في الدانمارك سرقة زجاجة من شراب الفودكا يزعم أنها الأغلى في العالم - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Reload Captcha
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

في الدانمارك سرقة زجاجة من شراب الفودكا يزعم أنها الأغلى في العالم

 

 

حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك

 

تحقق الشرطة الدنماركية في سرقة قنينة من شراب الفودكا، يزعم أنها الأغلى في العالم إذ تقدر قيمتها بنحو 1.3 مليون دولار وقد صنعت القنينة من الذهب والفضة ورصع غطاؤها بالألماس. وكانت معارة إلى حانة في مدينة كوبنهاغن تعرض مجموعة من أندر قناني الفودكا وقال مالك الحانة بريان إنغبرغ إن القنينة قد عرضت في المسلسل السياسي التلفزيوني المثير هاوس أوف كاردس الذي يعني بناء منزل من أوراق اللعب دلالة على الشيء الذي يبنى من أسس هشه وقابل للانهيار بسهولة.

بابلون تقدم عروض فنية تحمل رسالات إنسانية
المساري : نتائج الانتخابات ستكون محسومة للاحزاب ال

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
السبت، 18 آب 2018

شارك في عملية استطلاع الرأي

حكومة محاصصة طائفية ؟
1 صوت (أصوات)
حكومة تكنو قراط ؟
1 صوت (أصوات)
حكومة أغلبية سياسية ؟
1 صوت (أصوات)
التصويت فقط لاعضاء الشبكة المسجلين
0 صوت (أصوات)

مقالات ذات علاقة

05 حزيران 2017
شبكة الإعلام في الدانماركتحت شعار ( أنا مع الطبيعة ) وبمناسبة اليوم العالمي للبيئة والذي ت
3580 زيارة 0 تعليقات
23 شباط 2018
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك بثت مذيعة أمريكية عملية ولادتها في الب
903 زيارة 0 تعليقات
25 تموز 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -تظاهر العشرات من محامي محافظة البصرة اليوم الثلاثاء أما
82 زيارة 0 تعليقات
27 تشرين2 2016
 حسام هادي العقابي – شبكة الاعلام في الدانماركتوفي الزعيم الكوبي فيدل كاسترو عن عمر ناهز 9
3431 زيارة 0 تعليقات
09 شباط 2018
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك أُلقي القبض على زوج امرأة هندية وصهرها
1127 زيارة 0 تعليقات
03 حزيران 2018
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك وجدت السلطات على أسدين ونمرين وفهد داخل حديقة حي
115 زيارة 0 تعليقات
30 تموز 2018
بحضور رجال الاعلام والثقافة والادب والفن.. مساء ابداع وتألقٍ بجلسة جديدة، إضاءة بطيف من أط
86 زيارة 0 تعليقات
 حسام هادي العقابي- شبكة اعلام الدانمارك نفق آلاف الأسماك في الجزء السويسري من نهر الراين،
65 زيارة 0 تعليقات
22 كانون1 2017
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك نشر قصر كينغستون الملكي غربي العاصمة البريطانية
1795 زيارة 0 تعليقات
02 تموز 2018
 لا يعد سراً ان الأمة تتعرض هذه الايام لحملات من (صيادي العقول) المتطرفين، تستهدف قطاعات ا
79 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الجمعة، 05 كانون2 2018
  2254 زيارة

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم عناوين نجفية حملت معاني الفخر والشهامة..!/ عدنان السوداني
17 آب 2018
صباح الخير وجمعة مباركة بإذنه تعالى مرحى لأهل النجف الكرام، فالغيرة عن...
: - مشرف المقالات نصوص من العراق/ عادل الراوي
16 آب 2018
تنويه : اخي العزيز لايحق لك ان تنشر قصيدة لكاتب اخر وفي مدونتك وباسمك....
لطيف عبد سالم سلوكيات تقوض المستقبل / لطيف عبد سالم
10 آب 2018
مساء الخير أشاطرك الرأي أخي الكريم الأستاذ القاص قصي المحمود فيما تفضل...
: - ناظم الصرخي الغبار الأسود .. / القاص قصي المحمود
08 آب 2018
حيّاك الله أديبنا الأريب أ.قصي المحمود وباركك على هذا البوح المنير ،نص...
: - القاص قصي المحمود قصيدة " ساكن الأعماق " / سامح فكري رتيب
08 آب 2018
التداخل الوجداني بين الحب الذاتي والوطني يدفع للتألق نص رائع مع تحيا...

مدونات الكتاب

يقولون بأن روبرت فورد عنصر مخابرات أنيطت إليه مهمة دبلوماسي في الخارجية الأميركية. وأن دور
ستار الجودة
14 كانون2 2015
استنفر العالم على خلفية مقتل 17 شخص في حادثة  "مجلة شارلي ابيدو الساخرة"  وخرج  أكثر من سب
يقول المثل باللهجة العامية العراقية: سبع صنايعْ .. والبخت ضايعْ ويُكنى هذا المثل للشخص صاح
عباس سرحان
13 نيسان 2011
سرعان ما أصدرت جماعة "داعش" تعليماتها التعسفية ضد المواطنين بعد ساعات من استيلائها على مدي
كاظم الزهيري
15 أيلول 2016
نريد اعلاما جريئا لايجامل المسؤول ولايحابيه من اجل حفنة ذليلة من الدنانير او شهادات تقديري
المصالح الشخصية حين تكون هي العامل المؤثر لنشاط الإنسان وأساس تعامله وتكوين علاقاته والمحر
حنان جميل حنا
17 حزيران 2017
حُبكَ أمواج بحر..يلاطمني كاللججبهواكَ يغمرني تارة يمينا ..ويسارا تارة أخرى ..وبطيبة الحَما
لطيف عبد سالم
25 حزيران 2018
لا رَيْبَ أَنَّ مَا بَيْنَ أمسنا البعيد ويومنا الحالي، مساحة واسعة مِن ذكريات مفعمة بشوقٍ
الأم تحمل الابناء في أحشائها تسعة أشهر،أما الأب يحمل همهم طيلة الحياة ، هو وتد العائلة مسؤ
أخبرني أحد الأصدقاء أنه يرى كل يوم فقراء هنود في تقاطعات مدينة الكاظمية ولم يجد تفسيرا لهذ

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال