الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

اكاديمية البورك للعلوم في الدنمارك تمنح شهادة ماجستيرلطالب عراقي

الشبكة – خاص
• رعد اليوسف

شهدت قاعة اكاديمية البورك للعلوم في المملكة الدنماركية / جامعة كاليفورنيا ، السبت الماضي ، 30-9-2017 مناقشة علنية لرسالة ماجستير علوم سياسية ، حضرها جمهور من المهتمين بالشأن العلمي .
فقد دافع الطالب صفاء محمد حسن الخزاعي المقيم في السويد ، عن رسالته الموسومة ( الغرفة القانونية والحرب الالكترونية استنزافا وتشريعا ) ، بعد ان استعرض ملخصا سريعا ووافيا عن مضامين الرسالة وفصولها وابوابها ..
وسجل رئيس واعضاء اللجنة المشرفة ملاحظاتهم التقويمية على الرسالة التي جاءت وفق تقييماتهم مستجيبة للصيغ العلمية وملبية لحاجة المكتبة العربية في ميدان الاختصاص .
ووعد الطالب الخزاعي بالاخذ بملاحظات رئيس واعضاء اللجنة لما تمثله من اضافات مهمة تزيد من رصانة الرسالة وتدفع بها نحو التكامل .
وثمن الاستاذ الدكتور جيا عبد الكريم زنكنه المشرف على الرسالة ، دور الطالب في اعداد الرساله وجهوده في البحث والمتابعة والالتزام بالتوجيهات .
وبعد الانتهاء من المناقشة ، قررت اللجنة قبول الرسالة ، ومنح الطالب درجة ماجستير علوم سياسية بتقدير جيد جدا ..
ويذكر ان لجنة المناقشة تشكلت من :
- الاستاذ الدكتور رشيد الجزراوي / رئيسا
- الاستاذ الدكتور طلال النداوي / عضوا
- الدكتور صبري شبلي / عضوا
- اضافة الى الاستاذ الدكتور جيا عبد الكريم زنكنه مشرفا .
وقبل انتهاء جلسة المناقشة ، توجه السيد صفاء الخزاعي الحائز على شهادة الماجستير ، بالشكر والتقدير لرئاسة الاكاديمية ولرئيس واعضاء لجنة المناقشة والمشرف على الرسالة ، لمساعدته وتهيئة كل مستلزمات نجاحه في الحصول على شهادة الماجستير .

 

قيم هذه المدونة:
3
مقتل 45 مدنيا بقصف للتحالف الدولي على الرقة
الإصلاح و الوعظ و الإرشاد منهاج ديننا الحنيف و قاد

مشاركات ذات صلة

 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
هل انت مسجل كعضو في الشبكة؟ ادخل هنا للتسجيل ( كعضو جديد )
:
الثلاثاء، 20 شباط 2018

مقالات ذات علاقة

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -قدمت وزيرةالهجرة والأندماج الدنماركية (Inger Støjberg) اليوم الخم
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -قال وزير الشؤون الخارجية الدنماركي، اندرس سامويلسن، اليوم الخميس،
الشبكة / خاص أقامت الجمعية المندائية في الدنمارك ، امس الأحد مساءً ، التجمع الاستذكاري السنوي الرابع
ندوة خاصة بمكافحة التطرّف لدى الشباب.. والدنمارك تفوز بالمرتبة الاولى كافضل نموذج يتصدى للتطرفالشبكة
كتابة : ادهم النعمانيفي الانتخابات البلدية الدنماركية-----في يوم امس الثلاثاء جرت الانتخابات البلدية
 الانتخابات البلدية والمشاركه فيها واجب وطني وحق من حقوقنا لتعزيز العمليه الديمقراطية ! التصويت ضرور

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

علي الكاش
1 مشاركة
عمر أبو ريشة
1 مشاركة
د. وائل عواد
1 مشاركة
هاجر التميمي
1 مشاركة

أخر مقال نشر للكاتب

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

حسين يعقوب الحمداني ( الكعكة ) وتفاهات الخصوم .. / حسين كاظم الموسوي
19 شباط 2018
تحيه طيبة الموضوع ممتاز جدا من حيث الصورة الأنسانيه والوطنية للسيده حن...
حسين يعقوب الحمداني الخارجية الفرنسية : باريس لن تقبل توسع طهران إلى البحر المتوسط
17 شباط 2018
سكت دهرا ونطق .... غدرا .،علم أن المثل لايقول غدرا ولكن هذا الوزير الف...
حسين يعقوب الحمداني حرب الرايات / هادي جلو مرعي
16 شباط 2018
تحية طيبة مقال مقتضب فيه علامة دالة للرايات البيض القادمه وأن كانت لات...
حسين يعقوب الحمداني المربد والتطلع نحن الافضل / عبدالامير الديراوي
16 شباط 2018
شكر للموضوع القيم والتغطية الطيبة نتمنى من الله أن يشعر ويلمس كلمن أعض...

مدونات الكتاب

محرر
05 آب 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -ناشدت نائب مدير فرع الهلال الأحمر السوري في الرقة المنظمات ا
1716 زيارة
خلود بدران
03 تشرين2 2017
خربشات ألم للاجئة سورية !!الاسم : خلودجاء تشرين الثاني وحمل معه الوجع ياأبي.في 5/11/2015م غابت
1513 زيارة
كتب - سعدي السند :أعلام قصر الثقافة والفنون في البصرةتزامنا مع اليوم العالمي للمتاحف ... مشاركة
2034 زيارة
زكي رضا
07 تشرين2 2016
حكومتنا إسلامية بإمتياز، فهي تبني المساجد والحسينيات بالمئات حتى أصيب البلد منهما بالتخمة، وحكو
2579 زيارة
د. كاظم حبيب
05 نيسان 2017
تتلاحق الأحداث بتسارع شديد وتتساقط الضحايا البريئة يمنة ويسرة. تفجير هنا وتفجير هناك، وانتحاري
2820 زيارة
وداد فرحان
19 كانون2 2018
مهما أتضحت حمى الانتخابات الامريكية على إنها ممارسة ديمقراطية، إلا انها بالحقيقة ممارسة مدروسة
354 زيارة
اياد الحسني
26 تشرين1 2017
اليوم ذهبت ارادة الناس ادراج الرياح اذ تم انتخاب مفوضية حزبية بأمتياز  وبطبيعة الحال ستعمل هذه
1138 زيارة
ميمي احمد قدري
16 نيسان 2013
ألثمُ ثغرِ الليلِ ... لأضمها وتضمني أوراقيأيها التائه بين شذرات هذيانيالعارج من طيات أحزانيوالس
3250 زيارة
علي فاهم
16 نيسان 2017
من الامثال العراقية المعروفة المثل الذي يقول ( اذا جارك كان بخير فأنت بخير ) و هو مثل يصف العلا
2805 زيارة
أحمد الشحماني
23 أيلول 2016
"لعنت زمانا خصى العقل فيه تقود فحول العقول" . . . مظفر النواب***سؤال بحجم آهات وعذابات وقهر الع
2734 زيارة

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال