ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور) - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور)

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - تحدت ابنة منفذ هجوم جسر ويستمنستر في لندن، خالد مسعود، والدها الجهادي، رافضة التخلي عن نمط حياتها الغربي، لتعيش حياة مليئة بالجرأة دون الاكتراث بمبادئه أو ما يفكر به.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، الأحد 26.03.2017، فإن الفتاة البالغة من العمر 18 عاما رفضت ارتداء النقاب، والانقياد لنمط حياة والدها المتشدد، عكس شقيقتها الأكبر، البالغة من العمر 24 عاما، والتي انصاعت لرغباته، واعتنقت الدين الإسلامي وارتدت النقاب.

أما والدتهما، جاين هارفي، التي ارتبط بها خالد، العام 1991، قبل أن يعتنق الفكر المتطرف، فقد انفصلت عنه، في 2002، بعد أن حكم عليه بالسجن لعامين لإدانته باعتداء وحشي على مالك إحدى الحانات.

ويعتقد أن الابنة الكبرى انتقلت للعيش مع والدها وزوجته الجديدة، بروهي هيدارا، في مدينة لوتون، ثم لحقت به بعد ذلك حين انتقل إلى مدينة برمنغهام.

وقالت إحدى صديقاتها: "لقد ارتدت النقاب، وأعتقد أنها غيرت اسمها". ويقال إن قرار ابنته بالعيش معه قد سبب خلافا بينها وبين والدتها.

وكان خالد مسعود قد استخدم سيارة هيونداي مزودة بخاصية الدفع الرباعي ليدهس مجموعة من المشاة على جسر ويستمنستر، قبل أن يندفع بالسيارة نحو بوابات البرلمان الخاصة بالسيارات يوم الأربعاء 22.03.2017.

ثم خرج من سيارته وهرع نحو مجلس العموم، وطعن الضابط كيث بالمر طعنات أدت إلى موته. وبعد دقائق من نوبة هياج خالد، أطلق عليه ضابط مسلح النار وأرداه قتيلا.

 

روسيا تتهم التحالف الدولي بتدمير غاشم للبنى التحتي
زوجة مهاجم لندن تتحدث للإعلام لأول مرة!

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الجمعة، 24 أيار 2019

مقالات ذات علاقة

24 أيار 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -في إنجاز نوعي، وصلت اللبنانية جويس عزام ، اليوم الخميس،
12 زيارة 0 تعليقات
23 أيار 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -كشفت دراسة حديثة أن مزيني الأظافر وموظفي مراكز التجميل
18 زيارة 0 تعليقات
19 أيار 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - قالت مصادر خليجية مطلعة لصحيفة "الشرق الأوسط"، إن المو
8 زيارة 0 تعليقات
15 أيار 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أعلنت وزارة الاتصالات العراقية، اليوم الثلاثاء، أنها تن
24 زيارة 0 تعليقات
12 أيار 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - نشرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، اليوم الأحد، تقري
29 زيارة 0 تعليقات
11 أيار 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -قرر رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، تسليم الهدايا
18 زيارة 0 تعليقات
16 آذار 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - ارتدت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن الحجاب خلال
36 زيارة 0 تعليقات
01 آذار 2019
كشف خبراء هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية "USGS" أن هناك سبعة براكين نشطة في ولاية كاليفورن
66 زيارة 0 تعليقات
26 شباط 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -حذرت الأمم المتحدة من انتشار "طاعون الجراد" في السعودية
78 زيارة 0 تعليقات
11 شباط 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أفاد مسؤول محلي ومصدر عسكري في محافظة الأنبار غرب العرا
74 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

ميس القناوي
1 مشاركة
داليا أياد
1 مشاركة
د. نهى بلال
1 مشاركة
جيهان رافع
1 مشاركة
عائشة الرشيد
1 مشاركة

أخر مقال نشر للكاتب

  الثلاثاء، 28 آذار 2017
  4269 زيارة

اخر التعليقات

: - عزيز الخزرجي ألصّدر لمْ يُعدم مرّةً واحدة! / عزيز حميد الخزرجي
16 أيار 2019
و يا حبذا لو يتمّ حذفها - حذف الكلمات التأبينية (المعنية) من قبل المشر...
: - عزيز الخزرجي ألصّدر لمْ يُعدم مرّةً واحدة! / عزيز حميد الخزرجي
16 أيار 2019
شكرا لجميع القراء .. و أحبّ أن أذكركم بأن الأبيات الأخيرة التي وردت ف...
: - tayfor1975 في إِستذكار مُحَقِقْ ( طَبَقات الصُوفية ) / طه جزاع
14 أيار 2019
جزاكم الله خيرًا على إحياء اسم هذا العَلَم الكبير من أعلام التحقيق وال...
شبكة الاعلام في الدانمارك وفد شبكة الاعلام في الدنمارك .. يلتقي امل مسعود نائب مدير اذاعة مصر العربية .. وشخصيات اخرى
08 نيسان 2019
زيارة وفد شبكة الاعلام في الدنمارك المتمثلة بالزميلين المبدعين اسعد كا...
شبكة الاعلام في الدانمارك وسـقط الضميــر(( مسرحية من فصل واحد )) / حامد حمودي عباس
10 آذار 2019
الاعزاء في شبكة الاعلام في الدنمارك مع فائق الاحترام تحية طيبة كان بو...

مدونات الكتاب

لن يفصلنا عن موعد الانتخابات البرلمانية 2014 سوى ساعات ، خلال هذة الساعات فكر الف مرة وأعد
كفاح محمود كريم
08 كانون2 2018
تزداد يوما بعد آخر حمى الدعايات الانتخابية في العراق بشكل مبكر مع تساقط الكثير من أوراق ال
هادي جلو مرعي
20 أيلول 2017
يؤسرني عقل صديقتي الدكتورة سهام الشجيري، في كل شئ، فكيف إذا كان عقل علمي منظم، متسلسل، فقه
زكي رضا
01 أيلول 2017
أتعرض في كتابة بعض المقالات للنقد من البعض كوني أحدد وبالأسم أحيانا من أريد أن أكتب عنهم،
الذين يخافون الديمقراطية وآلياتها الملزمة ويريدون أن يواصلوا الانفراد بالحكم تحت راية الشو
مفيد السعيدي
01 نيسان 2014
يبحث كل مواطن، في جميع البلدان، وفي كل الأزمان، عن بيئة سليمة، وصالحة للعيش، توفر له متطلب
قبل أُسبوعٍ بَثَّ الجِنرال قاسم سليماني، رئيس فيلق القُدس في الحرس الثوريّ الإيرانيّ حالةً
رباح ال جعفر
03 كانون1 2013
لا شيء يوجع القلب المكلوم أكثر من المثل القائل: (لا كرامة لنبيّ في وطنه)، وزهرات من البنفس
رائد الهاشمي
18 نيسان 2018
 رئيس تحرير مجلة نور الاقتصاديةموعد الانتخابات اقترب وأصبح على الأبواب ومع أن الأمل بالتغي
هادي جلو مرعي
23 آذار 2018
في بلد كالعراق تختلط فيه المعاني، وتشتبك النيات. فلايعود يسيرا معرفة مايريده الناس، ومايؤم

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال

شبكة الاعلام في الدانمارك تستخدم ملفات تعريف ارتباط لتحسين الخدمة وجودة أداء موقعنا ومكوناتنا الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهازك الجوال. لتفعيل هذه الخاصية اضغط أوافق
أوافق