Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

دخول المدونة

 

أخر مقال نشر للكاتب

  الخميس، 12 تشرين1 2017
  608 زيارات

اخر التعليقات

اسعد كامل معلومات للفائدة .. / الشاعر كاظم الوحيد
27 تشرين2 2017
شكرا للشاعر المبدع كاظم الوحيد على نشر موضوعه والذي يحمل بين طياته معل...
عبد الامير الديراوي الف مبروك لمدير مكتب شبكة الاعلام عبدالامير الديراوي لمنحه شهادة الدكتوراه من معهد العلماء والتاريخ
24 تشرين2 2017
الف الف شكر لشبكتنا ولرجالها الاوفياء على هذه التهنئة والمشاعر النبيلة...
شبكة ااعلام واشنطن تدعو بغداد وأربيل إلى "بدء حوار جدي"
19 تشرين2 2017
امريكا البلطجية وعدوة الشعوب .. فان مشروعكم مفضوح
خلود بدران هيلين كيلر أسطورة القرن العشرين / خلود بدران
16 تشرين2 2017
أتوجه بالشكر والتقدير لشبكة الاعلام في الدنمارك . أشكركم على صدق تعاون...

مدونات الكتاب

ناصر الياسري
19 تشرين1 2014
تذكرت المثل الشعبي الصومالي القائل ( المارضه بجزه ... رضه بجزه وخروف ) بعدما اطلعت على بيان رقم
2344 زيارة
د. حميد عبد الله
21 تشرين2 2016
لا أزعمُ أن حيدر العبادي سيصنع المعجزات، ولا أتوقع أنه سيغير واقع العراق ليحوله من قاتم مكفهر إ
2177 زيارة
بالأمس في فبراير شباط انطلقت أولى شرارات تفجر الغضب الشعبي بشبيبة حملت معها كل تلك الثورة المعت
3430 زيارة
عماد الحسني
27 كانون2 2012
ان الانسان الحر الوطني الذي عاش المحنة في عراقنا . بات متيقنا ان الاوضاع في  العراق لم ولن
2494 زيارة
محرر
02 حزيران 2016
تفقد نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة الأستاذ خالد هادي شنون الأعمال الجارية في مستشفى
2085 زيارة
خلود الحسناوي
20 تشرين1 2017
فنجان قهوة دخل من باب الغرفة .. وقع بصره عليهااصابه الوجلوارتبك بعض الشيء ..عاد واستجمع قواه ..
589 زيارة
احسان السباعي
17 نيسان 2017
ألم كبريائييا ألم كبريائييا داكرة الجرحدات الشرخ العميقيا شوك التين السائحفي الصحاريوزبر الحديد
2582 زيارة
فارس كمال نظمي
28 نيسان 2016
(رؤية نفسية في التطورات السياسية ليوم أمس 26 نيسان 2016). • بخلاف بلدان أخرى كمصر وتونس، فالزمن
2102 زيارة
حسام العقابي
24 نيسان 2017
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك  افتتح المؤتمر الدولى الثالث للفنون التشكيل
3117 زيارة
ادريس الحمداني
08 كانون1 2013
تاريخياً عرف أهل العراق النفط منذ قديم الزمان فقد استخرجوا القار من منابعه على مقربة من المنابع
2761 زيارة

السلطات الكردية تغلق طريق أربيل - الموصل

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -

أفادت مصادر أمنية عراقية، الأربعاء، بأن سلطات إقليم كردستان أغلقت الطريق البري الرابط بين مدينتي أربيل والموصل.

وأبلغت المصادر وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن سلطات إقليم كردستان أغلقت طريق الموصل أربيل.

وأضافت أن قوات البيشمركة قطعت طريق الخازر، آخر نقطة حدود الإقليم باتجاه الموصل بسواتر ترابية وكتل أسمنتية.

وأعلنت حكومة إقليم كردستان العراق، الأربعاء، أن لديها معلومات عن استعداد القوات العراقية، لشن هجوم واسع النطاق ضد المقاتلين الأكراد.

وذكر مجلس أمن إقليم كردستان، في تغريدة له على موقعه الرسمي، وتابعتها شبكة رووداو الإعلامية، "وصلتنا معلومات تفيد بأن القوات العراقية والحشد الشعبي والشرطة الفيدرالية تنوي شن هجوم على كردستان".

هذا وذكرت مصادر في الحكومة العراقية أن الحكومة ليس في نيتها شن عملية عسكرية للسيطرة على المناطق المتنازع عليها، وسيتم حلها وفق الدستور وتحت إشراف الحكومة الاتحادية.

المصدر: وكالة الأنباء الألمانية

ياسين بوتيتي

قيم هذه المدونة:
0
الحكومة العراقية تطلب رسميا من إيران وتركيا غلق ال
سليماني يتحدث عن "مصيبة قاسية" لكردستان العراق

مشاركات ذات صلة

 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
:
الثلاثاء، 12 كانون1 2017

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

مقالات ذات علاقة

كربلاء - فراس الكرباسيكشف مدير مركز كربلاء للدراسات والبحوث عبد الامير القريشي، عن توقيع مذكرة تعاون
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - حاول رئيس وزراء حكومة إقليم كوردستان العراقي نيجيرفان البارزاني
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - صرح قائد العمليات، الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله في
احمد محمود شنان : النجف الاشرف  بالتزامن مع عيد العمال العالمي رعى الدكتور أياد علاوي نائب رئيس
واسط _ مؤيد عباس الغريباوي : شبكة إعلام الدانمارك /  صوت مجلس محافظة واسط اليوم الثلاثاء بالأغل
الاعلامي احمد السامرائي : في رحاب بغداد السلام أحتضنت وزارة الاتصالات أعمال اجتماعات الدورة 13 للمنظ
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - متابعة / مصدر خاص انباء عن اعتقال ١١طالبا بينهم عدد من الطالبات
أعلنت الأمم المتحدة نزوح نحو نصف مليون شخص هربا من المعارك المستمرة منذ 6 أشهر لاستعادة الموصل من س
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - اعتبر رئيس كتلة "صادقون" النيابية، التي تشكل الجناح السياسي لعصا
شبكة الاعلام في الدانمارك  / عباس عبد الصائغاقامت وزارة التربية ندوة تثقيفية عن الصحة والسلامة