Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

دخول المدونة

 

أخر مقال نشر للكاتب

اخر التعليقات

شبكة ااعلام واشنطن تدعو بغداد وأربيل إلى "بدء حوار جدي"
19 تشرين2 2017
امريكا البلطجية وعدوة الشعوب .. فان مشروعكم مفضوح
خلود بدران هيلين كيلر أسطورة القرن العشرين / خلود بدران
16 تشرين2 2017
أتوجه بالشكر والتقدير لشبكة الاعلام في الدنمارك . أشكركم على صدق تعاون...
انعام عطيوي لفتة كريمة من قبل الاستاذة وداد فرحان رئيس تحرير جريدة بانوراما لتكرمها بنشر موضوع يثنى على عمل شبكة الاعلام
09 تشرين2 2017
شبكة الاعلام في الدانمارك وفرت تواصل مهم وفتحت افاق ثقافية وادبية وفني...
ادهم النعماني لفتة كريمة من قبل الاستاذة وداد فرحان رئيس تحرير جريدة بانوراما لتكرمها بنشر موضوع يثنى على عمل شبكة الاعلام
09 تشرين2 2017
ليس مدحا ولا إشادة تخرج من فراغ ،ولكنها حقيقة بينة ساطعة على ان اسعد ك...

مدونات الكتاب

الصحفي علي علي
04 تشرين1 2016
  اليوم في عراقنا الجديد.. صار الكلام في أروقة ساسته ودهاليز مسؤوليه ومعتلي المناصب الرفيع
1911 زيارة
رقية الخاقاني
21 تشرين2 2016
بعد الانتصارات التي حققتها القوات الامنية بكافة اجهزتها وقوات الحشد الشعبي بكافة مسميات فصائلها
3954 زيارة
أن ما تسرب وما أعلن من نتائج للانتخابات البرلمانية العراقية الأخيرةلم تكن مفاجئة عظيمة لكنها أن
3319 زيارة
لو قضينا على داعش هل ستنتهي مشاكلنا يبدوا اننا الشيعة لن نرى الراحة ابدا السيد الصرخي يشتم العر
2107 زيارة
مكتب بغداد – شبكة الإعلام في الدانماركبرعاية من وزارة الثقافة وبالتعاون مع المستشار الثقافي لسف
5527 زيارة
هنالك مصلحة اقليمية ودولية ان يكون الحكم في العراق غير محسوم لطرف ما.. والنتائج متوقعة .. ثلاث
3857 زيارة
فاطمة المزروعي
07 حزيران 2016
في كل مجتمع إنساني تتباين الآراء وتختلف وجهات النظر، وفي المجتمعات الأكثر تعلماً ومعرفة تعتبر م
2169 زيارة
محمد الدراجي
03 شباط 2017
يقال ان عجلة الزمن تتقدم الى الأمام ولا تعود..وان اليوم أحسن من البارحه ..وعلى قول المثل القائل
2514 زيارة
بين السقف والكرسي. جسدٌ يعانق لحظاته الاخيرة! رائحة الموتتلتفحول رقبتيتوقظالامس. تسابق الذكرىبا
2182 زيارة
د. طه جزاع
14 كانون2 2017
كان ابلغ تعليق عفوي على تصريحات رئيس هيئة الأركان الأميركية المنتهية ولايته رايموند اوديرنو بشأ
2204 زيارة

دار الشؤون الثقافية العامة في ضيافة وزارة الموارد المائية

زينب مسافر
تبقى صباحات بغداد جميلة رغم الجراحات والمحن... صباحات متألقة يصنعها محبي الحياة لتستمر حباً واملاً بغدٍ أفضل.
وبمشاركة من دار الشؤون الثقافية العامة بأفراح انتصارات شعبنا على قوى الجهل والظلام... أقيم معرضاً للكتاب في وزارة الموارد المائية.
تزامناً مع احتفالات شعبنا بأعياد النصر على العصابات الإرهابية وتحرير الموصل وبرعاية السيد وزير الموارد المائية د. حسن الجنابي.
تقيم وزارة الثقافة / دار الشؤون الثقافية العامة معرضاً شاملاً للكتاب ـ للفترة من 21/8 ولغاية 24/8. حيث أقيم المعرض في أحدى قاعات الوزارة،
وقد ضم أكثر من 300 عنوان من الكتب المنوعة والاختصاصات المختلفة والدوريات التي تصدرها الدار.
حضر الافتتاح عدد كبير من موظفي الوزارة الذين ابدوا استحسانهم ورغبتهم في فتح هكذا معارض بين فترة وأخرى بتقديم إصدارات في حقول الثقافة المختلفة من أدب، ثقافة، فلسفة، تاريخ، بيئة، قانون، اقتصاد وغيرها.
وقد ثمن كثيراً منتسبو الوزارة هذه المبادرة بفتح أبواب جديدة في تسويق الكتاب العراقي واعتبروها خطوة رائعة أن تتوفر للموظف من داخل دائرته إمكانية الحصول على الكتب التي يريد، خصوصاً وان الدار قد قدمت جميع إصدارتها مع خصم 25% من السعر دعماً منها للثقافة وحرصاً على وصول إصداراتها إلى اكبر عدد ممكن من المتلقين.
واثنوا على فكرة إقامة المعارض داخل الدوائر الحكومية والوزارات والجامعات معتبريها فرصة ثمينة خصوصاً لمحبي القراءة الذين لا يجدون الوقت الكافي للإطلاع على المطبوعات بالذهاب إلى شارع المتنبي مثلاً، وأبدوا رغبتهم بوجود كتب خاصة للأطفال والكتيبات التي تخدم القراء باختصار الوقت والحصول على المعلومة.
شاكرين للدار اتاحتها هذه الفرصة للحصول على الكتب وبأسعار مغرية جداً برغم من كون اغلب الكتب هي كتب اختصاص، ومطالبين بالمزيد من القصص والروايات.
أخيراً نتمنى من الدار الدوام على فتح هكذا معارض وإيجاد منافذ أخرى في أماكن أخرى لنبقى دائماً وأبداً امة إقرأ.

قيم هذه المدونة:
2
في أبحاث الأدب النجفي - ياسمين خضر حمود
(قراءات في الشعر الجاهلي في ضوء المناهج النقدية ال

مشاركات ذات صلة

 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
:
الثلاثاء، 21 تشرين2 2017

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

مقالات ذات علاقة

رجاء حميد رشيد : تواصل جمعية نساء بغداد - مكتب اربيل وبدعم من منظمة كابني , بمساعده ودعم النساء النا
كتب - سعدي السند :أعلام قصر الثقافة والفنون في البصرةتزامنا مع اليوم العالمي للمتاحف ... مشاركة فاعل
قال المرصد العراقي لحقوق الانسان إنه لمن المؤسف بعد مرور ثلاثة أعوام على سقوط مدينة الموصل بيد تنظيم
أقام اتحاد الادباء والكتاب في النجف الأشرف يومي السبت والأحد 19-20 أيار الجاري مؤتمره البحثي الرابع
علي العبوديافتتح نادي التفاعل الثقافي في اتحاد الادباء والكتاب في النجف الاشرف برنامجه الثقافي لهذا
النجف الاشرف - فراس الكرباسياستعرض اتحاد الادباء والكتاب في النجف الاشرف السيرة الابداعية للأستاذ ال
تقرير/ إنعام حميد  تصوير حمودة غريب  : أقامت رابطة المرأة في نقابة الصحفيين العراقيين ورشة عمل للمرأ
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - نشرت وزيرة خارجية الكيان الصهيوني السابقة تسيبي ليفني، امس الجمع
 بحضور نائب رئيس الجامعة العالمية للعلوم الاسلامية بلندن آية الله الدكتور السيد فاضل الميلاني و
النجف الاشرف - فراس الكرباسيان وجود المراكز الفكرية والثقافية في أي بلد دليل على تقدم ورقي تلك البلد