انتفاضة الشعب التركي هي نوروز الشعوب ضد الطغيان الديني الطائفي الممقوت / نوئيل عيسى - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

انتفاضة الشعب التركي هي نوروز الشعوب ضد الطغيان الديني الطائفي الممقوت / نوئيل عيسى

اليوم هو عيد ... عيد نوروز الشعوب المتطلعة الى الحرية الشعوب الشريفة الابية المتعطشة لنشر العدالة الانسانية في كل المجتمعات نشر الحب والتاخي والتلاحم الانساني لبناء عالم خال من الاحقاد الدين طائفية المقيتة عيد نوروز الشعب التركي ضد حكومة اردوغان القذرة حكومة الماسونية المتلحفة بثياب الدين والتدين المنافقة ثورة الامم ضد كل من يتختل خلف الدين الزائف ليحقق لنفسه وطغمته الحقيرة امثال محمد مرسي والاخوان المسلمين ومرشدهم ( رسول الله النتن الات من بقع العالم السفلي العفنة ) بضع منافع شخصية ممقوتة ضد ارادة الشعوب المناضلة من اجل غد انساني مشرق غد الانعتاق من كل انواع العبودية والاستبداد والطغيان الديني . اليوم عيد الشعب التركي ضد حكومة الطاغية الاطلسي الماسوني الحقير اردوغان الذي يضطهد الاقليات في تركيا ويناصر المسلمين المتطرفين والاخوان المسلمين في عالمنا العربي لغاية حقيرة نتنة تحت شعارات مزيفة منمقة بالحرية الخ  خدمة لاغراض المستعمرين الاوغاد الطغاة المستبدين . اليوم عيد الشعب السوري وقد انقلب السحر على الساحر وبات الامر ضروريا وحتميا للخلاص من فصائل الاسلام السياسي الحقير الذي اشاع الموت والخراب وشكل انهر من دم الابرياء الشرفاء على ارض سوريا الابية الارض التي تلوثت بانفاس وحوش الارض الخارجين القانون ومن تحت انفاق الارض الرطبة النتنة تفوح من جثثهم المتعفنة رائحة الموت الكريه اليوم هو نوروز الشعب المصري ضد الاخوان المسلمين وثورة نوروز الشعب العراقي ضد المتعفنين بارادة الاسلام السياسي النتنة  من ارتال علماء الدين بقيادة حارث الضاري وتحالفاته القائمة العراقية المنغولي اياد علاوي والبعثيين ورجال الطريقة النقشبندية الشواذ والاخوان المسلمين وحكومة العراق الاسلامية الذين نشروا الموت والخراب في ارجاء وطني العراق منذ 2003 وبعد ان افلسوا تماما تم تحريضهم لوقفة منغولية مريضة من قبل نظام الاثول الماسوني اردوغان فخرجوا ارتال من الحشرات تريد اعادة السيناريو لنشر الموت والخراب في عراقنا الحبيب مرة اخرى تحت ذريعة الاسلام المزيفة الكريهة للاخر وهم ينتشرون في ارجاء الموصل والرمادي وديالى الخ حشرات ضارة بالبيئة والمجتمع . اليوم هو عيد امة رضخت طويلا تحت نير عبودية الديانة الاسلامية المزيفة جوعانة عطشانة مشردة عارية بلا هوية وبلا وطن وبلا امل في نسمة سلام واستقرار ورفاهية وغدا انشاء الله يزحف هذا النوروز المبارك ثورة الشعوب الخيرة لتدفن حكومة السعودية في جيفة نتنة لايمكن ان تقبل جثمان هذه الحكومة تربة اخرى نقية لانها حكومة حرب وفتنة ودمار وتدمير وتخريب كذلك حكومة قطر ذاك القزم الذي استطال على اسياده بغتة وخرج راسه النتن من عنق القمقم العفن ليرسم ويمول ويثير وينشر الموت في ارجاء امتنا العربية في العراق وسوريا واليمن ولبنان وتونس الخ موجات من الموت المروع الوحشي على يد مرتزقة الاسلام السياسي المتوحشين الهمج وغدا بعونه تعالى لناظره قريب وقد انتشر الامن والسلام والحرية والعدالة والرفاهية بين ربوع الشعوب المحبة للسلام والامن والاستقرار والحرية بدءا بقبر حكومة اردوغان والسعودية وقطر وكل من يتختل تحت رايتهم الحقيرة العاملة ضد كل ماهو انساني طيب محب للحرية والتاخي والانسانية .

نوئيل عيسى
4/6/2013
Read More

من هو عدو الله وعدو الانسان ؟ / نوئيل عيسى خوشابا

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الأربعاء، 19 شباط 2020

مقالات ذات علاقة

 ( يظن الناس هداية البعض وظلال البعض نصيب وقدر من الله )دعوني أعلق وأقول آمنت بالله ف
602 زيارة 0 تعليقات
29 تشرين1 2018
مشروع تشكيل الحكومة إلكترونيا من دون أن يكون للأطراف السياسية دور في اختيار وزرائها باستثن
424 زيارة 0 تعليقات
مهما قرأ الإنسان الأدب العربي بشقَّيه النثري والنظمي وقلب في سجلات التاريخ وتنقل بين صفحات
1939 زيارة 0 تعليقات
08 كانون1 2014
إعتدت منذ أن استقر القلم بين أناملي منذ عام 1981م وحتى يومنا هذا حيث يصعد النفس وينزل، أن
5201 زيارة 0 تعليقات
سألني أحدهم: أراكَ تتذمر كثيراً من الوضع السياسي والحكام! ماذا تريد؟فأجبتهُ: أريدُ علياًفق
1453 زيارة 0 تعليقات
مِن المعلوم أنَّ الإسلامَ انتشر في مشارق الأرض ومغاربها، بعدةِ طُرُق، مِن أهمها: الفتوحاتُ
447 زيارة 0 تعليقات
محتوى الخبر او المقال] تحتوي هذه الواقعة العظيمة الكثير من التراث الأدبي الذي يفوق الخزين
5057 زيارة 0 تعليقات
25 نيسان 2018
شهد المركز الحسيني للدراسات في العاصمة البريطانية لندن مساء 23 أبريل نيسان 2018م، مهرجانا
1351 زيارة 0 تعليقات
في زحمة وسائل الإتصال الحديثة ومدادها الذرات الإلكترونية التي تتراقص أمام ناظري القارئ وهو
243 زيارة 0 تعليقات
ماهذا اللهاث المحموم والتسقيط الذي ينفث سموم، بتكاثف الزيارات، قبيل موعد موسم الانتخابات ؟
1716 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  السبت، 01 حزيران 2013
  5214 زيارة

اخر التعليقات

: - ناصر اللاجئين في ظل سلطة القانون الدولي العام / الدكتور عادل عامر
16 شباط 2020
للاسف القانون الدولي العام لا يحمي الافراد جيدا بل كل همه الدول الكبرى...
: - محمد البهتان والمجتمع / رجاء يحيى الحوثي
25 كانون2 2020
هل حضرتك في اليمن ؟؟؟
رائد الهاشمي موازنة عام 2020 كارثة اقتصادية على العراقيين / رائد الهاشمي
22 كانون2 2020
شكراً لكرم المرور أخي العزيز استاذ منهل الطائي والحلول لانقاذ الاقتصاد...
رائد الهاشمي موازنة عام 2020 كارثة اقتصادية على العراقيين / رائد الهاشمي
22 كانون2 2020
شكراً لمرورك العطر أخي الكريم استاذ ياس العلي وأؤيدك تماماً بمبدأ مقاي...

مدونات الكتاب

باستيلاء العسكر على الحكم فى 1952تغير النظام السياسى والدستورى للبلاد من نظام ليبرالى برلم
محرر
07 أيلول 2015
في الوقت الذي يدك فيه الجيش العراقي أوكار ( داعش ) الارهابية ويسحق رؤوسهم العفنة نجد ان بع
رباح ال جعفر
06 نيسان 2017
حين يَقفز رئيس الدبلوماسية الأميركية جون كيري كالسنجاب من طائرته المروحية، ويهبط في سفارة
راضي المترفي
12 شباط 2019
هناك مثل شعبي جميل ذو لالة رائعة على ما سأتناوله في مقالي هذا يقول المثل الشعبي :( راح برج
سلام محمد العامري
24 حزيران 2015
كثيرة هي الأشجار المثمرة في عراقنا الحبيب, لذلك فقد تكالب عليه أعداء الحياة! ليقوموا بقطع
ضكني الضيم وانه باول صباي واخذ مني الاحبهم بيوم واحد مثل عطشان صرت بحاجة الماي مثل تعبان و
القيم هي جوهر الحضارة البشرية وخلاصة الشخصية الانسانية، ومجموع هذه القيم يمثل قمة الارتقاء
فلاح المشعل
25 تموز 2016
يعتزم مجلس النواب العراقي تشريع قانون خاص بالأمتيازات والرواتب والمنافع لرئيس ونواب وأعضاء
في السنوات الأخيرة التي تلت سقوط النظام البعثي في العراق ودخول اغلب المجتمعات العربية المس
سلوان الجحيشي
11 حزيران 2019
على عادتهم بعد إتمام ساعات الدوام الرسمي، تجمع بعض طلاب كلية الطب خارج باحتها، بإنتظار إلت

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال