Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *

 

أخر مقال نشر للكاتب

اخر التعليقات

اسعد كامل مكافحة الفساد.. بين القول والعمل - 2 / د.حسن الياسري
13 كانون2 2018
الاستاذ عزيز الخزرجي المحترم .. نشرنا تعليقك في هذه الصفحة بناءا على ح...
عزيز الخزرجي / فيلسوف كوني مكافحة الفساد.. بين القول والعمل - 2 / د.حسن الياسري
08 كانون2 2018
و الله عجيب أمر المسؤول العراقي الفاسد .. لا أستثني أحدا؛ كثيرا ما يت...
حسين يعقوب الحمداني مقال لم اجد له وصف - حتى كلمة رائع لا توفيه حقه/ أحلام مستغانمي
07 كانون2 2018
تحية طيبه ,شيء عادي طبيعي جدا ,لكنه مؤلم يزيدُ من تزايد نبضات القلب فل...
إلهام زكي خابط و.. و وقعت في الحبِ / ناهدة جابر جاسم
06 كانون2 2018
عزيزتي الراوية ناهدة جابر المحترمة لقد قرأت قصتك بشغف لما جاء فيها من ...

مدونات الكتاب

ترامب والترقّب العربي.. ؟؟الوضع العربي بشكل عام والعراقي بشكل خاص ونتيجة الضعف الذي تمر به ألام
2111 زيارة
عندما نذكر مصطلح " المنبر الإسلامي " تقدح في الذهن عناوين الثقافة والعلوم والمطارحات الفكرية وا
1426 زيارة
مع سكون الليل سكنت اوجاعي قليلا وكلامي صار همسا اتعبتني كثيرا لغة لم اعد افهمها وقررت ان لا نتف
2002 زيارة
إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ) الأنبياء /92يَا أَيُ
2783 زيارة
خبر مريب تناقلته وكالات الأنباء صباح هذا اليوم. يقول: أوباما يستدعي أمير قطر على خلفية اتهامات
2561 زيارة
مكتب بغداد - شبكة الإعلام في الدانمارك في مبادرة هي الأجمل من أهالي بغداد الكرام لإخوتهم و
3368 زيارة
راضي المترفي
20 كانون1 2017
من يستعرض الحياة السياسية في دول الغرب الكافر وخصوصا ( حياة الرؤساء ) يرى العجب العجاب فالرئيس
329 زيارة
اختلفَ المحللون الإستراتيجيون والعسكريون في تعريف أجيال الحروب، ولكنهم اتفقوا أن للحروب أجيالا
2826 زيارة
معمر حبار
14 آذار 2017
يسألني الكثير عن كيفية الاستفادة من القراءة وأجبت عبر مقالات منثورة منشورة لمن يريد أن يعود إلي
1924 زيارة
انطلقت اليوم في عموم محافظات العراق التظاهرات المطالبه بالغاء الرواتب التقاعديه لاعضاء مجلس الن
2823 زيارة

عبد الحسين عبد الرضا ... لمحة / حسين يعقوب الحمداني

عرفناه من شاشة بيضاء أضافه لبياضها روعة الروح والأنسانية والبساطه نقلنا على بساط الفقر(واحده من المسلسلات العريبه الكويتيه) لعالم الغنى الروحي والجمال والحب الفنان المبدع القدير الذي يتالق بروعة الأداء والصدق نقلنا لعالم التبعيه العربيه المستحكمه بغباء الوسط الأجتماعي الذي يحاصرنا بغلاظة المستعمر وغبــاء المستفيد والحاقد فقدم لنا عالمنا المحاصرالحالي والسابق بالأحتلال والأستيطان الذي جعل من شعبنا مستهلكا لكل شيء وفي كل شيء حتى العقل وذلك في مسرحية بيباي لندن ,,,,, ثم مسرحية بيباي عرب وهكذا كان أنسان وفنان له حس وحب وله عروبه ووعزة نفس قدمها من مسلسلاته التي تدعوا للنهوض والمعرفة والتسابق من أجل الحرية والتطور كانت بسمتة تغطي الصوره وتغنيها فيمتعنا معه بالحب الفريد رحمة الله وأسكنه فسيح جناته الفنان يعني الشخصية القادره على بعث التعيير ومد روح الحب بقوة الكلمه الصادقه لآن الأنسان كلمة لايكفي أن يستنفذ ضحكاتنا ليرضي بلاهتنا وضياعنا ليضيف لنا ضياع جديد شكرا لكم لم تغادرنا بعد أسمكم عملكم تاريخ يحبة الناس .

قيم هذه المدونة:
0
العملية السياسية في العراق.. وتحريك الماء الراكدة/
صحفيون محاصرون في بيت الأشباح الخاص بالمنطقة الخضر

مشاركات ذات صلة

 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
:
الجمعة، 19 كانون2 2018

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

iraqidk
1 مشاركة
مروة الديب
1 مشاركة
راويه هاشم
2 مشاركة

مقالات ذات علاقة

شخصيتان موسوعيتان تتميزان في طروحاتهما بالعلمية والثقافة الموسوعية والأكاديمية والمهنية  ، كلتاهما ت
آه أيتها الراء..تنتكسينَ كـُلَّ مساءٍ في جسديوتقيمين على مخيلتي ساريةآه أيتها الراءصرتُ اعدو خلفَ أر
منذ ان خلقت البشرية ترافقها سمة التعايش السلمي والتسامح تحدث صراعات هنا وهناك لكنها تكون خارجية ليست
  بزلزلةروحكَ         أعِد تشكيل صلصالي  السُكّرُ المكرّر              يلتهم عبير القهوة           إ
يقول المثل باللهجة العامية العراقية: سبع صنايعْ .. والبخت ضايعْ ويُكنى هذا المثل للشخص صاحب المواهب
كنتُمطرًا نسي كيف يعانقُ ثغرَ سحابةٍجـوقةٌ تجهلُ حضارةَ القيثارةِعند كلّ مساءٍأطرّزُ وجنتيك قصيدة غر