الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

مهرجانات فنية
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

دعوة العراقيين لحضور عروض أوبرا عايدة في مصر الشهر المقبل


القاهرة – ابراهيم محمد شريف   اكد اللواء أحمد حمدي نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية إن عودة إقامة عروض أوبرا عايدة في مصر على مدار ثلاث سنوات متتالية اعتبارا من العام الجاري يعد حدثا مهما لعودة السياحة المصرية واستعادة مصر لمكانتها العالمية على المستوى الثقافي والدولي.   وأضاف "حمدي" خلال المؤتم
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
136 زيارات
0 تعليقات

لممثلة الأسترالية كات بلانشيت، رئيسة لجنة التحكيم لمهرجان كان السينمائي 2018 للدورة 71


سيعقد مهرجان كان السينمائي لعام 2018 من 8 إلى 19 أيار "مايو"، وهذا يحدث للمرة الاولى على غير العادة، وسوف تبدأ يوم الثلاثاء وينتهي يوم السبت.  ولم يك اختيار الممثلة الأسترالية كات بلانشيت Cate Blanchett مفاجأة في الأوساط السينمائية التي تتابع مهرجان كان السينمائي، فهي تحرص على حضور المهرجان منذ
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
2
729 زيارات
0 تعليقات

بابلون تقدم عروض فنية تحمل رسالات إنسانية


تغطية وتصوير / إنعام العطيوي افتتحت وزارة الثقافة والسياحة والآثار المعرض الأول لمجموعة بابلون على أروقتها في مطلع عام 2018 تحت عنوان "زوايا تشكيلية" صبيحة يوم الأربعاء الموافق 3/1 وافتتح مدير عام دائرة الفنون العامة الدكتور شفيق المهدي بمشاركة 31 فنان من كل محافظات العراق وكذلك من لبنان بأعمال فنية
متابعة القراءة
قيم هذه المدونة:
3
1125 زيارات
0 تعليقات

مهرجان (يوم السلام The Peace Day)


في ثانوية كبرماتا (Cabramatta High School) في سيدني.. افتتحت المهرجان الطالبة العراقية (نادين) حيث غنّت النشيد الوطني الأسترالي على أنغام القانون والكمان للطالبتين السوريّتين (مغري وسيرلي) ، ثمّ تسلّقت (العمّة مي: Aunt May) - وهي امرأة أبورجينية كبيرة في السنّ - سلالم المسرح لتشكر البلد الحاضن، ولتع
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1458 زيارات
0 تعليقات

في حفل جوائز قناة إم تي في أوروبا ريتا أورا تثير الدهشة










متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - في حفل جوائز قناة إم تي في أوروبا، كان موعد الجماهير والمعجبين مع مشاهير المغنيين، الذين تباروا في ارتداء أغرب الأزياء، وحصدوا بها اهتمام كثير من وسائل الإعلام حول العالم. لكن أغرب زي ارتدته المغنية ريتا أورا، التي قررت أن تبقي على أزيائها في غاية البساط
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1909 زيارات
0 تعليقات

المؤتمر الدولي الاول يجسد الايمان بمكافحة الارهاب



شبكة الاعلام / خاص •  رعد اليوسف توقد الزميلة ( يورو تايمز) السويدية باللغة العربية ، الجمعة 27 الشهر الجاري شمعتها الاولى لتدخل عامها الثاني بثقة واصرار على تحقيق النجاح بتميز وتحدٍ لكل محاولات ثنيها عن اداء رسالتها الصحفية والاعلامية في اوربا والوطن العربي و العراق. فقد اعلنت منذ الولادة ، عن مشرو
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
2751 زيارات
0 تعليقات

جوائز أوسكار شرفية لأربعة سينمائيين






متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - قررت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة منح جائزة الأوسكار الشرفية لكل من المخرج تشارلز بيرنيت، المصور وين روزمان، الممثل الكندي دونالد ساذرلاند والمخرجة الفرنسية أنيس فاردا.   وقد أعلنت الأكاديمية عن هذه الجوائز على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، حيث أشار الموق
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
3155 زيارات
0 تعليقات

اليوم الثاني لمهرجان الأفلام العربية في براماتا- استراليا


متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - في اليوم الثاني لمهرجان الأفلام العربية في براماتا.. ومشاركة الفلم الاسترالي العراقي ( زواج علي) الحائز على عدة جوائز عالمية .. الفلم كتابة وبطولة الفنان اسامة سامي.. الف تحية وشكر بامتنان الى المهندس الاستاذ فراس ناجي عضو اللجنة المنظمة للمهرجان والمهندسة ليلى نا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
2
3670 زيارات
0 تعليقات

مهرجان الطين في مدينة بوريونغ في كوريا الجنوبية


    حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك هو مهرجان سنوي يقام خلال فصل الصيف في مدينة بوريونغ في كوريا الجنوبية، والتي تبعد عن العاصمة سيول بحوالي ، أقيم مهرجان الطين للمرة الأولى في عام 1998، وبحلول عام 2007 أصبح المهرجان يستقبل سنوياً حوالي 2.2 مليون زائروكان الهدف الأصلي للمهرجان هو الترويج لن
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
4360 زيارات
0 تعليقات

افتتاح مهرجان للسينما الفرنسية في موسكو


متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - افتتح مهرجان الأفلام الفرنسية، يوم الثلاثاء 4 يوليو، في متنزه "سوكولنيكي" بموسكو، حيث عرض فيلم "هو وهي" من إخراج نيقولا بيدوس. وفي حديث أدلى به في أعقاب افتتاح المهرجان   لوكالة "تاس" الروسية، قال المستشار الثقافي في سفارة فرنسا بموسكو، سيميون ميرزويانز، لقد "أقمن
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
4689 زيارات
0 تعليقات

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

حسين يعقوب الحمداني ( الكعكة ) وتفاهات الخصوم .. / حسين كاظم الموسوي
19 شباط 2018
تحيه طيبة الموضوع ممتاز جدا من حيث الصورة الأنسانيه والوطنية للسيده حن...
حسين يعقوب الحمداني الخارجية الفرنسية : باريس لن تقبل توسع طهران إلى البحر المتوسط
17 شباط 2018
سكت دهرا ونطق .... غدرا .،علم أن المثل لايقول غدرا ولكن هذا الوزير الف...
حسين يعقوب الحمداني حرب الرايات / هادي جلو مرعي
16 شباط 2018
تحية طيبة مقال مقتضب فيه علامة دالة للرايات البيض القادمه وأن كانت لات...
حسين يعقوب الحمداني المربد والتطلع نحن الافضل / عبدالامير الديراوي
16 شباط 2018
شكر للموضوع القيم والتغطية الطيبة نتمنى من الله أن يشعر ويلمس كلمن أعض...

مدونات الكتاب

عماد آل جلال
13 نيسان 2016
ليس في ذهني الخوض مجددا في الصراع وليس الحوار الدائر بين الكتل السياسية وسياسي السلطة، لتشكيل ح
2719 زيارة
لطيف عبد سالم
16 تشرين2 2017
يقولُ أدونيس إنَّ الشعرَ ليس مجردَ تعبيرٍ عَنْ الانفعالاتِ وَحدها، إنَّمَا هو رؤية متكاملة للإن
826 زيارة
يقول المثل "امشي وره الجذاب حد باب بيته" , انطلقت تظاهرات الحق العراقي, تواصلت بدفع من الموقف ا
2798 زيارة
قد يكون العنوان الذي اخترناه لبحثنا هذا غريبا نوعا ما مقارنة بالتطور والتقدم الهائل الذي تحرزه
2988 زيارة
قصيدة لكل إمرأة ، في يومها ..الآمل أن يكون سعيدا عليها ، وثم علينا أجمعين ----------------
2340 زيارة
هادي جلو مرعي
09 تشرين1 2017
الرحمة تتقدم على كل قرار، ولو كان الله يريد من عباده أن يكونوا منضبطين كعقارب الساعة لما رسم له
1063 زيارة
مديحة الربيعي
30 أيار 2017
حين تمشي في شوارع بغداد, تشعر كأنك تنظر في وجه مثقلٌ بالهموم, لكن رغم ذلك تعلوه أبتسامة, تخلو م
3011 زيارة
تؤكد الوقائع التاريخية من خلال الصحف المجلات والكتابات والظهائر الشريفة أن المملكة الليبية بملي
3020 زيارة
عذرا أيها التاريخ ..../كثيرا ما كنا نتباهى بتاريخنا ، بانتصارات كثيرة ومواقف إنسانيه أثناء الحر
1145 زيارة
احمد الخالصي
03 تشرين2 2017
للرعونة مفاهيم ولعل أوضح الأمثلة على معرفتها هي العقلية التي لاتحمل في ثنايا افكارها إلا الانتق
1004 زيارة

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال