جامعة الحديدة اليمنية تجسد مبدا الشفافية وتنشر ما تم صرفة من حسابات الانشطة - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Reload Captcha
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

جامعة الحديدة اليمنية تجسد مبدا الشفافية وتنشر ما تم صرفة من حسابات الانشطة

اليمن – يحيى دعبوش

جامعة الحديدة اليمنية تجسد مبدا الشفافية وتنشر ما تم صرفة من حسابات الانشطة للعام 2016 - 2017 للرأي العام واجراءات صارمة للكليات والمراكز في حال عدم نشر حساباتها

تجسيد لأهداف ثورة ال 21 من سبتمبر, وفي خطوة نحو تعزيز مبدا الشفافية وغٌرس مفاهيمها في الوسط الجامعي التي انتهجتها جامعة الحديدة, ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور أحمد دغار. أصدرت الادارة العامة للشؤون المالية والادارة العامة للأنشطة الطلابية اليوم حسابات مصروفاتها وأرصدتها للعام الجامعي 2016م – 2017م. بعد تلقي مذكرة صادرة من قبل رئيس الجامعة, تضمنت الرفع بجميع المبالغ المالية المنصرفة للعام الجامعي 2016م – 2017م من حسابات الانشطة الذي يعد الحساب الرئيسي الذي يتم تسير أعمال الجامعة من الموارد الذاتية الموردة الية. كما تضمنت المذكرة إيقاف حسابات الكليات والمراكز التي لم تلتزم بنشر حساباتها للراي العام, واتخاذ الاجراءات القانونية معهم. حيث يأتي هذا الاجراء المتخذ من قبل رئيس الجامعة, في كشف ونشر حسابات ومصروفات الجامعة للرأي العام, للمرة الثانية حيث تم نشر مصروفات نيابة شؤون الطلاب بالجامعة للعام الجامعي 2015 – 2016. وتهدف نشر الحسابات والمصروفات في المواقع الاخبارية والتواصل الاجتماعي أمام الرأي العام, في المقام الأول في تعزيز دور النزاهة والشفافية، ومن منطلق الجميع من حقة بأن يعرف, والإسهام بالدور الرقابي والشفافي والذي يعكس الاهتمام بالعملية التعلمية.

السفارة العراقية تشارك في اجتماع السفراء المعتمدين
أنا أعشق بنت مسعود البر زاني!! / المقتول الصحفي سر

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
السبت، 21 تموز 2018

مقالات ذات علاقة

03 تموز 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن واشنطن تسعى إلى تقليص
48 زيارة 0 تعليقات
07 تموز 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - يَقِف العالم هَذهِ الأيّام على حافَّةِ حَربٍ تِجاريّةٍ
67 زيارة 0 تعليقات
18 تموز 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أفاد وزير الطاقة الإيراني، رضا أردكانيان، بأن وقف توريد
69 زيارة 0 تعليقات
26 حزيران 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -استقبل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي وزيرة التجارة
84 زيارة 0 تعليقات
06 تموز 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -تراجعت أسعار النفط اليوم الخميس، بعدما نشر الرئيس الأمر
84 زيارة 0 تعليقات
29 حزيران 2018
أعلنت هيأة استثمار محافظة النجف الاشرف عن عرض مشروع استثماري جديد في قطاع النقل على الشركا
91 زيارة 0 تعليقات
14 تموز 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أعلنت مجموعة "سي إم آ سي جي إم" الفرنسية، الثالثة في ال
115 زيارة 0 تعليقات
03 حزيران 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -بدأ العراق وإيران، اليوم الأحد، بتنفيذ اتفاقية خاصة بتب
130 زيارة 0 تعليقات
26 أيار 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -وقعت شركة "روس نفط" الروسية وحكومة كردستان العراق، اليو
148 زيارة 0 تعليقات
05 حزيران 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -بدأت أمس الأحد عملية مقايضة نفط محافظة كركوك، الواقعة ش
151 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الجمعة، 06 تشرين1 2017
  2338 زيارة

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم قصص وامضة / قابل الجبوري
19 تموز 2018
مرحبا بالزميل العزيز الأستاذ قابل الجبوري، وبانتظار مساهماتك الأدبية ف...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وشاعرنا الجميل الأستاذ ناظم الصرخي، ممتن لروعة م...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وصديقي الجميل القاص قصي المحمود، شكري وامتناني ل...

مدونات الكتاب

راهبة الخميسي
17 آذار 2017
تمر علينا اليوم الذكرى الأكثر إيلاماً على نفوس العراقيين, والتي تعد حتى اليوم ذكرى أكبر هج
د.يوسف السعيدي
07 آذار 2018
يبدو من الطريقة التي توزع بها الحكومة مواد البطاقه التموينيه انها تتجه إلى نظام تقسيط الجر
أنَّ للجنـّةِ في الأرضِ عراقْيا عراقَ المجدِ  والسبعِ الطباقْيا عراقَ المجدِ  تأييدٌ ونصرٌ
زكي رضا
26 نيسان 2016
لم يتحول بلد على مرّ التاريخ تقريبا الى سوق يتاجر فيه الفاسدين من تجار السياسة بكل شيء سوى
لم يكن النظام الرسمي العربي حارسا لحدود "سايكس بيكو" الترابية مثلما توهمنا بذلك في أدبيات
السيناريو المقبل بعد احتلال الموصللم تعد هنالك حاجة ماسة لمعرفة تفاصيل السيناريو الذي أدى
ليس غريبا القول بان حكومة رئيس الوزراء حيدر العبادي جاءت في اصعب مرحلة يمر بها العراق بعد
صباح عطوان
26 تموز 2016
في شحوب الرؤية الذي يغمم حياتنا اﻻجتماعية ..والمسرحية في العراق..وفي غياب قيم راقية ..ومتح
ناصر الياسري
19 تشرين1 2014
تذكرت المثل الشعبي الصومالي القائل ( المارضه بجزه ... رضه بجزه وخروف ) بعدما اطلعت على بيا
سيدي يا حسنْ في رمادِ الفتنْكنت أبحث عن فرصة للبكاءْوحين رأيتُ على وجنتيك الدماءبكيت الوطن

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال