف ا
1592 زيارة
الوطن في محنة من أيدينا جميعا والزمن والتاريخ يسجل علينا الموقف الوطني ؛ الجميع دون إستثتاءالحك
1705 زيارة
محرر
10 تشرين2 2016
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - صدر عدد من ردود الفعل على فوز دونالد ترامب برئاسة الولاي
1347 زيارة
محمد الوشيحي
14 أيار 2015
الله يخرب بيت الشعوب الأوروبية والأميركية وشعوب اليابان وأستراليا ونيوزيلندا وغيرها من الشعوب ا
1835 زيارة
عبدالجبارنوري
24 كانون2 2015
في أول تموز الجاري وأعلى درجة حرارة ورطوبة تكاد ترقى إلى ساونة خانقة خرج البصريون بتظاهرة سلمية
1742 زيارة
لا يوجد أي مدونات حتى الآن

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

مدونات الكتاب

محرر
23 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - بدأت سفن حربية صينية الاثنين 23 يناير/كان
1124 زيارة
د.حسن الخزرجي
05 كانون1 2016
 الحياء شعبة من الايمان ، بل هو الايمان جله ؛ فرسولنا الكريم محمد (ص) يقول
1314 زيارة
فلاح المشعل
21 آذار 2016
اشتكت ساحتنا السياسية منذ عشر سنوات ،غياب الزعيم الوطني الذي يرتفع فوق الإنتماء
1798 زيارة
د. سناء الشعلان
23 كانون1 2014
الرّجل عندما يكون رحلة عطاء،والرّحلة عندما تكون خلوداً" في العاصمة الأردنية عمان
1450 زيارة
عبد الخالق الفلاح
27 حزيران 2016
الحرب ضد الارهاب بدأت تاخذ ابعاداً معكوسة باتجاه بوصلة الحسم بعد ان كان اعداء ال
1510 زيارة
محمد توفيق علاوي
07 كانون1 2016
الكشف عن وثائق خطيرة تبين الأسباب الحقيقية لإستشهاد عشرات الآلاف من الأبرياء من
1253 زيارة