شكرا لأكاديمية البورك للعلوم .. والتهنئة القلبية للفائزين - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Reload Captcha
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

شكرا لأكاديمية البورك للعلوم .. والتهنئة القلبية للفائزين

رعد اليوسف خاص شبكة الاعلام :

تصوير عماد البابلي

اختتمت بشكل رسمي اليوم اعمال المهرجان الثقافي الدولي الذي اقامته جمعية همسة سماء الثقافة وشبكة الاعلام في الدنمارك في 26 اب الماضي .. حيث اجريت صباح هذا اليوم القرعة العلنية التي تنافس عليها جمهور المهرجان في الدنمارك ومتابعينا في اوربا والدول العربية .
وقد تمت القرعة بشفافية امام الجمهور وكاميرات البث المباشر ، من خلال سحب الاسماء من قبل ثلاث اولاد من أبناء الحاضرين.. وكان الفوز من نصيب كل من :

- امجد محمد احمد الزبيدي من غزه على البكالوريوس
- حسين مهدي محسن من.العراق على الماجستير
- حنان ماجد خضير (عراقية) مقيمة في كوبنهاكن على الدكتوراه

 

وقد تم القاء كلمة بالنيابة عن اكاديمية البورك للعلوم باعتبارها الجهة التي منحت هذه الهدايا للمهرجان ومتابعينا في الدنمارك وخارج المملكة ، هنأ فيها رعد اليوسف المستشار في الهيئة الاستشارية العليا والناطق الاعلامي في الاكاديمية ، الذين فازوا بالقرعة وتمنى لهم التوفيق ، وقدم الشكر بإسم الجميع للاكاديمية ورئيسها التنفيذي طلال النداوي لمبادرتهم هذه التي تتيح للفائزين الدراسة المجانية في الاكاديمية ..

 

وعلى هامش اجراء القرعة ، أقيمت اصبوحة شعرية جميلة شاركت فيها الدكتورة الشاعرة فاطمة اغباريه رئيسة جمعية سماء الثقافة ببعض القصائد الوجدانية خاصة العلاقة مع الحضن الدافئ للام وذكريات الصبا الجميلة .
والقى الشاعر حسين يعقوب الحمداني مسؤول العلاقات والمتابعة في شبكة الاعلام في الدنمارك مجموعة اخرى من القصائد واقع الحياة الحالية راسما صورا دقيقة عن الأمل والحياة .

 

ولملم الشاعر الشاب الواعد احمد الثرواني ، العشق والحب لينير ببهجته قلوب ونفوس الحاضرين في مجموعة قصائد رائعة تتناغم ولوعة العاشقين وتطفئ لظى المحبة المستعرة غي قلوبهم .

 

تمنينا التوفيق للجميع . . فريق شبكة الاعلام رعد اليوسف واسعد كامل .. وفريق جمعية همسة سماء الثقافة الشاعرة فاطمة اغبارية والمهندس عبد الحفيظ اغباريه .. ووجهنا التحية لكل الذين كان لدعمهم الأثر الفعّال في إنجاح المهرجان .. بينهم المخرج المبدع عماد البابلي وقناته السهم .
طموحنا في الغربة الإبداع وخدمة الوطن .

على المِحَكّ / صالح أحمد كناعنة
فوائد ومميزات استعمال زيت جوز الهند على شعرك

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات 2

رعد اليوسف في الأحد، 10 أيلول 2017 08:31

جزيل الشكر أقدمه لك دكتور طلال النداوي باسم شبكة الاعلام في الدنمارك وجمعية همسة سماء الثقافة والاخوة الفائزين لمنحتكم الدراسية الثمينة .
تمنياتنا لكم وللأكاديمية بتحقيق المزيد من النجاحات والتفوق لخدمة المسيرة العلمية .

جزيل الشكر أقدمه لك دكتور طلال النداوي باسم شبكة الاعلام في الدنمارك وجمعية همسة سماء الثقافة والاخوة الفائزين لمنحتكم الدراسية الثمينة . تمنياتنا لكم وللأكاديمية بتحقيق المزيد من النجاحات والتفوق لخدمة المسيرة العلمية .
اكاديمية ألبوك للعلوم في الأحد، 10 أيلول 2017 07:02

الف مبروك وتهاني إلى الطلبة الأعزاء الفائزين بالمنح الدراسية.
وننتهز هذه الفرصة لنعبر عن شكرنا وتقديرنا العالي للزميل الدكتور رعد اليوسف العبيدي عضو الهيئة الاستشارية العليا للأكاديمية والناطق الإعلامي للأكاديمية كما نقدم شكرنا وتقديرنا للأستاذ المبدع أسعد كامل مسؤول شبكة الاعلام في الدنمارك ونتقدم بالشكر والتقدير إلى جمعية سماء الثقافة وإلى كل من ساهم ودعم المهرجان وبشكل خاص نتقدم بالشكر إلى المخرج المبدع الأستاذ عماد البابلي مدير قناة السهم
وإلى مزيد من الإبداع والمهرجانات

الأستاذ الدكتور طلال النداوي
الرئيس التنفيذي لأكاديمية البورك للعلوم في المملكة الدنماركية
جامعة كاليفورنيا

