الروسي ناغورني يتوّج بذهبية "مجموعة التمارين" في بطولة العالم للجمباز - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

الروسي ناغورني يتوّج بذهبية "مجموعة التمارين" في بطولة العالم للجمباز

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أحرز الروسي نيكيتا ناغورني الميدالية الذهبية في مسابقة مجموعة التمارين للفردي ضمن بطولة العالم للجمباز، التي تستضيفها مدينة شتوتغارت الألمانية، في الفترة بين 4 و13 أكتوبر الجاري. واحتل ناغورني المركز الأول برصيد 88.772 نقطة، تاركا الميدالية الفضية لمواطنه أرتور دالالويان صاحب ذهبية بطولة العالم 2018 في الدوحة، والذي جمع 87.165 نقطة، فيما ذهبت الميدالية البرونزية إلى الأوكراني أوليغ فيرنيايف، الذي حل ثالثا، برصيد 86.973 نقطة.ويأتي حصول ناغورني ودالالويان على المركزين الأول والثاني بعد فوز رجال روسيا بأول لقب عالمي في تاريخها في منافسات فرق الرجال أول أمس، وحصول سيدات روسيا على فضية فرق السيدات، لتستعد روسيا بشكل مثالي لأولمبياد طوكيو العام المقبل.

بوتين على شاشة RT عشية زيارته إلى السعودية والإمار
ترامب وقع أمرا تنفيذيا يمنح مسؤولين أمريكيين صلاحي

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الأربعاء، 11 كانون1 2019

مقالات ذات علاقة

26 كانون1 2016
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - شهد عام 2016 مجموعة من الأحداث الرياضية البارزة، كان
3960 زيارة 0 تعليقات
06 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - احتفل أساطير ريال مدريد الإسباني، بتتويج كريستيانو رون
3787 زيارة 0 تعليقات
12 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أسفرت قرعة بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، الجمعة 1
3623 زيارة 0 تعليقات
19 آذار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - فرض لوكوموتيف موسكو، التعادل الإيجابي (1-1)، على ضيفه
3878 زيارة 0 تعليقات
24 آذار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - حقق المنتخب السوري فوزا مهما على منتخب أوزبكستان في ال
3597 زيارة 0 تعليقات
25 آذار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - قال ألكسي سميرتين سفير روسيا في مونديال كرة القدم 201
3527 زيارة 0 تعليقات
25 آذار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - يبدأ المنتخب السعو
3448 زيارة 0 تعليقات
28 آذار 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - يتطلع المنتخب السوري للفوز في ملعب " كأس العالم " في
3383 زيارة 0 تعليقات
03 نيسان 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - قد لا يختلف اثنان على أن كرة القدم هي اللعبة الأولى ف
3492 زيارة 0 تعليقات
04 نيسان 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - نجا فريق القوة الجوية العراقي من الهزيمة أمام ضيفه ال
3229 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  السبت، 12 تشرين1 2019
  117 زيارة

اخر التعليقات

: - DR MAXWELL الإهداء إلى من رحل إلى الأرض الغريبة / سناء أبو شرار
10 كانون1 2019
هل ترغب في شراء كلية أو تريد بيع كليتك؟ هل تبحث عن فرصة لبيع كليتك مقا...
: - ملاك الرجال مواقف والكرم لا يستجدى / مهدي جاسم
24 تشرين2 2019
أحسنت يا راقي .. لم تترك لنا شيء لنقوله ، فقد قلت كل شيء
محرر مشعان الجبوري فاسد ؛ لكنه قال الحقّ / عزيز حميد الخزرجي
15 تشرين2 2019
الاستاذ عزيز المحترم .. بعد التحية بداية ارجو الاطلاع على رابط الذي ار...
: - الفيلسوف الكوني عزيز الخزرجي مشعان الجبوري فاسد ؛ لكنه قال الحقّ / عزيز حميد الخزرجي
15 تشرين2 2019
أخي الناشر المحترم: للأسف هذه المرة حُذف الرابط المتعلق بهامش الموضوع ...
: - محمد أبو عيد بعثرات .. / بسمة القائد
09 تشرين2 2019
أديبة أديبة شاعرة فكرها ينقش في الحياة يبحث عن جذوة ضوء يشعل بها عتمة ...

مدونات الكتاب

حيِّ العراق وحيّ الشعب والقببا / وافخر بصدرٍ أضاء الأنجم الشّهُباحاز الرياسة في شتّى العل
فلاح المشعل
23 كانون2 2014
فلاح المشعليأتي قرار مجلس الوزراء العراقي الأخير بتحويل ثلاث اقضية الى محافظات هي الفلوجة
يقول المثل :اشياكل العنز يطلعه الدباغليس بحاجة لقصة المثل والدباغ بيا محلة والعنز من يا مح
زكي رضا
10 حزيران 2015
لم تنحسر العشائرية طيلة تاريخ العراق الحديث بشكل كبير ومحسوس الا خلال فترة ثورة الرابع عشر
علي فاهم
01 تموز 2014
لموسم الشهادة والإباء طعم ممزوج بين حلاوة العشق الحسيني في أيام أستذكاره ومرارة الواقع الذ
وداد فرحان
05 كانون1 2014
إن أشد الأمور إلحاحاً في مجتمعنا هو حاجتنا للتمسك بالصدق مع النفس، ومن ثم مع الآخرين أياً
وداد فرحان
04 تشرين2 2017
إن من بعض الأمور التي اهتم بدراستها علم النفس، الشخصية التي يعبر عنها من خلال مجموعة الطبا
د. هاشم حسن
28 نيسان 2018
 نردد هذه الايام بكثرة عبارة (المجرب لايجرب)، وبغض النظر عن مصدرها الاسلامي او العلما
سوسن المظفر
03 أيلول 2016
رأيت ضوءا بعيدا خافتا ، كأنه انبعاث حياة أو أمل أو حب جديد .. هيمن على رغبتي في الهروب من
عبد الجبار نوري
28 كانون2 2017
الزعيم عبد الكريم قاسم هو حقاً رجل الأسطورة ، والرجل اللغز ، والعسكري الذكي الموهوب  الذي

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال