تعميد حسان ابو حمزة : عضو تنظيم داعش والقاضى الشرعى لهم واختار لنفسه اسم بولس مع الدكتور محمد رحومه - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

تعميد حسان ابو حمزة : عضو تنظيم داعش والقاضى الشرعى لهم واختار لنفسه اسم بولس مع الدكتور محمد رحومه

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -

أظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، شخصا قيل إنه قيادي سابق في جبهة النصرة، ويُدعي "حسان أبو حمزة"، وهو يعلن اعتناقه المسيحية.

وأثار الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي موجة كبيرة من ردود الأفعال أزاء قرار القاضي الشرعي لجبهة "النصرة"، الإرهابية في سوريا، حسان أبو حمزة إعتناق الديانة المسيحية.

حيث وثق شريط الفيديو القاضي الشرعي السابق للـ"نصرة" وهو يتكلم في إحدى الكنائس الألمانية عن دوره في تأسيس تنظيم "القاعدة" في العراق، بالإضافة إلى الحديث عن طريق وصوله إلى ألمانيا والصعوبات التي واجهته.

وقد اختار "الإرهابي التائب" اسم "بولس" كلقب له في المعمودية.حسان ابو حمزة القاضي الشرعي لجيش الفتح وعضو تنظيم القاعدة وقائد الجناح العسكري لجبهة النصرة يشهد للمسيح ويتعمد في المانيا !
المجد لك يارب! من شاؤل إلي بولس!
..الاسلاميين في سورية يجبرون الناس على العيش بامارتهم المزعومة وفق شرعيتهم شرعية الاجرام.. وفي الغرب يغيرون دينهم ويفضلون العيش ولاندماج بالمجتمعات العلمانية و الملحدة !!. وهلاء بيعمل حساب ع الفيس وبطالب بالخلافة لاسلامية وتحكيم شرع الله في سورية وكل هذه الدعوات لإسلمة سورية ما هيا الاكذبة ومخدر لعقول الاغبياء لكي يستمرو بالحرب

"سمكة نصر الله" السامة تعود لشواطئ إسرائيل من شبكة
رئيسة وزراء بريطانيا: مستعدة لإعطاء أمر بتوجيه ضرب

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الأحد، 15 أيلول 2019

مقالات ذات علاقة

14 آب 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -لم يكتفِ عددٌ من المشاهير بالعقوبة التي أوقعت بالداعية
3528 زيارة 0 تعليقات
28 كانون2 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -توفي الأمير تحسين سعيد علي بك، أمير الديانة الإيزيدية ف
209 زيارة 0 تعليقات
08 آب 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -كشف جيمي سبنسر-تشرتشل، دوق مارلبورو وسليل ونستون تشرشل،
2958 زيارة 0 تعليقات
14 حزيران 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - وجهت ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان الأربعاء من إ
423 زيارة 0 تعليقات
31 تشرين1 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أكدت والدة الفتاة الانتحارية التي قضت في تفجير انتحاري
281 زيارة 0 تعليقات
26 تشرين1 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -رحبت وزارة الخارجية الأمريكية بقرار السعودية السماح لصل
272 زيارة 0 تعليقات
18 تشرين1 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أعلنت وزارة النقل، عن وصول أول طائرة سعودية إلى مطار بغ
3060 زيارة 0 تعليقات
15 تشرين1 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -حذرت سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، نيكي هاي
2814 زيارة 0 تعليقات
20 أيار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - نشرت صحيفة "نيو يورك تايمز" مقالا أفادت فيه بأن بكين
4254 زيارة 0 تعليقات
23 أيار 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -انتحر أصغر جندي بريطاني شارك في حرب العراق بسبب عجزه عن
688 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الإثنين، 24 نيسان 2017
  5835 زيارة

اخر التعليقات

: - سامسون محمد مرسي والتّلفزيون الإسرائيلي الذي تواجد حصراً في مقبرته! / خالد الجيوسي
04 أيلول 2019
استاذ خالد سلام من الله عليك كنت ابحث عنك طويلا و خصوصا عن مقالاتك في ...
: - Max A Bent لن أعيش فقيرا بعد الآن! / جميل عودة
31 آب 2019
هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أم أنك بحاجة إلى قرض أسهم لتحسين عمل...
: - الفيلسوف الكوني ثلاث قضايا دمّرت وجدان ألبشر / عزيز حميد الخزرجي
29 آب 2019
على الأخوة المشرفين: معرفة تصنيف الموضوعات: مقالات خبرية ؛ مقالات إستع...
: - عباس عطيه البو غنيم الغدير عيد الله الأكبر / عباس عطيه البو غنيم
23 آب 2019
عام يضاف الينا وهل حققت هذه البيعة رغبة أمامنا المعصوم ! عام جديد نبت...

مدونات الكتاب

د.يوسف السعيدي
05 نيسان 2017
عندما يأتي أي حزب الى السلطة فالمفروض انه جاء ليطبق منهجاً سياسيا واقتصاديا واجتماعياً منح
يا أَّم دجلةَ في لُقيــــــــاكِ نحتفلُ كُفّي الدّموعَ فهذا يومُكِ الجَللُ مُدّي يديْكِ فع
ليلى يونس
01 كانون2 2018
أكوناليد الباردة أسفل السريرالخطوة الاولى خارجَ الصّفالقبلة التي تُفلِتو الشّفرة فوق اللحم
إن ما جرى في المنطقة وما يزال هو مصلحة أمريكية إسرائيلية بالدرجة الأولى وإعادة ترتيب جديد
اذا كان الاكراد قد سيطروا على كل الاراضي التي ارادوها واصبحت ضمن كردستان ولهم اقليمهم الدو
أمجد الدهامات
23 تموز 2019
هناك أسئلة يتم تداولها في هذه الفترة حول مفهوم المعارضة السياسية في النظام البرلماني تحديد
سموأل راجي
03 حزيران 2011
أُعلِنت وفاة الياباني وسامو مارواكا احد اعضاء الجيش الاحمر الياباني في السجون اليابانية بع
موسى صاحب
02 آذار 2017
السياسيون العراقيون ينطبق عليهم المثل الذي يقول ,, مسعدة وبيتج على الشط منين ما ملتي غرفتي
من حق الشعب العراقي أن يتسائل ، بل يصرخ بأعلى صوتة ، بعد ان تعلم الكثير او بعبارة أدق  ...
أحياناً أعتقد بأنّ ألبلاء و المرض ألبدني خير من آلأمن و آلصّحة .. لأسبابٍ و أمورٍ عديدة نج

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال