(فَذَكِّرْ إِن نَّفَعَتِ الذِّكْرَى) \ حامد كعيد الجبوري - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

1 دقيقة وقت القراءة ( عدد الكلمات 113 ) .. ( من فضلك أكتب تعليقك في نهاية الموضوع )

(فَذَكِّرْ إِن نَّفَعَتِ الذِّكْرَى) \ حامد كعيد الجبوري

صلوا بكلبي دغش ... راضي و عشكت الناس
ركبوا  أبفيل أبرهة ... وبابيلي ألهم جاس
عارفها قبلة بُطُل ... والدين دين أرجاس
أساسي مبني حجر ... وبساسهم نداس
مدري غشيم الطبع ... مليان كلي أحساس
مدري البشر مختلف ... ومسودن الوهواس
شايل بروحي نبي ... ولا أعرف الوسواس
كضيته عمري أبشرف ... وما زاغلت بالداس
أبيض ثياب ونفس ... من راسي حد الساس 
للناس أبذل عمر ... وأحنيت ألهم راس
لا صافحت للردي ... ومديت ذله الطاس
شميت بيهم عفن ... وجروفي هيل وياس
عايش وشامخ جبل ... وشاهد ألي المقياس
هيهات سفح الجبل ... يصعد حدودي وداس
آنه العرفت الوفه ... بتاريخي جم نبراس
درس الصبر من علي ... والغيرة من عباس
Read More

كلنا مريم إذا نطقت \ هادي جلو مرعي
سيد قطب:" اسلام امريكاني \ د.طالب الصراف
 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الجمعة، 24 أيار 2019

أخر مقال نشر للكاتب

  الأربعاء، 19 حزيران 2013
  4366 زيارة

اخر التعليقات

: - عزيز الخزرجي ألصّدر لمْ يُعدم مرّةً واحدة! / عزيز حميد الخزرجي
16 أيار 2019
و يا حبذا لو يتمّ حذفها - حذف الكلمات التأبينية (المعنية) من قبل المشر...
: - عزيز الخزرجي ألصّدر لمْ يُعدم مرّةً واحدة! / عزيز حميد الخزرجي
16 أيار 2019
شكرا لجميع القراء .. و أحبّ أن أذكركم بأن الأبيات الأخيرة التي وردت ف...
: - tayfor1975 في إِستذكار مُحَقِقْ ( طَبَقات الصُوفية ) / طه جزاع
14 أيار 2019
جزاكم الله خيرًا على إحياء اسم هذا العَلَم الكبير من أعلام التحقيق وال...
شبكة الاعلام في الدانمارك وفد شبكة الاعلام في الدنمارك .. يلتقي امل مسعود نائب مدير اذاعة مصر العربية .. وشخصيات اخرى
08 نيسان 2019
زيارة وفد شبكة الاعلام في الدنمارك المتمثلة بالزميلين المبدعين اسعد كا...
شبكة الاعلام في الدانمارك وسـقط الضميــر(( مسرحية من فصل واحد )) / حامد حمودي عباس
10 آذار 2019
الاعزاء في شبكة الاعلام في الدنمارك مع فائق الاحترام تحية طيبة كان بو...

مدونات الكتاب

محمود الربيعي
18 كانون2 2017
الإعلان عن قيام المهدي عليه السلام سيكون في ليلة القدر من شهر رمضان المباركالتوقعات الحتمي
د. نزار احمد
17 آذار 2017
الخسائر الاجمالية للاقتصاد العراقي في عام 2006 وصلت خسائر الاقتصاد العراقي بسبب اهدار
في عصر العولمة والتقنية الحديثة ووسائل الاتصال الفائقة من فضائيات وإنترنت وغيرها اختلفت أم
المقدمة |  يحاول هذا البحث تعرف الفكر العقدي للإنسان الجاهلي ، وفلسفته نحو الوجود من خلال
بالتأكيد أن وزارة الداخلية من الوزارات الأستراتيجية والسيادية المهمة لكون خضوع هيكلتها إلى
يقول المثل "امشي وره الجذاب حد باب بيته" , انطلقت تظاهرات الحق العراقي, تواصلت بدفع من الم
د. مصطفى منيغ
15 أيار 2019
لم يعد للأحزاب السياسية أي مفعول ايجابي، بل أغلبيتها مجرد ذكرى يُستأنس بها للحديث عن مرحلة
شلال عنوز
22 تموز 2016
كلّما هدأ طوفان تسابيح الوَجدوغِيضَ دمع الّلهفة في مُدُنييفور تنّور ذكرى محمولا على أ
علي الزاغيني
21 أيار 2014
كلما تقدم بنا الزمن نستذكر الماضي وكلما تقدم العلم اصبح التواصل الكترونيا وكلما اقترب العي
الرثاء أو الحزن و البكاء من الأخلاق النبيلة التي شرعها ديننا الحنيف و أرسى قواعدها الأصيل

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال

شبكة الاعلام في الدانمارك تستخدم ملفات تعريف ارتباط لتحسين الخدمة وجودة أداء موقعنا ومكوناتنا الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهازك الجوال. لتفعيل هذه الخاصية اضغط أوافق
أوافق