Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *

 

أخر مقال نشر للكاتب

  السبت، 29 تشرين1 2016
  2367 زيارات

اخر التعليقات

اسعد كامل مكافحة الفساد.. بين القول والعمل - 2 / د.حسن الياسري
13 كانون2 2018
الاستاذ عزيز الخزرجي المحترم .. نشرنا تعليقك في هذه الصفحة بناءا على ح...
عزيز الخزرجي / فيلسوف كوني مكافحة الفساد.. بين القول والعمل - 2 / د.حسن الياسري
08 كانون2 2018
و الله عجيب أمر المسؤول العراقي الفاسد .. لا أستثني أحدا؛ كثيرا ما يت...
حسين يعقوب الحمداني مقال لم اجد له وصف - حتى كلمة رائع لا توفيه حقه/ أحلام مستغانمي
07 كانون2 2018
تحية طيبه ,شيء عادي طبيعي جدا ,لكنه مؤلم يزيدُ من تزايد نبضات القلب فل...
إلهام زكي خابط و.. و وقعت في الحبِ / ناهدة جابر جاسم
06 كانون2 2018
عزيزتي الراوية ناهدة جابر المحترمة لقد قرأت قصتك بشغف لما جاء فيها من ...

مدونات الكتاب

رباح ال جعفر
03 كانون1 2013
لا شيء يوجع القلب المكلوم أكثر من المثل القائل: (لا كرامة لنبيّ في وطنه)، وزهرات من البنفسج أتى
2600 زيارة
محرر
15 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، السبت 14 يناير/ك
2123 زيارة
عدنان السريح
14 شباط 2017
داعش معتقد تكفيري إجرامي، ذات طابع إرهابي متطرف، وقبلها القاعدة، هم اخطر ظواهر التطرف الفكري ال
2655 زيارة
ثامر الحجامي
17 تموز 2017
مدينة القاسم ؛ تلك المدينة ذات القباب الذهبية، التي اكتسبت اسمها من اسم الإمام القاسم بن الإمام
1064 زيارة
هادي جلو مرعي
06 شباط 2015
الى أمّي وأبي وعائلتي، وأهل مدينتي الغالية الكرك، وأبناء عمومتي من عشيرة الكساسبة يتقدمهم جلالة
2957 زيارة
عزيز الحافظ
22 تشرين1 2011
يظهر إن العراق دائما في صدارة الأحداث! فبعد تربعنا على المركز الرابع في تسلسل بؤر الفساد الدولي
3351 زيارة
محرر
23 آذار 2017
الى عائلة الفنانة الرائدة الراحلة ناهدة الرماح المحترمين تلقينا بألم بالغ خبر رحيل المبدعة الكب
6121 زيارة
جمال محمد تقي
25 تشرين1 2011
حالة 'التحرير' الاجرب التي اصابت العراق جعلته منبوذا في وسط اشد ما يخشاه الاصابة بالامراض الوبا
3722 زيارة
عزيز الحافظ
02 أيار 2016
كل يوم في العالم أزمة.. انتهت الحرب الباردة والحرب المتوسطة الاعتدال والحرب الطقسية والحرب الله
2432 زيارة
محرر
09 أيلول 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الجيش السوري، بدعم من القوات ا
1143 زيارة

الحكومة العراقية تقترض مبلغ 15 مليار دولار ولم تخصص اي حصة منها لاقليم كردستان

 

حسام هادي العقابي – شبكة الاعلام في الدانمارك

أعلن عضو اللجنة المالية النيابية مسعود حيدر أن مشروع قانون الموازنة المالية لعام 2017 تضمن اقتراض العراق 15 مليار دولار من جهات دولية متعددةوقال حيدر إن مشروع قانون الموازنة المالية لعام 2017 يتضمن اقتراض العراق 15 مليار دولار من جهات مختلفة ومنها من الولايات المتحدة الأميركية والبنك الإسلامي للتنمية موضحاً أن هذه القروض التي سيدفع جزء منها بالعام المقبل وبقية الدفعات بالأعوام المقبلة، لم يذكر فيها اسم كردستان وبالتالي لا تكون هناك حصة للإقليم منها.

قيم هذه المدونة:
0
الجيش السوري يتقدم في ريفي حماه ودمشق
رئيس حكومة إقليم كوردستان : نريد مناقشة استقلال ال
 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
:
الأربعاء، 17 كانون2 2018