الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

15 ولاية أمريكية من ضمنها واشنطن تقاضي ترامب

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -

رفعت العاصمة واشنطن، و15 ولاية أمريكية، دعوى قضائية في نيويورك، ضد الرئيس دونالد ترامب لمساعيه إلغاء برنامج "الحالمون"، الذي يحمي المهاجرين الشباب من الترحيل.

وقدمت الدعوى ولايات نيويورك، وماساتشوستس، وواشنطن، وكونيتيكت، وديلاوير، وهاواي، وإلينوي، وأيوا، ونيو مكسيكو، ونورث كارولينا، وأوريغون، وبنسلفانيا، ورود آيلاند، وفيرمونت، وفرجينيا، بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا (واشنطن العاصمة).

وكان ترامب ألغى الثلاثاء برنامجا أقرته الإدارة السابقة برئاسة باراك أوباما يمنع ترحيل مهاجرين دخلوا البلاد بشكل غير شرعي عندما كانوا أطفالا، ومنح ترامب الكونغرس مهلة ستة أشهر لتحديد مصير نحو 800 ألف شخص سيتأثرون بقرار الإلغاء.

وأصدر ترامب بيانا في وقت لاحق قال فيه: "لا أؤيد معاقبة الأطفال وأغلبهم الآن بالغون على تصرفات آبائهم، لكن ينبغي أن نقر بأننا بلد الفرص لأننا بلد القوانين".

سياسي إيراني يطالب بتوضيح لنتيجة مباراة سوريا وإير
وصول عشرات العسكريين البريطانيين إلى العراق

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الإثنين، 18 حزيران 2018

مقالات ذات علاقة

13 تشرين1 2016
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - مارك تونر المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، الخمي
3476 زيارة 0 تعليقات
03 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أعلن الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس، الثلاثاء 3 يناير/
3403 زيارة 0 تعليقات
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -هدد الرئيس الامريكي دونالد ترامب انه “سيعالج مشكلة كوري
3928 زيارة 0 تعليقات
15 تشرين2 2016
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأربعاء 16 نوفمبر/
3391 زيارة 0 تعليقات
17 تشرين2 2016
ولفت الخبير العسكري الخميس 17 نوفمبر/تشرين الثاني إلى أن قاعدة "حميميم" التي تستخدمها القو
3469 زيارة 0 تعليقات
15 حزيران 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - حمل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سلفه في البيت الأبي
75 زيارة 0 تعليقات
15 حزيران 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أفادت وسائل الإعلام التركية الرسمية بمقتل 3 أشخاص على ا
60 زيارة 0 تعليقات
14 حزيران 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن إيران، باشرت بسحب
80 زيارة 0 تعليقات
14 حزيران 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -صوتت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح مشروع القرار حو
53 زيارة 0 تعليقات
10 حزيران 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -خطفت صورة مميّزة، من بين صور قمة السبع الكبار في كندا،
107 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

دنى غالي
1 مشاركة
د.ميسون حنا
1 مشاركة
بيان صالح
1 مشاركة
نبيلة أحمد
1 مشاركة
أحمد ختاوي
1 مشاركة

أخر مقال نشر للكاتب

  الخميس، 07 أيلول 2017
  2293 زيارة

اشترك في هذه المدونة

مدونات الكتاب

علي الزاغيني
27 نيسان 2017
الرياضة  توحدنا بعدما فرقتنا السياسة وجعلت وطننا ملاذا للارهابين  والقتلة  ولم يتبقى لنا س
د.عامر صالح
10 تشرين2 2017
تعرضت الاوضاع الاجتماعية للنساء والفتيات الى انتهاكات خطيرة على مر العقود الاخيرة جراء الح
ستار الجودة
18 كانون2 2015
لا ننكر ان تدهور الأخلاق حصل تدريجيا في الحياة السياسة والاجتماعية وان الفساد دب كنملة سود
يقول المثل: (إذا كنت لا تستحي فافعل ما تشاء). وهذا المثل ينطبق بكل وضوح على الرئيس اليمني،
سلام محمد العامري
24 حزيران 2015
كثيرة هي الأشجار المثمرة في عراقنا الحبيب, لذلك فقد تكالب عليه أعداء الحياة! ليقوموا بقطع
رائد الهاشمي
28 آذار 2016
ألوضع الإقتصادي في العراق يمر في هذه الفترة بأسوأ حالاته ماأنتج عن تفاقم العديد من المشاكل
كان باب النافذة مفتوحا عندما هبت رياح قوية , فتناثرت أوراق المقالات القديمة , وكأن الماضي
سفير كوكب اليابان في العراق ألسيد فوميو إيواي سفير اليابان في العراق ظاهرة تستحق الوقوف عن
نزار حيدر
30 أيلول 2014
لكلّ زعيم شمّاعة يلجأ اليها لتعليق فشله اذا اضطرّته الظروف للاعتراف به، كما انّ لكلّ واحدٍ
محمد حسب
27 أيار 2017
امريكا تركب على  كتف الصراع العربي وتُحَمل من بقاياه مرادها!اما ايران فتركب هي الاخرى على

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال