انت الضلع / فريدة توفيق الجوهري - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Reload Captcha
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

1 دقيقة وقت القراءة ( عدد الكلمات 73 ) .. ( من فضلك أكتب تعليقك في نهاية الموضوع )

انت الضلع / فريدة توفيق الجوهري

أيا امرأة من الألق جمال الصبح والغسق أيا عزفا من النايات في أوداج محترق أيا عطرا ويسكنني من الأشواق والعبق فأغدو عاشقا ثملا أنكفىء على ورقي أدور حول أشواقي من الٱهات والحرق وأسبح في خيالاتي فأسكن واحة الأرق أما تأتين يا أنثى إلى غابات محترق فقلبي بات أشلاء من النثرات والخرق الا يا ليت شفتي قضبانا من الدبق ألا ياليت زندي ا منحدر فتنزلقي تعودين إلى صدري أنت الضلع فانبثقي.

فريدة الجوهري سعيد

ماريا والكمان من لبنان يتكلم ..!! / حسين محمد العر
ماذا قدمت الاحزاب العراقيه / مهدي نوري ال كسوب

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الأحد، 22 تموز 2018

مقالات ذات علاقة

تخيل أنك تقدمت لمسابقة في التمثيل، وأن المخرج طلب منك أن تحمل في يديك مسدسي صوت لتطارد حفن
34 زيارة 0 تعليقات
21 تموز 2018
في كل بيتٍ تشاهد بؤساً تسمع شكوى وشخصاً معاق تجمعو فيك الغزاة وأجرموا فيك الطغاة جثوا عل
54 زيارة 0 تعليقات
أ لَا ضَاقَتْ بِدنْيَانا خُطُوبٌ وما هَزّ العِرَاقَ الفَاسِدونَا ولا هَزّ الفَسَادُ إباء
75 زيارة 0 تعليقات
20 تموز 2018
مساءً أقرعُ أجراسَ الَّلهفةِ أحتضنُ القمرَ و ألوِّنُ بالصَّنوبرِ خطاكَأشاكسُ أصائصَ الحبقِ
79 زيارة 0 تعليقات
19 تموز 2018
غَصْب عَنْ.. مُراقبُ الأحْلامِ؛ وبراء الأمُنْيات؛ وغوّاص شَطّ الحُزْنِ؛ مُحرّمُ رَقْصات فا
64 زيارة 0 تعليقات
تحتَ ظلِّ الرّيحِ المُنفَلِتَةِ منَ القافِلَةنُرَتِبُ وهمَنا المَلسوعِ بِبُؤسِ اللّحظةنتنف
45 زيارة 0 تعليقات
تحية لبصرتنا الحبيبة ولأهلها الكراموالقصيدةُ دعوة للبصريينأن لايلدغوا من جحرٍ مرتين واكثرر
70 زيارة 0 تعليقات
18 تموز 2018
على قارعة الغبارلقد سكرتُجئت على خمرٍغببتُ الراح غبَّاًليس من لهوٍ وأُنسٍولا من ضلال وكفرك
121 زيارة 0 تعليقات
هذا الولَد شِ احْلَيله طيب او وفة بمنديلَه ريحة وطنَّـا بغيرته من الخورة جايب هَيلَه .....
55 زيارة 0 تعليقات
18 تموز 2018
يتيمان في الحب ______________ايها القادم من خلف الالم مع نسيم الهضاب واريج زهورها البرية ي
65 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم قصص وامضة / قابل الجبوري
19 تموز 2018
مرحبا بالزميل العزيز الأستاذ قابل الجبوري، وبانتظار مساهماتك الأدبية ف...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وشاعرنا الجميل الأستاذ ناظم الصرخي، ممتن لروعة م...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وصديقي الجميل القاص قصي المحمود، شكري وامتناني ل...

مدونات الكتاب

سامي جواد كاظم
06 أيار 2014
للمرجعية العليا في النجف الاشرف والمتمثلة بسماحة السيد السيستاني لها الدور المعلى في انجاح
مروة الطائي
03 نيسان 2016
أنا التي ازدادتحبا بهوأعلنت في هواه الثباتاشرعة الروحصوب الفراتهامتضمة الحيرة في العين خجل
جميع الخطوط العريضة والاستعدادات للانتخابات في اليمن  تشير الى دعم قرار هيئة الأمم ال
قاسم محمد علي
07 شباط 2015
نعيش في هذه الأيام الذكرى الثانية والعشرين لعمليات الأنفال السيئة الصيت التي نفذها النظام
مَـدّتْ الـيك سـناها فـي تـألّـقـهافانسابَ بين يديها الحِلمُ والحِكَمُوزانـها أنّ طيفا مـن
حسين عمران
01 نيسان 2018
من قال ان الحملات الانتخابية لمرشحي البرلمان لم تبدأ بعد؟صحيح ان مفوضية الانتخابات حددت يو
رباح ال جعفر
03 كانون1 2013
لا شيء يوجع القلب المكلوم أكثر من المثل القائل: (لا كرامة لنبيّ في وطنه)، وزهرات من البنفس
اياد الحسني
18 كانون1 2016
ينشغل المشهد العراقي بموضوع التسوية السياسية الذي طرحه التحالف الوطني و الذي اعتقد انه است
الهام زكي خابط
30 آذار 2018
سوف أظفرُ أيامكَ  سوف أظفرُ أيامكَبـحلوها ومرّها في قلادةٍوفي اليمَّ ألقيهاما نفعهاوطيورُ
دعت مجموعة من النشطاء الكرد على مواقع التواصل الإجتماعي الى تنظيم تظاهرة سلمية في أربيل يو

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال