الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

الجابري : أدعو أن تكون رئيسة جمهورية العراق القادم سيدة وتقود البلد ولو لفترة تشريعية واحدة

تغطية / إنعام عطيوي 
تصوير / إبراهيم الخفاجي 
كرم النائب الأول لمحافظة بغداد السيد جاسم البخاتي كوكبة من الصحفيات والمراسلات الحربيات الداعمات للخبر الحربي سواء في ساحات القتال أو بعملية نقل وترجمة ونشر الخبر الحربي
وذلك صبيحة يوم الاثنين الموافق 13/3/2017 في مجلس المحافظة بمناسبة مرور عيد المرأة وبحضور السيدة زهرة الجبوري عضو نقابة الصحفيين العراقيين ورئيس رابطة المرأة الصحفية في العراق.
وقال البخاتي "إن المرأة في عز شبابها وبعمر الورد تتحدى وتدخل في معترك السلك العسكري الخشن وتصبح جزاء لا يتجزأ منه في تغطية الساحة الميدانية لإظهار وتوضيح الحقائق لمن لا يرى الأمور بوضوح هو رسالة بحد ذاته بان المرأة قائدة وصحفية وتتبوأ المناصب الكبيرة في بغداد والحكومة الاتحادية والمحلية وان هذا التكريم هو اقل ما يمكن تقديمه للمرأة لتحفيزها لأخذ مواقعها"
موضحاً " أخذنا على عاتقنا أن تكون هذه البادرة سنوية واخترنا تكريم التحالف الإعلام الوطني وأتمنى بالمرحلة القادمة أن يكونوا جزاء من هذا التحالف الذي يسعى لخدمة الوطن وتوحيد الخطاب الإعلامي ويهدف إلى محاربة الطائفية وخدمة المجتمع"
وبين البخاتي " إن الإعلامي بكلمته كالطلقة في جسد العدو كما ان الكلمة المخلصة تعبر عن وحدة العراقيين وانسجامهم وهذا ما لمسناه في نهضتهم وتصديهم للهجمة الظلامية"
وبينت السيد زهرة الجبوري إن هناك أنواع كثيرة من الصحافة المتخصصة مطالبة بضرورة تفعيل تخصص رابطة المراسلة الحربية للمطالبة بحقوقها في حالة تعرضت للانتهاكات إن هذا التخصص موجود في كل دول العالم وخاصةً بعد الحرب العالمية والأولى والثانية
وأضافت الجبوري أتمنى أن تكون هناك فاعلية في دعم رابطة المراسلة الحربية.
كما ونقلت الجبوي تحيات نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب السيد مؤيد اللامي الذي تعذر عليه الحضور بسبب ارتباطه المسبق بالتزامات عمل
وحصلت السيدة زهرة الجبوري على درع محافظة بغداد تثميناً لجهودها الصحفية في دعم المسيرة الإعلامية للمرأة الصحفية فيما قدمت الجبوري درعها للشهيدة المراسلة الحربية شفاء كردي تكريماً لروحها الطاهرة لما قدمت من شبابها وحياتها في ساحات القتال بتغطية الخبر الحربي.
إنعامالاثنين 11:17 مإنعامالجابري : أدعو أن تكون رئيسة جمهورية العراق القادم سيدة وتقود البلد ولو لفترة تشريعية واحدة

0
فالس باليه بحيرة البجع على مسرح ثقافة الأطفال
العبادي في واشنطن / ادهم النعماني

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
Already Registered? Login Here
:
الثلاثاء، 24 نيسان 2018

مقالات ذات علاقة

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - وقال الفريق الركن عبد الأمير يارالله، إن "قطعات الفرقة التاسعة ت
عقدت في قاعة مصطفى جواد الثقافية في شارع المتنبي صباح الجمعة المصادف 17 / 3 / 2017 ، الندوة السياسية
رنا العجيليبرعاية السيد رئيس الجمهورية د.فؤاد معصوم ابتدات فعاليات اليوم الاول للمؤتمر الدولي العلمي
مكتب بغداد - عباس سليم الخفاجي شبكة الإعلام في الدانماركمرة أخرى قوى الشر والظلام الإرهابي تسته
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - هدد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في كلمة أمام أنصاره بساحة ال
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أعلن الجيش العراقي عن تعليق عملية استعادة الجزء الغربي للموصل ب

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الثلاثاء، 21 آذار 2017
  3072 زيارة

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

حسين يعقوب الحمداني أول أجراس قتلي دقت / الصحفي المقتول سردشت عثمان
13 نيسان 2018
حسبي الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل ...يجلس اللآف من العوائل ...
: - الكاتبة امل ابو فارس لا تفتعلْ في حضوري / امال ابو فارس
07 نيسان 2018
لك امتناني وشكري العميق الصديق حسين يعقوب . تحياتي لمرورك البهي !
حسين يعقوب الحمداني تساؤلات شعبية بدون استفهام: ميثاق الشرف الانتخابي / وسام سعد بدر
05 نيسان 2018
تحية طيبة .الفساد حالة والكذب حالة والمراوغه حالة والتقدم والتلاعب حا...
حسين يعقوب الحمداني موسكو تدين الاستخدام العشوائي للقوة ضد المدنيين في غزة
05 نيسان 2018
تحية طيبة تحية الأرض تحية الوطن تحية الشعوب المناضلة المجاهدة من أجل ن...

مدونات الكتاب

- كيف أصبحت وسيطاً بين الخارجية لجمهورية صربيا وتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا؟ - صعوبة المهمة ع
2581 زيارة
ادهم النعماني
27 تشرين2 2017
لا تغرك ابتسامتهن، فهؤلاء الضابطات الروسيات لا يجيدن فقط كيفية التعامل مع كلاشنيكوف والقنابل ال
2005 زيارة
حسام العقابي
17 تشرين2 2016
 حسام هادي العقابي – شبكة الاعلام في الدانماركقال المبعوث الأمريكي بريت ماكغورك إن المعركة
3104 زيارة
admin
24 تشرين2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -تأهل ميلان الإيطالي إلى الدور الـ32 من الدوري الأوروبي لكرة
1311 زيارة
هادي جلو مرعي
14 تشرين1 2014
تقول مذيعة الأخبار في إذاعة محلية إنها تتلقى يوميا عشرات الرسائل التي يشتكي فيها مواطنون شبان م
3657 زيارة
وداد فرحان
06 آب 2016
يقول المثل العراقي باللهجة المصلاوية: “حغامي الما تمسكو كم عصايي تضغبو" ومعناه " إن لم تمسك الح
3188 زيارة
صباح عطوان
27 آب 2015
عن  السيد  المسيح انه قال  (أعط  ما  لقيصر لقيصر، وما لله  لله)وببساطة يعني  هذا ان تعطي لكل ذي
3494 زيارة
سهى بطرس قوجا
18 كانون1 2016
سهى بطرس قوجا التسلق رياضة مثلها مثل غيرها من النشاطات الرياضية الكثيرة المُتقنة من قبل الكثيري
3375 زيارة
جودت هوشيار
14 أيار 2017
سألت عدداً من الأصدقاء،  الذين عرفوا جواد ( نوري ) المالكي عن قرب خلال فترة لجوئه الى كردستان ا
3424 زيارة
رندة صادق
21 تشرين2 2016
الإنسان بطبيعته نرجسي ،يغالي بحب نفسه، ليصل الى حد تضخيم حجمه الفعلي من ناحية الشكل والفكر والت
3273 زيارة

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال