Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

دخول المدونة

 

اخر التعليقات

شبكة ااعلام واشنطن تدعو بغداد وأربيل إلى "بدء حوار جدي"
19 تشرين2 2017
امريكا البلطجية وعدوة الشعوب .. فان مشروعكم مفضوح
خلود بدران هيلين كيلر أسطورة القرن العشرين / خلود بدران
16 تشرين2 2017
أتوجه بالشكر والتقدير لشبكة الاعلام في الدنمارك . أشكركم على صدق تعاون...
انعام عطيوي لفتة كريمة من قبل الاستاذة وداد فرحان رئيس تحرير جريدة بانوراما لتكرمها بنشر موضوع يثنى على عمل شبكة الاعلام
09 تشرين2 2017
شبكة الاعلام في الدانمارك وفرت تواصل مهم وفتحت افاق ثقافية وادبية وفني...
ادهم النعماني لفتة كريمة من قبل الاستاذة وداد فرحان رئيس تحرير جريدة بانوراما لتكرمها بنشر موضوع يثنى على عمل شبكة الاعلام
09 تشرين2 2017
ليس مدحا ولا إشادة تخرج من فراغ ،ولكنها حقيقة بينة ساطعة على ان اسعد ك...

مدونات الكتاب

حي على التفكير قبل الوضوء وقبل الصلاة يجب أن تأتي بركن أساسي لأتمام الصلاة وهو التفكير والتدبر
2859 زيارة
زيد الحلي
30 تموز 2017
قبل ان اعرف معاني ومفاهيم (جمرة القيظ) و (الاحتباس الحراري) وتأثيرهما المباشر على الارض والانسا
412 زيارة
خولة علي محمد
31 تشرين1 2016
تحتاجون ألف حائط مبكى....وألف عاشوراء....وألف ألف جمعة حزينة وبكل لئم لن أسمع....حزينة أنا....ك
1929 زيارة
العراق 1) هل كان رحيلكَ اختيارا أم تعثّراً في كون يزدحم بالحقد؟ 2) افترشت المرايا وجهها خجلت من
2374 زيارة
ضمن الموسم الثقافي لجامعة واسط، نظمت دار الشؤون الثقافية العامة معرضاً للكتاب بالتعاون مع جامعة
1940 زيارة
د.محمد الموسوي
13 كانون1 2014
إن كان للمجتمع قيما وأعرافا وقوانين فليطبقها بعيدا عن إيران وإن بحثوا عنخيارات فانهم قد فقدوها.
2476 زيارة
المحور/ بحث تأريخي في ديماغوجية " البرامكة " وميكافيلية " الرشيد" *أن أسرة البرامكة ترجع في أصو
1968 زيارة
محرر
19 تشرين2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -قال وزير خارجية قطر، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إن بل
55 زيارة
ألون بن مئيـر
17 تشرين1 2017
سيُحكم على الجهود الحالية للتوفيق بين السلطة الفلسطينية وحماس بالفشل مثل العديد من المحاولات ال
383 زيارة
محرر
15 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - دعا زعيم حزب الحرية المنتمي لليمين المتطرف في النمسا لسن ق
1646 زيارة

الاعلام المهتز..! / د هاشم حسن

شهدت البلاد مساء الاحد الماضي هزة ارضية ضربت بغداد واغلب المدن الاخرى وفي بلدان الجوار. وكان لهذه المصيبة مؤشرات ودلالات ومفارقات جديرة بالانتباه ودق ناقوس الخطر لتاشير الخلل . مرة اخرى يجد المواطن نفسه وحيدا يتعامل مع حدث غريب اثار الرعب بين السكان اكثر من داعش وقمع اجهزة الانظمة ومليشيات العصابات
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
155 زيارات

وهل مازالت المفوضية مستقلة ؟ / د.هاشم حسن

 تشهد حياتنا الديمقراطية المزعومة في عراقنا الجديد كما يدعون في كل يوم مهزلة متفردة تضيف امتيازا للمتخلفين واللصوص وتنتزع في المقابل امتيازا من العلماء والوطنيين وتسلب كرامة من الاحرار..! هذه ليست افتراضية بل وقائع مسجلة لاغرب ديمقراطية في التاريخ فحين تتصفح قوائم النواب في البرلمان وزميلاتهم وكذلك
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
188 زيارات

غياب التخطيط وضياع التنسيق / د. هاشم حسن

شغلتنا الاسابيع الاخيرة مغامرات مسعود بارزاني عن تناول قضايا الناس وهمومهم اليومية، وبعد ان نال الرجل الجزاء العادل واعترافه بان مكانه الحقيقي كهوف الجبال والقتال وليس المدن والحياة الامنة جاء دور بعض المسؤولين للاعتراف بان مكانهم ليس في ادارة الدولة ودوائرها ذات التماس المباشر بحياة الناس . وهكذا ع
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
251 زيارات

فضيحة نيابية ...! / د هاشم حسن التميمي

صدق من قال ان الشياطين تكمن في التفاصيل ومن يتامل قرارات مجلس النواب سيصاب بالدهشة بل الصدمة لانها تتعامل مع ادق التفاصيل التخصصية ويفترض انها سلطة تشريعية عليا وليست مدرسة ابتدائية او كلية في جامعة ...! نقول ذلك بعد رصد دقيق لقرارات برلمانات العالم في الشرق والغرب في الدول المتقدمة وبلدان العالم ال
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
399 زيارات
Featured

تحية لصوت العقل .. / د. هاشم حسن

كشفت ازمة الاستفتاء الاخيرة بما لايقبل الشك انتصار قوة العقل والحكمة وهزيمة التطرف والعنجهية وتفوق خطاب المحبة وانكسار صوت الكراهية والتطرف. نقول ذلك بعد رصد دقيق للخطابات المتصارعة الرسمية عبر وسائل الاعلام التقليدية والتغريدات المتعددة الاصوات عبر وسائل التواصل الاجتماعي واكتشفنا بان خطاب حكومة ال
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
2
656 زيارات

خذوا الحكمة من القردة ....! / د. هاشم حسن

تعرضت في الاسابيع الاخيرة لضغوط شديدة وسوء فهم مدمر ساشرح تفاصيلها في الوقت المناسب، وتلقيت رسائل محبة وتضامن كان لها الصدى الطيب في نفسي وكشفت عن مواقف شجاعة نبيلة واخرى انتهازية حقيرة ،المهم والاكثر اثارة للانتباه هدية وصلتني من احد الاصدقاء وقال لي هذا هو الحل لتريح وترتاح وهي عبارة عن منحوتات لل
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
364 زيارات

اغتيال العراق ..! / د.هاشم حسن

 ما حصل يوم 25 ايلول زلزال مدمر واغتيال مدبر لوطن فشل قادته جميعا بدون استثناء في حمايته واحترام سيادته ولايتحمل وزر الانفصال مسعود لوحده بل الذين اغوتهم السلطة وعبرت من تحت كراسيهم المخططات المريبة..! وكما يقول المثل العراقي فان الفاس وقعت بالراس وتبين ان الشراكة خديعة فدبر احدهم ما يعمر داره ويخرب
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
2
397 زيارات

مذبحة الناصرية / د. هاشم حسن

حاولت وسائل الاعلام المحلية والخارجية ان تؤرخ لايامنا الدامية فتحدثت عن السبت الدامي واعقبه الاحد وحتى امتد الامر ليشمل كل الايام والشهور والسنوات، فلم يعد للايام بريق واصبحت الاماكن كلها هي الاخرى مقترنة بدم الابرياء واصبحت مدن العراق كلها دامية باكية...! ولم يعد مثيرا لوسائل الاعلام الاحداث الفردي
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
394 زيارات

من يحمي الدستور .. ويطبق القانون ؟/ د. هاشم حسن

اثار اصرار السيد مسعود بارزاني على اجراء الاستفتاء دون مراعاة الشركاء بمستوياتهم كافة والظروف والتوقيتات عاصفة من المشاكل والازمات ترافق معها سلسلة من فضائح لصوص المال العام ،مما دفع الاغلبية الصامتة ووسائل الاعلام ام للتساؤل المشروع عن دور حماة الدستور والمكلفين بتطبيق القانون..! وللاسف ركز البعض و
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
371 زيارات

كلا لوصاية البنك الدولي / د. هاشم حسن

ليس عيبا ان يتلقى صناع القرار ومستشاريهم دروسا ومحاضرات وورش للاطلاع على تجارب العالم في التعامل مع البنك الدولي، بل العيب تجاهل الخبرات الحقيقية الداخلية والخارجية والتورط باصدار تعليمات ومشاريع قوانين تمثل الخضوع والخنوع لاحتلال ووصاية البنك الدولي بدلا من تنفيذ الواقعي من وصاياه...! نعم ان دولتنا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
447 زيارات