الف مبروك وتهاني إلى الطلبة الأعزاء الفائزين بالمنح الدراسية. وننتهز هذه الفرصة لنعبر عن شكرنا وتقديرنا العالي للزميل الدكتور رعد اليوسف العبيدي عضو الهيئة الاستشارية العليا للأكاديمية والناطق الإعلامي للأكاديمية كما نقدم شكرنا وتقديرنا للأستاذ المبدع أسعد كامل مسؤول شبكة الاعلام في الدنمارك ونتقدم بالشكر والتقدير إلى جمعية سماء الثقافة وإلى كل من ساهم ودعم المهرجان وبشكل خاص نتقدم بالشكر إلى المخرج المبدع الأستاذ عماد البابلي مدير قناة السهم وإلى مزيد من الإبداع والمهرجانات الأستاذ الدكتور طلال النداوي الرئيس التنفيذي لأكاديمية البورك للعلوم في المملكة الدنماركية جامعة كاليفورنيا
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الأحد، 22 تموز 2018

مقالات ذات علاقة

01 حزيران 2017
السويد / سمير ناصر ديبسشبكة الاعلام في الدنماركشهدت مدينة يوتبوري السويدية صباح أمس أحتفال
4774 زيارة 0 تعليقات
مكتب بغداد : شبكة الإعلام في الدانماركتابعت شبكة الإعلام في الدانمارك ، المبادرة التي أطلق
15684 زيارة 0 تعليقات
مرة اخرى يتطاول الاٍرهاب لتنال يده القذرة من كاتبة وصحفية وطنية ، في محاولة لزرع الخوف في
4621 زيارة 0 تعليقات
29 كانون2 2017
في الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي ، وحينها كنت أعمل محررا صحفيا في أحدى الصحف المحل
5731 زيارة 0 تعليقات
04 آذار 2017
نشرت الزميلة (ألف باء) في عددها السابع والعشرون الصادرة  في بغداد اليوم ، مقابلة صحفية مع
4049 زيارة 2 تعليقات
27 شباط 2014
  السويد / سمير ناصر ديبسشبكة الاعلام في الدنمارك في أجواء ثقافية عراقية ممتعة ، جمعت جمهو
3716 زيارة 0 تعليقات
بعد مواضبته على النشر في الشبكة ، وحرصه الكبير على ان تلمع صورة ابداعه في فضاء ابداع زملائ
763 زيارة 10 تعليقات
عندما اعلنت نتائج الاجتماع بين ممثلي الحكومة السورية وفصائل المعارضة والذي عقد في استانا ا
5376 زيارة 0 تعليقات
 مكتب بغداد - شبكة الإعلام في الدانماركجرت مراسم افتتاح مهرجان لقاء الأشقاء الثاني عشر لله
6994 زيارة 0 تعليقات
كرم الأستاذ وكيل وزارة الثقافة مهند الدليمي المحترم مصمم الأزياء ميلاد حامد بدرع الإبداع ل
6683 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  السبت، 09 أيلول 2017
  2804 زيارة

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم قصص وامضة / قابل الجبوري
19 تموز 2018
مرحبا بالزميل العزيز الأستاذ قابل الجبوري، وبانتظار مساهماتك الأدبية ف...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وشاعرنا الجميل الأستاذ ناظم الصرخي، ممتن لروعة م...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وصديقي الجميل القاص قصي المحمود، شكري وامتناني ل...

مدونات الكتاب

جائت كارثة إعلان قائمة الكنيسة المصرية والتى تحتوى على بعض الأسماء التى تنصح الكنيسة أتباع
لقد أُرهق المواطن العراقي  اليوم  من قبل سياسيه مادياً ومعيشياً  وجعلوا الإ
يقول المثل باللهجة العامية العراقية: سبع صنايعْ .. والبخت ضايعْ ويُكنى هذا المثل للشخص صاح
أمل الخفاجي
23 كانون1 2016
أكسر قيدك أطلق الزمام لأحلامك فتحت ركام العمر بذرة أمل نمت أسقيها. .. من رضابك أرويها
احمد الجنديل
01 تشرين1 2014
الأحداثُ التي تتمخض عن خاصرة الزمن المكتظ بالصراعات، تبدو أبعد ممّا يحتملها عقل خبير مُدرك
فراقد السعد
22 تموز 2016
  يا مئزر المقام الرفيع, يا عبقرية العينين يمضغها التمرد, يا سلسال يونان في رحم
زكي رضا
08 حزيران 2016
هل الحديث عن الطائفية اليوم هو شكل من أشكال الترف الفكري؟ هل الأشارة الى موقف المثقف أن نح
د. مروة كريدية
25 شباط 2015
يندرج  كتاب" رهانات السلام اسئلة العنف وآفاق الكون"  في سلسلة المنهج التي تعكف الدكتورة مر
حسين عمران
14 أيار 2017
منذُ شهرين وأنا أحاول الكتابة عن الفنان التركي الذي جسد دور "مراد علم دار" في المسلسل الذي
زكي رضا
04 أيلول 2017
لقد فتح الإتفاق الأخير بين حزب الله اللبناني والحكومة السورية مع تنظيم داعش الإرهابي لمغاد

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال