الثلاثاء, 16 ايلول 2014
1:24: توقيت الدانمارك
Arabic Danish English German Swedish Turkish

Home

         
 شبكة الاعلام العراقي في الدنمارك / مكتب النجف / خاص / اختتمت دور...
+
 
  • اهم الاخبار
  • عربية ودولية
  • اخبار منوعة
  • اخبار الرياضة
  • متفرقة واعلانات
  • ثقافات
أميركا تصنع الإرهاب وتعلن الحرب عليه / محمد المحفوظليس هناك من لا يشك بأنّ الولايات المتحدة الأميركية...
2014-09-16-02-55-22
داعش تصنع الموت ونحن نصنع الحياة / عدنان السريحداعش معتقد تكفيري إجرامي، ذات طابع إرهابي متطرف، وقبلها...
2014-09-16-01-25-49
الكاتب: الاعلامية بنت الرافدين
ليتني ..!/ الاعلامية بنت الرافدينبعيدااا عن السياسة ..ليتني لا أبالي ..ليتني لا أغار...
2014-09-16-13-11-53
شَاعِرُ الْعَالَمِ فِي رَقْصَةُ..قَلْبْ..قِصَّةٌ قَصِيرةْمَا إِنْ دَخَلَ الْبَيْتَ حَتَّى أَخْبَرَتْهُ ابْنَتُهُ بِأَنَّ سَاعِيَ...
2014-09-16-02-15-35
البرلمان يهين التركمان / هادي جلو مرعيلافرق بين أن تهين شخصا بسلوك أو كلمة وبين...
2014-09-16-03-01-45
الكاتب: نزار حيدر
إنتهى الكلامُ...فلْيبدَأ التنفيذ / نزار حيدرمنذ شهرين، وحديث المجتمع الدولي عن خططه في الحرب...
2014-09-16-02-19-44
نعمتان معلومتان: المرجعية وايران / د.طالب الصرافانقاذ العراق:(باحترام القانون وتوجيهات المرجعية الدينية والاخذ بالتجربة الايرانية)يمر...
2014-09-16-03-00-40
الكاتب: فؤاد الهاشم
التحالف الدولي لردع الاسلام السني / بقلم فؤاد الهاشمليس لدينا نحن المسلمين السنة ما نقدمه للعالم وللإنسانية...
2014-09-16-02-46-35

اخبار مخيفة لمؤتمر ( جدة )

IMAGE

بالتنسيق مع المستقبل العراقي .. شبكة الاعلام في الدنمارك تنشر هذا التقرير تقديرا لاهمية المعلومات الواردة فيه:
مصادر دبلوماسية تروي لـ"جريدة المستقبل العراقي" تفاصيل مؤتمر جدةقوات درع الجزيرة في الموصل والرمادي.. و"داعش"...

Read More...
الكاتب: باوکی دوین
شاعرات من الوطن / ترجمة - باوكى دوینجرأة  المرأة الکردیة فی التعبیر  وصیاغة  الکلمات  إلی مکنونات...
2014-09-15-02-13-35
الفكر العربي الغير قابل للتطور / خالد سعود الصالحيعندما وهبنا الله سبحانه وتعالى العقل جعله لنا لنتفكر...
2014-09-13-23-30-37
منجز المثقف وموقفه! / عبدالامير المجرعندما صدرت رواية الكاتب الاميركي الشهير، الحائز جائزة نوبل،...
2014-09-13-04-28-08
الكاتب: عصام القدسي
أحـلام عصـفــور / عصام القدسيالجو حار والهواء ثقيل وسيل من الناس لا يَتوقف،...
2014-09-13-04-26-43
تحت رماد العشق / الشاعر فائق الربيعيهناك رعشة ماء وأصوات تتدلى بين ضفاف الضوء وأرصفة...
2014-09-13-03-14-31
الكاتب: محمود كعوش
32 عاماً على مجزرة صبرا وشاتيلا / محمود كعوشمنذ حدوث نكبة فلسطين وحتى الآن ظل الكيان الصهيوني...
1212
الكاتب: أحمد جويد
البحرين والحاجة إلى صحوة في الضمير العالمي / احمد...دعت الأمم المتحدة السلطات البحرينية إلى إطلاق سراح الناشطة...
2014-09-16-01-14-48
تفاؤل حافل بالمفاجئات / عباس الموسويحالة من التفاؤل تسود الأوساط السياسية الدوّلية والإقليمية والداخلية...
2014-09-15-07-29-43
هل نقف على اعتاب مواجهة امريكية روسية؟ / عبد الباري...يبدو ان “الدولة الاسلامية” التي يتزعمها السيد ابو بكر...
2014-09-15-04-48-46
الإمارة ولو على وزارة ! / د. حميد عبد اللهفي العراق فقط يقبل رؤساء الوزراء السابقون بمنصب وزير...
2014-09-15-03-17-36
يودعنا مطار .. يستقبلنا مطار / رباح ال جعفرلا شيء يوجع القلب المكلوم أكثر من المثل القائل:...
2014-09-15-03-15-59
الكاتب: علي الدراجي
ما وراء الدعم الامريكي / علي الدراجيعلى حين غرة وبدون سابق انذار، سخرت الولايات المتحدة...
2014-09-14-21-21-23
انهم يرقصون على ايقاع نزيف دمائنا / ادهم النعمانيالصراع بين العوامل الخارجية والعوامل الداخلية في اية قضية...
2014-09-13-23-47-04
أكلوا الالهة وعض الاصابع / رافد علاء الخزاعيكان العرب في سالف العصر والزمان في جاهليتهم المتجددة...
2014-09-16-01-13-12
قفشات حكومية / شامل عبد القادر(1) حتى الآن تَعيش وزارة الدكتور حيدر العبادي اهدأ...
2014-09-15-03-29-21
بطاقة الدخول / أحمد الجنديلمرّة أخرى أرفعُ الحجاب عن قلم الرصاص، أبحثُ بين...
2014-09-15-03-27-05
الكاتب: سارة حسين
أنها كرة أرضية وليست كرة قدم / سارة حسين.... دخلت الفيس وانا داعية سلام.ادعو للتعايش بين الشرق والغرب.بمفهوم...
2014-09-13-09-35-29
الكاتب: د. هاشم حسن
العاجل للحكومة / د. هاشم حسناولا: وقف تمويل ودعم وتشجيع الصحف والاذاعات والفضائيات ذات...
2014-09-13-04-07-46
الكاتب: عباس عبد
حوار صريح مع الفنانة الجزائرية المتألقة " نادية يخلف...نادية : الدراما السورية لاغبار عليها رغم الحرب لازالت...
2014-09-13-00-48-28
السرطان وحبوب منع الحمل / مكارم ابراهيمنعلم ان سرطان الرئة سببه الرئيسي التدخين الكبير او...
2014-09-11-22-01-57
سانت بطرسبورغ.. بندقية الشمال / د. تارا إبراهيم في احدى زياراتي لروسيا، اتيحت لي الفرصة بعد مكوثي...
2014-09-10-00-29-02
زخرفة ألم... مطرزة بالدم / مديحة الربيعيقتلت لأن أسمه في دمي..... وعند سؤالي من الملكينجوابي...
2014-09-10-00-26-55