هذا الرجل تزوج 3 نساء.. في يوم واحد! - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Reload Captcha
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

هذا الرجل تزوج 3 نساء.. في يوم واحد!

متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - ارتبط أوغندي عمره 50 عاماً بثلاث سيدات في نفس اليوم، بينما ذكرت مواقع عدة أن اثنتين من العرائس شقيقتان.
لكن لم يتسن لـ”العربية.نت” التأكد من الواقعة ولا من مسألة “الشقيقتين”، باستثناء فيديو نشرته قناة “NTV” الأوغندية والموثقة في يوتيوب للزفاف.
ومحمد سيماندا هو اسم العريس الذي تزوج من 3 سيدات: الأولى 48 عاماً، والثانية 27 عاماً، والثالثة 24 عاماً.
وتعرض “العربية.نت” الفيديو، أعلاه، لحفل الزفاف الذي اجتمع فيه أبناء بلدته، في واكيسو.

خامنئي: أمريكا عدو إيران الرئيسي وإدارتها من أكثر
إسرائيل تجدد الاعتقال الإداري للنائبة الفلسطينية خ

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الخميس، 19 تموز 2018

مقالات ذات علاقة

10 تموز 2018
 حسام هادي العقابي- شبكة اعلام الدانمارك حظرت 40 مدرسة بريطانية على تلميذاتها ار
116 زيارة 0 تعليقات
07 تموز 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -قتل مزارع في الهند يبلغ من العمر 65 عاما بسبب صدمة كهرب
73 زيارة 0 تعليقات
04 تموز 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -تخضع امرأة أُعلن عن وفاتها بعد حادث سيارة في جنوب إفريق
96 زيارة 0 تعليقات
28 حزيران 2018
تداولت وسائل إعلام محلية تونسية أنباء عن قيام مختل بذبح طفلة في الثالثة من عمرها أمام والد
126 زيارة 0 تعليقات
25 حزيران 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أطلق صاحب أحد مطاعم كييف النار على ثلاثة زبائن من مسدسه
153 زيارة 0 تعليقات
07 نيسان 2018
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك بعد موتها سريريا وعودتها إلى الحياة لم تعد امرأة
1015 زيارة 0 تعليقات
23 آذار 2018
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -قرر العامل في حديقة الحيوانات، غوستافو سيرانو كاراباخمن
925 زيارة 0 تعليقات
18 كانون2 2018
حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك صرحت احدى وسائل إعلام محلية في المملكة الأردنية أ
1636 زيارة 0 تعليقات
29 تشرين2 2017
 حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك اضطر شاب التركي فرهاد بالبان على ترك عروسته ليلة
2856 زيارة 0 تعليقات
24 تشرين2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -نعرف الكثير عن حوادث وفاء الكلاب للبشر، إلا أن موت كلب
2790 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الخميس، 28 كانون1 2017
  2336 زيارة

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وشاعرنا الجميل الأستاذ ناظم الصرخي، ممتن لروعة م...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وصديقي الجميل القاص قصي المحمود، شكري وامتناني ل...
: - قصي المحمود ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
02 تموز 2018
الأخ والصديق العزيز الكاتب والأديب الرائع لطيف العقيلي..كان لي شرف الح...

مدونات الكتاب

الصحفي علي علي
30 كانون2 2017
   ليس جديدا علينا أن يفترش ساستنا طاولات نقاشاتهم وجدالاتهم تحت خيمة مسميات وعن
مديحة الربيعي
14 آذار 2016
الذئاب تأكل النعاج، وللأسف هم ليسوا بذئاب، ولكن أغلبنا نعاج" هذا ما صرح به كبير النعاج آنذ
مديحة الربيعي
04 شباط 2015
لم يمر يوم, على شوارع بغداد, بشكل خاص, والعراق بشكل عام, الا وقد اصطبغت بدم عراقي, أمتزج ع
لايمكن ان يكون الحديث عن علي عليه السلام حديثا مثمرا اذا كان حديثا وصفيا او مدحيا فالمهم ه
احمد صبري
05 كانون2 2017
أصبح استذكار تأسيس الجيش العراقي ونواته الاولى فوج موسى الكاظم في السادس من كانون الثاني ع
عزيز الحافظ
03 تموز 2015
بعد الموقف الشهير الودي ؟لمسار ماء نهري الفرات ودجلة من تركيا وسوريا بتقنين كميات الماء ال
د. كاظم ناصر
15 تموز 2017
يقوم المثقّفون بدور أساسي في تطوير الحياة الإنسانيّة من خلال بحثهم الدائم عن الحقيقة والنط
ماجد زيدان
29 أيار 2017
   المتابع للحراك الجماهيري المدني الذي يجري كل يوم جمعة في ساحة التحرير ببغداد, وفي ايام
يقول المثل "امشي وره الجذاب حد باب بيته" , انطلقت تظاهرات الحق العراقي, تواصلت بدفع من الم
كثيرون خارج أسوار الموصل، توهموا أن المدينة سقطت بيد داعش في حزيران المنصرم، وهو تحديداً م

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال