Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *

أخر مقال نشر للكاتب

  الخميس، 21 كانون1 2017
  736 زيارات

اخر التعليقات

حسين يعقوب الحمداني مناشدات انسانية لفتح مطار صنعاء مئة ألف مريض يمني يحتاجون للسفر للخارج
23 كانون2 2018
الجميع يناشد ويطالب بفك الحصار عن العرب في اليمن الذي توجهه الولايات ا...
حسين يعقوب الحمداني تبعات التهديد السعودي للامم والمتحدة واخطاره ؟ / عبد الباري عطوان
23 كانون2 2018
فرخ البط عوام السعوديه صنيع أمريكي ومن قبله بريطاني صامت قانع خانع مدا...
حسين يعقوب الحمداني التيار الصدري يدعوا انصاره في المحافظات كافة للحضور الى ساحة التحرير يوم الجمعة للمشاركة الفاعلة
23 كانون2 2018
قبل كل شيء ليطهروا ساحة التحرير من الأتربة والمزابل وليقف واحد من شباب...

مدونات الكتاب

يقول المثل: (إذا كنت لا تستحي فافعل ما تشاء). وهذا المثل ينطبق بكل وضوح على الرئيس اليمني، علي
3648 زيارة
انعام عطيوي
21 حزيران 2017
متابعة : إنعام عطيوي -قائد عمليات قادمون يانينوى :اثناء تقدم ابطال جهاز مكافحة الاٍرهاب وتحقيقه
1548 زيارة
محمد حسب
07 حزيران 2017
أيها الاغبياءلماذ هذا الجفاء؟!سأشتري الهاً من الهندورئيساً من امريكاومفكراً من اليهودواقودكم وب
1510 زيارة
يتميز الفكر السياسي الإسلامي بأنه فكر واسع في مضامينه, مترامي في أطرافه وأحداثه التاريخية, تراك
886 زيارة
منذ تشكل الجيش العرقي عام ١٩٢١ بتشكيل اول فوج باسم موسى الكاظم عليه السلام وهو يقدم اروع البطول
2752 زيارة
عماد رسن
13 تموز 2013
من الطبيعي أن تتعارض الأفكار المختلفة وتتقاطع على إعتبار أن هناك أفكار جيدة وأفكار أخرى سيئة, أ
2798 زيارة
علي الزبيدي
14 حزيران 2017
يحدثنا تاريخ الصحافة العراقية عن العديد من الصحف والمجلات التي صدرت في الكاظمية خلال القرن العش
1413 زيارة
ريم أبو الفضل
14 تشرين1 2016
عندما قمنا بثورة منذ ثلاثة أعوام كنا نبحث عن وطن لأبنائه ، بعد أن صار السجن يضم الشرفاء والمداف
2606 زيارة
د. سناء الشعلان
12 كانون2 2017
    في حضور نخبويّ حاشد استضافت أسرة نادي القلم الثفافي في الزرقاء في المملكة ال
2156 زيارة
محرر
17 أيار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - اعلن رئيس المجلس المحلي لقضاء الخالدية بمحافظة الانبارعلي ا
2650 زيارة

الراشد يبحث مع السفير التونسي في العراق افاق التعاون المشترك بين العراق وتونس

IMG-20171220-WA0119

أستقبل وزير الإتصالات حسن كاظم الراشد في مكتبة بمقر الوزارة سفير الجمهورية التونسية إبراهيم الرزقي يرافقة المستشار السياسي للسفارة  هيكل التليلي وجرى خلال اللقاء بحث المواضيع المهمة وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وفي كافة المجالات وأتفق الجانبان على ضرورة مشاركة الشركات التونسية بإلاستثمار في العراق .

وأشاد الراشد  بالدور الإيجابي للحكومة والشعب التونسي الداعم للعراق والمساند له في حربه ضد الإرهاب وقوى الشر . وبين إستعداد وزارته فتح أفاق التعاون المشترك مع الشركات التونسية المتخصصة في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، كما وجه الراشد دعوة للسفير الرزقي لزيارة محافظة البصرة العاصمة الاقتصادية للعراق ،

من جهته أثنى السفير التونسي بدور العراق في مكافحة الإرهاب نيابة عن العالم معتبرا" العراق العمود الفقري للأمة العربية والإسلامية وثمن الأنتصارات الكبيرة التي حققها الجيش العراقي والحشد الشعبي  وأبناء الشعب العراقي على عصابات داعش الإرهابية وشكر المرجعية الدينية التي لها الفضل الكبير في هذا النصر المؤزر وأكد على مد جسور التعاون مع شركات وزارة الإتصالات مؤكدا" على دعم الجمهورية التونسية الكامل للعراق في مرحلة إعادة الإعمار وخصوصا" في مجال تكنولوجيا المعلومات وتبادل الخبرات وبما يخدم تطلعات الشعبين الشقيقين ،  وأعرب عن سروره  بالروح الوطنية التي تمتلكها المؤسسة العسكرية العراقية ، وفي نهاية اللقاء وجه السفير إبراهيم الرزقي دعوة إلى وزير الإتصالات لزيارة الجمهورية العربية التونسية .

قيم هذه المدونة:
0
رِسالةُ ابتزازِ ترامب لحُلفائِه السّعوديين والخَلي
الزراعة والفلاح في خطر / علي الشاعر

مشاركات ذات صلة

 

التعليقات

لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..! كن أول من يعلق ( اختار التعليق الى الفيسبوك ام تختار في الشبكة )
:
الثلاثاء، 23 كانون2 2018

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

مقالات ذات علاقة

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -قال مسؤولان بقطاع النفط العراقي، اليوم الاثنين، إن صادرات البلاد
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -اتفق رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري مع السفير السعودي لدى
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أن سبب دخول الإرهاب إلى ال
أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، أن بغداد اقترحت مشاركة الشركات الروسية في بناء خط لأنابيب ال
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -وقعت البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، الخميس، عقودًا بقيمة 10
أعلنت الأمم المتحدة أنها قبلت مقترحا من العراق بدفع 0.5 بالمئة من إيراداته النفطية عام 2018 للكويت م