ضاحي خلفان: لماذا كان ترامب أسدا على العرب وأمسى أرنبا أمام إيران؟ - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

ضاحي خلفان: لماذا كان ترامب أسدا على العرب وأمسى أرنبا أمام إيران؟

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -

تساءل نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، في تغريدة عبر "تويتر"، عن سبب اختلاف تعامل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع العرب عن تعامله مع إيران.

وقال خلفان: "لماذا كان ترامب أسدا على العرب وأمسى أرنبا أمام إيران".

ورد مغردون على ضاحي خلفان، فقال بعضهم إن الغرب فشل في التعامل مع تهديدات إيران، وأجاب آخرون أن السبب هو تفرق وتشتت قادة العرب، فيما دعاه آخرون إلى توجيه هذا السؤال إلى القادة العرب أنفسهم.وتشهد منطقة الخليج تصعيدا خطيرا بين الولايات المتحدة ودول عربية من بينها السعودية والإمارات من جهة وإيران من جهة أخرى، حيث أسقطت طهران طائرة أمريكية مسيرة، وأمر ترامب بشن هجمات جوية ردا على ذلك، ثم ألغى العملية قبل دقائق فقط من شنها.

6 مليارات دولار إيرادات العراق من تصدير النفط في ش
فوز عراقي كبير في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الأحد، 25 آب 2019

مقالات ذات علاقة

21 آب 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -المعارك التي يشهدها ريف محافظة إدلب السورية تخفي بعض تف
39 زيارة 0 تعليقات
08 آب 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، إن هناك عدة مشرو
68 زيارة 0 تعليقات
04 آب 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - عقد الاجتماع في مقر الرئاسة الفلسطينية بهدف البدء بوضع
79 زيارة 0 تعليقات
01 آب 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أكدت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين اليوم استهداف عرض
102 زيارة 0 تعليقات
26 تموز 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - منعت السلطات السعودية دخول المسافرين القادمين من جمهور
180 زيارة 0 تعليقات
24 تموز 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - صرحت السفيرة الأمريكية بالقاهرة آن باترسون أن عود
108 زيارة 0 تعليقات
15 تموز 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أعلن مصدر أمني عراقي، اليوم الاثنين، عن فتح السلطات الس
231 زيارة 0 تعليقات
13 تموز 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أعلن "تجمع المهنيين السودانيين" عن تنظيم موكب مليوني ا
133 زيارة 0 تعليقات
08 تموز 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - قال مسؤول إماراتي كبير، اليوم الاثنين، إن هناك خفضا في
179 زيارة 0 تعليقات
03 تموز 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - مصدر أمني قوله إن مسؤولين أمنيين سعوديين اتصلوا بمسؤول
203 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الأربعاء، 24 تموز 2019
  154 زيارة

اخر التعليقات

: - عباس عطيه البو غنيم الغدير عيد الله الأكبر / عباس عطيه البو غنيم
23 آب 2019
عام يضاف الينا وهل حققت هذه البيعة رغبة أمامنا المعصوم ! عام جديد نبت...
: - منى كامل بطرس لا تٌعاقر الغياب / منى كامل بطرس
13 آب 2019
تقديري لكل من تفاعل مع نصوصي ..
: - عبدالله صالح الحاج من يصنع السلام للاوطان والشعوب في العالم؟ / عبدالله صالح الحاج
25 تموز 2019
الف الف مليون شكر للشبكة الاعلامية في الدنمارك لنشر مقالتي مع كامل مود...

مدونات الكتاب

عهود ك. السعيد
11 أيلول 2015
دراسة ولقاءات (الفرق بين السياسة التعليمية في بلداننا وبين السياسة التعليمية في أوربا) (هك
تحاول الدكتورة سناء كامل الشعلان في مجموعتها القصصيةرالجديدة ((قافلة العطش))، أن تسجل معال
د. حميد عبد الله
07 حزيران 2014
لا يبيضُ الفساد بيضة نظيفة، ولا ينجب كائنات سوية، أبناؤه يحملون جيناته فتظهر ملامحهم قريبة
عماد آل جلال
08 شباط 2018
يترقب المواطن العراقي انعقاد مؤتمر المانحين في دولة الكويت الشقيقة منتصف الشهر الجاري والذ
هل ستكون اقالة وزير الدفاع العبيدي هي الاخيرة ام ستعقبها اقالات  لوزراء  اخرين ا
امال السعدي
27 أيار 2018
كان و كنا يوم به الأحداق تهطل في ما به التفكير لعودة قد يكون بها العمر مقتبل... ونسينا فكر
عبدالكريم لطيف
06 نيسان 2015
كثيراً ما سمعنا أن المحاصصة السياسية تكاد تكون هي المشكلة الرئيسة في فشل الحكومة العراقية،
إنعام كجه جي
17 كانون2 2019
يقول المثل إن الزَمّار، أي عازف المزمار، يموت وإصبعه يلعب. والأمثال خلاصة تجارب الشعوب. وق
حسن هادي النجفي
23 نيسان 2016
في كل سنة أعقبت واقعة الطف كان الناس يحيون هذه المأساة الانسانية والفاجعة الدينية بالحزن و
علي الجفال
15 نيسان 2016
على وقع طبول الحرب، تمر الذكرى الثانية عشر لاحتلال العراق. حرب على تنظيم داعش وكأنها حلقة

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال

شبكة الاعلام في الدانمارك تستخدم ملفات تعريف ارتباط لتحسين الخدمة وجودة أداء موقعنا ومكوناتنا الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهازك الجوال. لتفعيل هذه الخاصية اضغط أوافق
أوافق