تعلمو ياسلطة العراق !! السويد تعيد التجنيد الالزامي على شعبها - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

تعلمو ياسلطة العراق !! السويد تعيد التجنيد الالزامي على شعبها

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -

تعتزم الحكومة السويدية إعادة فرض التجنيد الإلزامي في البلاد الذي ألغي عام 2010.

ونقلت قناة SVT  الخميس 2 مارس/ آذار عن وزير الدفاع السويدي بيتير هولتغفست قوله:"ظهرت لدينا صعوبات في تجهيز الوحدات العسكرية بالعناصر على أساس التطوع. ويجب إيجاد حل لذلك".

وذكر الوزير أنه سيتم اتخاذ القرار بشأن هذه المسألة في اجتماع الحكومة السويدية اليوم الخميس. وفي حال العودة إلى نظام التجنيد الإلزامي فسيشمل الشباب والشابات الذين بلغوا سن الثامنة عشرة وسيطبق بعد 1 يوليو/ تموز 2017.

وسيواصل الجيش في السويد خلال ذلك استدراج العناصر للخدمة عن طريق التطوع، وأما العدد الناقص (حوالي أربعة آلاف شخص سنويا) فسيغطى عن طريق التجنيد الإلزامي.

وتدل استطلاعات الرأي عام 2016 على أن غالبية السويديين يؤيدون فرض التجنيد من جديد.

المصدر : لينتا رو

ادوارد سافين

وافق البرلمان الأوروبي على تجريد مارين لوبان المرش
إيران تحتّج ضدّ "مناوئين"اعتدوا على سفارتها في الد
 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الثلاثاء، 23 تموز 2019

أخر مقال نشر للكاتب

  الخميس، 02 آذار 2017
  5144 زيارة

اخر التعليقات

: - SUL6AN تفكك البناء الأُسَري في المجتمع / غازي عماش
18 تموز 2019
كاتب جميل ومبدع اتمني لك التوفيق
: - جمال عبد العظيم الخلافه الاسلاميه المزعومه / جمال عبد العظيم
29 حزيران 2019
كلامك جميل زيك ياجمال واسلوبك في الشرح والتشبيه اجمل تحياتي لكلامك الر...
: - ناريمان بن حدو لِماذا الصِراعُ على الجَسدِ؟! / سامي عبد العال
16 حزيران 2019
تحليل مهم لفهم ماذا في اجسادنا وهي الوثائق التي لا نملك غيرها
: - حجاوي العبيدات لِماذا الصِراعُ على الجَسدِ؟! / سامي عبد العال
15 حزيران 2019
المقال رصين وجميل وقضية الجسد لا تجد اي اهتمام والفكرة كانت هي ثقافة...
: - SUL6AN إلى روح الحياة / غازي عماش
15 حزيران 2019
وارجوا يااخي غازي ان لايكون هذا سبب لانقطاعكم عن الكتابه الصحفيه كلنا ...

مدونات الكتاب

بآلحشد ينتصر العراق أيها البصراويون: أيها الميسانيون: أيّها الواسطيون: أيّها الحلاويون: أي
راضي المترفي
28 تشرين2 2016
نشر في اوامر القسم الثاني ليوم الاحد 31 /10 / 2016 :( فقد المرقوم 505966 ج.ط عمر حبيب علي
خطيب جمعة الصحن الحسيني الشريف يوصي المحتجين بأن لا تبلغ بهم النقمة من سوء الاوضاع، إتّباع
ثامر الحجامي
10 تموز 2017
في غفلة من الحراس وتعاون جيرانها, هجم المتربصون على دارها واقتادوها سبية يتنازعوها بينهم,
متابع امين
04 أيار 2015
 لقد كتبت مقال حول تسلل الكثير من الارهابيين من الرمادي مع النازحين .اسم المقال : تحذير في
إني إليك ونور الشمس إن خمدوالليل جاء وزهر الشوق قد وقدأشعى على وتر كالسحر يجذبنيوالقلب يسك
يقول المثل "امشي وره الجذاب حد باب بيته" , انطلقت تظاهرات الحق العراقي, تواصلت بدفع من الم
حامد شهاب
01 آب 2018
هناك جملة مباديء وأسس تعد سمات وخصال أساسية لكيفية إجادة فن الحوارات السياسية في القنوات ا
منذ إنتهاء الدّولة الأسلامية العادلة الوحيدة التي أسسها الأمام عليّ(ع), تبدّل دين الله و&n
حمودي الكناني
16 آذار 2014
لستُ من أقولها بل يقولها الكثيرون ممن لهم دراية فيما حدث ويحدث في البلاد , ويظهر ان الجميع

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال

شبكة الاعلام في الدانمارك تستخدم ملفات تعريف ارتباط لتحسين الخدمة وجودة أداء موقعنا ومكوناتنا الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهازك الجوال. لتفعيل هذه الخاصية اضغط أوافق
أوافق