تكريم الاديبه والناشطة الاجتماعية والسياسية في مهرجان الثقافي الدولي الثالث - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Reload Captcha
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

تكريم الاديبه والناشطة الاجتماعية والسياسية في مهرجان الثقافي الدولي الثالث

يوم السبت 26-8-2017 تم تكريمي اثناء مشاركتي في المهرجان الثقافي الدولي الثالث في الدنمارك من قبل همسة سماء الثقافة وشبكة الاعلام في الدنمارك لنشاطي الاجتماعي والسياسي في المجتمع الدانماركي. اتقدم بالشكر والتقدير للمنهدس الاستاذ عبد الحفيظ اغبارية مؤسس همسة وفاطمة اغبارية رئيسة همسة والاعلامي المميز رعد اليوسف والاستاذ اسعد كامل رئيس التحرير لشبكة الاعلام لمنحكم لي هذة الثقة تكريمكم لي وسام شرف على صدري وأتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع. هذا التكريم سيعطيني دافع معنوي كبير ومسؤوليه أكبر لإستكمال رسالتي من اجل مستقبل افضل لنا ولاولادنا في المجتمع الدانماركي وكما اشكر جمعية همسة وشبكه الاعلام على الجهود الجباره التي بذلوها لانجاح هذا المهرجان الكبير المتميز. وأتقدم بالشكر والتقدير ايضاً لجميع الإخوة والاخوات الذين شاركوا على إنجاز هذا العمل الضخم ولكل القائمين على هذة الأمسية الرائعه.

Det er en stor anerkendelse og en meget stor ære for mig, at få tildelt en hæderspris for mit arbejde og engagement i det danske samfund i forbindelse med afholdelsen af den årlige internationale festival den 26.8.2017 arrangeret af Hamsah Samaa Cultural Society og den arabiske media netværk i DK.

Jeg vil gerne udtrykke en stor og ydmyg tak for tildeling af prisen og for den tillid i viste mig ved at tildele mig prisen. Jeg er utrolig glad og stolt over den anerkendelse prisen udtrykker. Det er en kæmpe ære og fantastisk at ens indsats bliver anerkendt og værdsat. Prisen forpligter helt klart ekstra, og det er et stort ansvar at leve op til den. Jeg vil bruge den til at bidrage med endnu mere til det danske samfund.
Og en særlig stor tak til deltagerne og arrangørerne for en rigtig god og vellykket festival.

الفساد الملموس / عدنان نعمة سلمان
المالكي : الحضارة الإسلامية قدمت للشباب عناية ورع

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
السبت، 21 تموز 2018

مقالات ذات علاقة

10 تموز 2018
تقرير المستشار الاعلامي أحمد حسني عطوةفي جولاتي على محافظات الوطن وعلاقاتي بمخاتير قطاع غز
254 زيارة 0 تعليقات
07 تموز 2018
حسام هادي العقابي- شبكة اعلام الدانمارك فوز امرأة لأول مرة في تاريخها لتولي منصب عمدة العا
79 زيارة 0 تعليقات
07 تموز 2018
فازت الشاعرة والكاتبة الفلسطينية، ابنة الناصرة، ايمان مصاروة بالمركز الأول من الحركة التقد
68 زيارة 0 تعليقات
28 حزيران 2018
تستعد الإعلامية السعودية منى الحسين، لإطلاق حملة تحت شعار «كوني ذاتك»، والتي تبدأ من القاه
80 زيارة 0 تعليقات
03 حزيران 2018
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك أقامت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثَّلة ف
147 زيارة 0 تعليقات
07 أيار 2018
تغطية وتصوير / إنعام العطيوي بعد أن تعرضت الآثار العراقي في الموصل للتدمير على أيدي عصابات
398 زيارة 0 تعليقات
25 نيسان 2018
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك لينا السباعي من شباب مدينة فاس المبدع تنتمي لأسر
450 زيارة 0 تعليقات
سعاد السامر سينمائية مبدعةالفنانة والمخرجة السينمائية والسومرية حد العمق سعاد السامر بطلة
545 زيارة 0 تعليقات
05 نيسان 2018
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك كرمت وزارة الشباب والرياضة، نور الزيني، مدير عام
821 زيارة 0 تعليقات
23 آذار 2018
لستُ لأنني امرأة ، اكتب عن امرأة عراقية ، اثبتت وجودها في قطاع هام ، كان حصرا على الرجال ل
1020 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الإثنين، 28 آب 2017
  4228 زيارة

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم قصص وامضة / قابل الجبوري
19 تموز 2018
مرحبا بالزميل العزيز الأستاذ قابل الجبوري، وبانتظار مساهماتك الأدبية ف...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وشاعرنا الجميل الأستاذ ناظم الصرخي، ممتن لروعة م...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وصديقي الجميل القاص قصي المحمود، شكري وامتناني ل...

مدونات الكتاب

فلاح المرسومي
01 تشرين1 2016
في نادي السرد ..  محمد الكاظم و مجموعته القصصية بين النص المتناثر والتقنيات الحديثة ف
ماجد زيدان
22 آب 2017
تعقد بين مدة واخرى مؤتمرات لاعادة الاعمار والاستثمار في مختلف انحاء البلاد، وخصوصاً في الم
محرر
13 أيلول 2014
الانتخابات المحلية التي شهدها العراق بداية العام الحالي رسمت خارطة تغيير واضحة للمشهد السي
 قد يتسائل البعض من اين الطائفيه ومن سوقها ومن وقع ضحيتها؟؟؟  لو تمعنا النظر قليلا ورجعنا
يتجاهل مسيرتكم كثيرون، فهي عصية على أكثر العقول، لذا قال منهم من قال، انتقد من انتقد.تقضمو
علي العبودي
24 حزيران 2016
دعما لقدرات الشباب الفنية في النجف أقامت شركة سما للإنتاج الفني في النجف (مهرجان بانيقيا ل
حيدر الصراف
20 تشرين2 2016
يرى البعض ان الأقاليم الدينية او المذهبية هو الحل المثالي و العلاج السحري للتخلص من الحروب
ناصر الياسري
19 تشرين1 2014
تذكرت المثل الشعبي الصومالي القائل ( المارضه بجزه ... رضه بجزه وخروف ) بعدما اطلعت على بيا
في تركيا يبدوا ان التغييراصبح مضموناً في برنامج الحكومة القادمة ، والذي جاء متطابقاً تماما
في خطبة الجمعة الماضية أشار السيد الصافي وكيل المرجعية الى الإهانة المتعمدة للمتقاعدين وكب

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال