شرطة كركوك توجه بمنع ارتداء "البرمودا" في الأماكن العامة - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

شرطة كركوك توجه بمنع ارتداء "البرمودا" في الأماكن العامة

 وجهت مديرية شرطة محافظة كركوك العراقية، بتقييد عدد من الظواهر الاجتماعية منها ارتداء "ملابس غير لائقة (البرمودا)" في الأماكن العامة وقيادة الدراجات النارية في ساعات محددة من اليوم.

وقررت المديرية في توجيهها منع حركة الدراجات النارية من الساعة 19:00 وحتى 05:00 ويستثنى من ذلك حركة دراجات خدمة توصيل الطلبات.

كما منعت المديرية ارتداء "البرمودا" من قبل الشباب في الأماكن العامة، معتبرة ذلك من الملابس "غير اللائقة".

كما وجهت المديرية بمراقبة وملاحظة حالات "التخنث لبعض الشباب للمحافظة على أصالة وقيم المجتمع العراقي".

ونقلت وكالات عن المتحدث باسم شرطة كركوك أفراسياوا كامل، قوله يوم السبت، إن حملة الاعتقالات على مرتدي "البرمودا" مستمرة حتى نهاية رمضان.

المصدر: وكالات

هل ستقف روسيا مع إيران ؟ / ماهر محيي الدين
القمامة.. مصدر عيش وعمل لأطفال الموصل في العراق

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الأحد، 15 أيلول 2019

مقالات ذات علاقة

19 آذار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - لقي العراقي أمجد البهادلي قائد لواء "الإمام الحسين" ال
4918 زيارة 0 تعليقات
25 آذار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - قتل ستة من عناصر "حزب العمال الكردستاني" على يد القوا
4669 زيارة 0 تعليقات
28 آذار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - لأول مرة منذ هجوم لندن الدموي، أدلت روهي هيدارا، زوجة
4765 زيارة 0 تعليقات
04 نيسان 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أوقفت الشرطة البريطانية 5 أشخاص تشتبه باعتدائهم على ش
4950 زيارة 0 تعليقات
05 نيسان 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - طرحت السيناتور الأمريكية جين شاهين في مجلس الشيوخ الأ
4987 زيارة 0 تعليقات
17 نيسان 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - تميل الولايات المتحدة عادة إلى الاستخفاف بخصومها بما
5176 زيارة 0 تعليقات
20 نيسان 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - وبعث رؤساء كل من روسيا والجزائر والعراق ولبنان وكوبا و
5072 زيارة 0 تعليقات
24 نيسان 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي
5836 زيارة 0 تعليقات
28 نيسان 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - ما يزال يشكل الإرهاب النووي تهديدا كبيرا للبشرية في ظ
4968 زيارة 0 تعليقات
17 أيار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - اختار رئيس الوزراء الفرنسي السابق مانويل فالس يوم تنص
4399 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الأحد، 12 أيار 2019
  94 زيارة

اخر التعليقات

: - سامسون محمد مرسي والتّلفزيون الإسرائيلي الذي تواجد حصراً في مقبرته! / خالد الجيوسي
04 أيلول 2019
استاذ خالد سلام من الله عليك كنت ابحث عنك طويلا و خصوصا عن مقالاتك في ...
: - Max A Bent لن أعيش فقيرا بعد الآن! / جميل عودة
31 آب 2019
هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أم أنك بحاجة إلى قرض أسهم لتحسين عمل...
: - الفيلسوف الكوني ثلاث قضايا دمّرت وجدان ألبشر / عزيز حميد الخزرجي
29 آب 2019
على الأخوة المشرفين: معرفة تصنيف الموضوعات: مقالات خبرية ؛ مقالات إستع...
: - عباس عطيه البو غنيم الغدير عيد الله الأكبر / عباس عطيه البو غنيم
23 آب 2019
عام يضاف الينا وهل حققت هذه البيعة رغبة أمامنا المعصوم ! عام جديد نبت...

مدونات الكتاب

حيدر الصراف
09 أيلول 2019
في السبعينيات من القرن الماضي أحتلت القوات العراقية جزيرة ( بوبيان ) الكويتية في فصل من فص
د. كاظم ناصر
23 كانون2 2019
المبدعون هم أبناء البشريّة جمعاء؛ وطنهم هو العالم بأسره، ورسالتهم إنسانيّة شموليّة لا تستث
د. طه جزاع
04 أيلول 2017
المحطة الرابعة : لا يبعد فندق ديدمان ( Dedeman ) أكثر من ربع ساعة بسيارة الأجرة عن متحف وض
موسى صاحب
11 شباط 2018
لا يخفى على الجميع أن تاريخنا السياسي المعاصر مليء بالصراعات التي كانت قائمة حينها بين الا
لعل هناك تساؤلات عدة تبحث عن إجابات عن واقع الأحداث والتطورات التي تمر بها اليمن منذ أن بد
الدكتور مهند العزاوي لوكالة حق الاخبارية - الشعب العراقي قد اسقط كافة مرتكزات الشر والجريم
راضي المترفي
12 شباط 2019
هناك مثل شعبي جميل ذو لالة رائعة على ما سأتناوله في مقالي هذا يقول المثل الشعبي :( راح برج
قبل الحريه والديمقراطيه المزعومه . كنا نتكلم بلغة واحده وهي ..اننا عراقيون .. واما اليوم .
قبل أن ابدأ في الحديث أقول هل أن الساسة قد جعلوا شيئا مقدسا في العمل السياسي ؟...... لكي ي
سنوات من عمر العراقيين إنقضت في ظل حراب القومية والاستعمار والديمقراطية ، وهم ونحن نعاقر و

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال