تشريد مليون شخص شرقي الصين بسبب إعصار "ليكيما" - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

تشريد مليون شخص شرقي الصين بسبب إعصار "ليكيما"

 

حسام هادي العقابي  :شبكة اعلام الدنمارك

لقى 13 شخصا على الأقل مصرعهم وأُجبر مليون آخرون على ترك منازلهم بعد أن ضرب الإعصار " ليكيما " مناطق في الصين . وبحسب وسائل إعلام محلية ، فُقد 16 آخرون بعد انزلاق أرضي سببه الإعصار . وتسبب الإعصار " ليكيما" في انهيار أرضي خلال الساعات الأولى من صباح السبت في مدينة "وينلينغ" الواقعة بين تايوان والعاصمة المالية للصين ،شنغهاي ويصنف هذا الإعصار " كإعصار قوي" إلا أن قوته تراجعت قليلا قبل حدوث الانهيار الأرضي حيث بلغت سرعة الرياح 187 كيلومترا في الساعة. ويتجه الإعصار ببطيء باتجاه شمال البلاد مارا بإقليم " تشينجيانغ " ويتوقع أن يضرب في وقت قريب مدينة شنغهاي التي يسكنها أكثر من 20 مليون نسمة .وتصارع فرق الإغاثة لإنقاذ سائقي السيارات الذين تقطعت بهم السبل بسبب الفيضانات. وتسببت مياه الفيضان في تساقط الأشجار وانقطاع التيار الكهربي عن مناطق متفرقة من البلاد. وألغت السلطات أكثر من 1000 رحلة طيران كما عطلت خدمات القطارات في شنغهاي استعدادا للعاصفة . من المتوقع أن تتراجع قوة الإعصار قبل بلوغه شنغهاي، إلا أنه سيتسبب في فيضانات عارمة.

أول امرأة تتولى رئاسة بلدها
ما معنى الحرية في المفهوم الانساني والشرعي ؟ / فار

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الخميس، 23 كانون2 2020

مقالات ذات علاقة

05 نيسان 2017
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانماركنفت الحكومة الاسبانية أن تكون سفينة حربية تابعة ل
4577 زيارة 0 تعليقات
05 حزيران 2017
شبكة الإعلام في الدانماركتحت شعار ( أنا مع الطبيعة ) وبمناسبة اليوم العالمي للبيئة والذي ت
4107 زيارة 0 تعليقات
04 نيسان 2015
    العيون التي ترى: إنّها عيون فلسطينيّة في بقاع الدّنيا جميعها،إنّها العيون التي تعرف حق
3970 زيارة 0 تعليقات
27 تشرين2 2016
 حسام هادي العقابي – شبكة الاعلام في الدانماركتوفي الزعيم الكوبي فيدل كاسترو عن عمر ناهز 9
3960 زيارة 0 تعليقات
10 كانون1 2016
بسم الله الرحمن الرحيم (( أني أنا ربك فاخلع نعليك إنك بالوادي المقدس طوى )) صدق الله العلي
3730 زيارة 0 تعليقات
04 شباط 2017
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانماركألغت الأمم المتحدة عقوبات كانت مفروضة على قلب الد
3656 زيارة 0 تعليقات
08 كانون1 2017
لقد شكل الإعلام اليوم احد أهم دعامات التكنولوجيا الحديثة في الاتصال، وانعكس ذلك على كل إنس
2898 زيارة 0 تعليقات
14 كانون1 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -مروة محمدإسقاط الدول العربية يظل دومًا هدفًا في الفكر ا
2876 زيارة 0 تعليقات
07 كانون1 2017
خلال هذا القرن ازدهرت صناعة الدعاية والاعلان وصناعة هدم الثقافات وقصف العقول وغسلها، فقد ت
2746 زيارة 0 تعليقات
05 كانون2 2018
  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك تحقق الشرطة الدنماركية في سرقة قنينة من شراب ال
2744 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الأحد، 11 آب 2019
  184 زيارة

اخر التعليقات

رائد الهاشمي موازنة عام 2020 كارثة اقتصادية على العراقيين / رائد الهاشمي
22 كانون2 2020
شكراً لكرم المرور أخي العزيز استاذ منهل الطائي والحلول لانقاذ الاقتصاد...
رائد الهاشمي موازنة عام 2020 كارثة اقتصادية على العراقيين / رائد الهاشمي
22 كانون2 2020
شكراً لمرورك العطر أخي الكريم استاذ ياس العلي وأؤيدك تماماً بمبدأ مقاي...
: - ياس العلي بغداد موازنة عام 2020 كارثة اقتصادية على العراقيين / رائد الهاشمي
22 كانون1 2019
الحل الافضل تجارة المقايضة النفط مقابل الاعمار و المقايضة و لو بنسبة5...
: - Manal H. Al taee موازنة عام 2020 كارثة اقتصادية على العراقيين / رائد الهاشمي
21 كانون1 2019
العراق يغرق يوماً بعد يوم.. ولكن اين هو طوق النجاة ياترى!!!
: - علي العراقي ولكن لتكن الانوثة نعمة .. / اسراء الدهوي
18 كانون1 2019
مقال مهم ولم ينتهِ عنوان الموضوع عند هذا الحد بل هناك الكثير يمكن إضاف...

مدونات الكتاب

قد تكون العبارة التي يصعب جوابها من الكل وستكون كل الأجوبة حاضرة لو سألتهم عن قضية ما واته
رائد الهاشمي
03 تموز 2016
ألعراق من الدول ألتي تتعامل مع المشاكل الإقتصادية عند وقوعها وتبدأ بالبحث عن الحلول لمعالج
عبد الحمزة سلمان
22 كانون2 2018
غمس السبابة بالحبر الأزرق, لها إختيارين الأول إختيار الأسوأ, الذي لا يصلح ليكون يمثلك ويمث
حسن العاصي
05 أيلول 2018
السفير الفلسطيني في الجزائر.. لا انتصار دون هزيمة المشروع الصهيوني..القوة تكتب التاريخ ولي
هادي جلو مرعي
10 آذار 2017
أغلب المرشحين لإنتخابات مجلس النواب العراقي يضعون أسماء عشائرهم في نهاية الوصف التفصيلي لل
د. هاشم حسن
21 نيسان 2017
ليس عيبا او غريبا ان تجري المنافسات بطرق شريفة ونظيفة في مسابقات كرة القدم وفنون الرياضة ا
تهاني شعبية للثوار، ليبيا حرة.يبتدئ التحليل ببداية الحركة الثورية الديمقراطية وينتهي بواقع
د. نضير الخزرجي
06 أيلول 2013
أكثر من مرة استوقفتني خلال دراسة علم المنطق فيما فات من قطار العمر، عبارة (الإنسان حيوان ن
محسن عبد المعطي
16 تشرين2 2017
البعد الآخر في ملحمة الحب للشاعرة الرائعة ناني الألفي بقلم/ الشاعر والروائي/ محسن عبد المع
يقول المثل :اشياكل العنز يطلعه الدباغليس بحاجة لقصة المثل والدباغ بيا محلة والعنز من يا مح

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال