القيصر كاظم الساهر اضاء ليل بيروت وتعتبر اقوى حفلات الأعياد - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

القيصر كاظم الساهر اضاء ليل بيروت وتعتبر اقوى حفلات الأعياد

اشعل القيصر كاظم الساهر حماسة جمهوره منذ لحظة اعتلائه المسرح وحتى النغمات الأخيرة لحفله. فشاركه الجمهور الذي غصّ بالقاعة الكبرى في كازينو لبنان الغناء والآه كلمة كلمة واغنية اغنية. كما عهدناه وقف بهيبة النجوم، وبصوته الساحر، ليقدم اجمل الاغنيات التي حفظها جمهوره في ذاكرته الرومانسية واهتزت ارجاء المكان بانواع الموسيقى الايقاعية والكلاسيكية .

افتتح القيصر الحفل باغنية "زيديني عشقاً" ، التي علت معها صرخات الحاضرين وسابقوه على غنائها، كما كل الاغنيات اللاحقة. مسجلاً بهذا الحفل نجاحاً جديداً مع الشعب اللبناني الذي يروي عطشه من القيصر حتى لو احيا كل اسبوع حفلاً غنائياً. .

وقد استطاعت شركة دوبل ايت برودكشن من خلال ذمتعهد الحفلات الاول ميشال حايك ان يحدد 22 ديسمبر كموعد مترافق مع اسبوع الاعياد ولكي يتحولّ كاظم الساهر الى اجمل "عيديه" لمحبيه اللبنانيين

شركة double8production  تستمر بنشاطها الكبير وتقدم خلال ليلة رأس السنة ثلاث حفلات كبرى تتوزع بين كازينو لبنان حيث يلتقي ملحم زين ونوال الزغبي وغي مانوكيان لوداع العام واستقبال آخر .

كما تقدم حفلاً ضخماً باوتيل فينيسيا يجمع النجمان وائل كفوري وملحم زين، ويلقتي عاصي الحلاني وميشال فاضل وكيرا باوتيل الحبتور للاحتفال نهاية عام 2018 .

 

السكوت أفضل يا رئيس الحكومة! / كفاح محمود كريم
السينما عندما تقول ...لا / حسين يعقوب الحمداني

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الخميس، 18 تشرين1 2018

مقالات ذات علاقة

27 نيسان 2016
شركة قبنض تعلن عن مسلاتها لرمضان 2016 .....ورغدة تنفي امتلاكها لشركة فنية خاصة ....ووفاء م
3806 زيارة 0 تعليقات
30 نيسان 2016
شبكة الاعلام في الدانمارك تكشف قصة اشاعة اقامة شهد برمدا في تركيا...وخلاف صفاء سلطان مع شر
3739 زيارة 0 تعليقات
07 كانون2 2017
الوفد المشارك في مهرجان المسرح العربي بدورته التاسعة، والذي يعقد في الجزائر هذا العام بتنظ
3371 زيارة 0 تعليقات
20 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - تركت، ديويت ليبزيو، ابنتها "زهرة" عندما كان عمرها 6 أ
4145 زيارة 0 تعليقات
23 كانون2 2017
صدمت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بردها القاسي لدعوة الإعلامي عمرو أديب لها لتكون ضيف
3970 زيارة 0 تعليقات
25 كانون2 2017
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانماركثارت ضجة بشأن تعليقات أدلت بها المغنية الأمر
3930 زيارة 0 تعليقات
27 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - عبرَ الفنان السوري أيمن زيدان عن شوقه لابنه الأصغر نو
4122 زيارة 0 تعليقات
01 شباط 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - عند جنيفر لوبيز أكثر من 57 مليون متابع لحسابها على ان
4082 زيارة 0 تعليقات
01 شباط 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - قررت إذاعة راديو "تكساس" منع إذاعة أغاني النجمة العال
4152 زيارة 0 تعليقات
01 شباط 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - قد يُمنع المخرج الإيراني، أصغر فرهادي، من دخول أمريكا
4241 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الأحد، 24 كانون1 2017
  2033 زيارة

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

رعد اليوسف عاما واحدا بشبكة الإعلام في الدنمارك / عباس عطيه البوغنيم
02 تشرين1 2018
الشكر المقترن بالمحبة والتقدير ، لك استاذ عباس ولكل الزملاء الذين تزيّ...
لطيف عبد سالم عاما واحدا بشبكة الإعلام في الدنمارك / عباس عطيه البوغنيم
01 تشرين1 2018
صباح الخير الأمر المهم في نهج شبكة الإعلام في الدنمارك هو تمسكها بالح...
اسعد كامل عاما واحدا بشبكة الإعلام في الدنمارك / عباس عطيه البوغنيم
01 تشرين1 2018
حقاً ينبغي لي أن اقدم شكري واعتزازي بالكاتب الاستاذ عباس ابو غنيم المح...
لطيف عبد سالم حسن الشنون .. سادِنُ المسلات وشيخ المجالس الأدبية / حيدر جليل خلف
26 أيلول 2018
صباح الخير استذكار المبدعين دليل عافية الثقافة، وتعبيرًا عن احترام ال...
لطيف عبد سالم قَطعُ الرؤوسِ في التّاريخِ العربيِّ / د.علي حسين يوسف
25 أيلول 2018
صباح الخير مرحبًا بالأخ العزيز الناقد الدكتور علي حسين يوسف في فضاءات ...

مدونات الكتاب

زكي رضا
24 كانون1 2016
من غير الطبيعي ولا من المعقول بل ومن الغباء بالأحرى أن يجزم إمرُؤ ما بتحقيق أمرا معينا في
لؤي فرنسيس
12 تموز 2015
ربما تكون الممارسة  الديمقراطية حالة لا تُرضي الجميع ولكنها تُقنع لاغلبية وتضمن حقوقهم، له
حيدر الصراف
17 شباط 2018
السلام بات قريبآ من بلاد الشام قد تكون انهاء الحرب و الأزمة في سوريا و التدخلات الخارجية ا
محمد الدراجي
03 شباط 2017
يقال ان عجلة الزمن تتقدم الى الأمام ولا تعود..وان اليوم أحسن من البارحه ..وعلى قول المثل ا
عدم وضوح الدور الذي ينبغي ان تقوم به الدول المشاركة في التحالف الدولي يولد قلقاً ويجعل الا
شامل عبدالقادر
12 نيسان 2014
لعقودٍ خلت وتحديدا في عقد التسعينيات من القرن الماضي عاش "الكاولية" عصرهم الذهبي وكانت الم
يصعب قياس تحضر مجتمع, أو مدى تقدمه, دون معايير واضحة, يحدد على أساسها, ما حققته تلك الأمة
صالح أحمد كناعنة
29 تشرين2 2016
لا بابَ للمَنفى سوى عَطَشي ...وهذا الملحُ أصغرُ من سُداي..وبَحَثتُ عَن صَمتي، أجابَتني عُي
د. وجدان الخشاب
08 حزيران 2016
العراق {1} لا تطبق شفتيكَ لا تسدل جفنيك لا تضمّ أصابعك بل اصدحْ بها شموس حروفكَ أيّها الشع
سامي جواد كاظم
21 نيسان 2017
بالتوقيت المتفق عليه مع اعلان ملك السعودية بمنحه هبة مالية الى الجيش اللبناني!!! مقدارها م

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

كمبيوتر وانترنيت

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال