Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

دخول المدونة

 

اخر التعليقات

شبكة ااعلام واشنطن تدعو بغداد وأربيل إلى "بدء حوار جدي"
19 تشرين2 2017
امريكا البلطجية وعدوة الشعوب .. فان مشروعكم مفضوح
خلود بدران هيلين كيلر أسطورة القرن العشرين / خلود بدران
16 تشرين2 2017
أتوجه بالشكر والتقدير لشبكة الاعلام في الدنمارك . أشكركم على صدق تعاون...
انعام عطيوي لفتة كريمة من قبل الاستاذة وداد فرحان رئيس تحرير جريدة بانوراما لتكرمها بنشر موضوع يثنى على عمل شبكة الاعلام
09 تشرين2 2017
شبكة الاعلام في الدانمارك وفرت تواصل مهم وفتحت افاق ثقافية وادبية وفني...
ادهم النعماني لفتة كريمة من قبل الاستاذة وداد فرحان رئيس تحرير جريدة بانوراما لتكرمها بنشر موضوع يثنى على عمل شبكة الاعلام
09 تشرين2 2017
ليس مدحا ولا إشادة تخرج من فراغ ،ولكنها حقيقة بينة ساطعة على ان اسعد ك...

مدونات الكتاب

يا أخت زينب بالمصاب راكضتا, ذات اليمين على البنين, وذات الشمال على الزوج الحنْو ني, ثم واقفة عل
2020 زيارة
معمر حبار
08 نيسان 2017
إنتهت الآن البطولة العالمية لألعاب القوى، المقامة في بكين بالصين. وكالعادة مع يقف صاحب الأسطر ع
2020 زيارة
مرام عطية
18 كانون2 2017
أكلَّما أخطو إلى ضفافكَ عطراً تهربُ نوارسُ عينيكَ منِّي ؟ وكلَّما أتهادى بين نجومكَ ورداً تخفي
1819 زيارة
مقداد مسعود
21 نيسان 2017
قراءة منتخبة من قصائد نينيتي المهرجان الثالث للأدب العالمي             أربيل 22- 24 نيسان 2014 
2146 زيارة
عبدالله اللامي
15 كانون2 2017
بحكم عملي الصحفي .. تعاملت مع معظم وزراء ماقبل الاحتلال عام 2003 .. معظمهم.. بل استطيع ان اقول
2599 زيارة
للازمات رجالها ،تاريخ الشعوب مهما بلغت من حضارة ورقي وتقدم ،ومهما انتصرت وازدهرت وملكت مساحات ش
2057 زيارة
مابين القول إنها ( إتفاقية ترسيم الحدود بين العراق والكويت) والقول إنها ( إتفاقية تنظيم الملاحة
1634 زيارة
تركنا العلم لنعيش التخلّف.من خلال ذلك كلّه، نفهم أنّ على الأمّة الإسلاميّة في أفرادها وجماعاتها
2214 زيارة
د. هاشم حسن
30 آذار 2017
اكثر الاشياء اثارة للانتباه في بيانات وتصريحات اصحاب المعالي تكرار عبارة دعا رئيس الوزاراء او ر
1431 زيارة
يعتبر البحث العلمي في الجامعات هو نتاج اعضاء هيئات التدريسين الذين يشكلون اكثر من 80% من العامل
2811 زيارة

برلمان لايمثل العراقيين / حسين يعقوب الحمداني

كل ماصدر وما يصدر وما نتوقع صدوره لم نسمع ونرى عراقيّ واحد قد وافق على ماتم ! فلم يصدر البرلمان ضوضائه هذه ؟ ولم يثبر البرلمان نقاء العراق والعراقيين والساحه العراقية الفكرية والأجتماعية وكل ما يقدمة هو خرق للقانون وخرق للمثل وخرق للعادات الأجتماعية والأنسانية العراقية وما يرى المعارضات الشديدة التي
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
204 زيارات

حكومة بابا وأبن الشيخ !! / حسين يعقوب الحمداني

قالوا فلان يحكم العراق وأبائه ؟؟؟ فياترى مالذي يحدث اليوم سمعنا قصائد طويله عريضه في الوطنيه ,وحب الوطن الشخص المناسب في المكان المناسب وقصص الشفافية ا وأحقية البرلمان والأحزاب والوزرات في أختيار أصحاب الشهادات الموؤهلين وألأخذ بالكفاءه مصحوبة سنين العمل والتجربة الناجحه لا على أساس هذا الكذب والتلف
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
367 زيارات

أربيل آشورية ق.م 2300 / حسين يعقوب الحمداني

تعودنا على سماع الأمثال العراقيه والعربيه القديمه والجديده واستسقاء الحكمة منها والتي كانت ومازالت مؤشرملتزم بحكمة التجربة وتوثيق تاريخي للأحداث يستفاد من وقعها والتي تعطي وزنا للحدث من حيث ألألتزام والأخذ بالعبرة القديمة والجديده. مثلنا اليوم هو .. عندما شطح .. نطح !! لم يأتي عناد السيد البرزاني خا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
426 زيارات

كُل مَن يُسوقَه حَليبَه !!/ حسين يعقوب الحمداني

لا أعرض عليكم أيها السادة أغنية للمطربة منيرة الهوزوز, أوالمطربة زهور حسين ربما مؤكد مر العنزان علينا جميعا كمثل شعبي وأغنية جميلة نستسقي منها المعاني الكبيرة ,لكنها اليوم موضوع يمر بين جرفين يمر ويمُر بين كل طرقاتنا وشواطئنا وحياتنا اليوميةِ ويطرح هذا السؤال من هم الذين شربوا وسقوا حليب طاهرا نظيفا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
427 زيارات

عبد الحسين عبد الرضا ... لمحة / حسين يعقوب الحمداني

عرفناه من شاشة بيضاء أضافه لبياضها روعة الروح والأنسانية والبساطه نقلنا على بساط الفقر(واحده من المسلسلات العريبه الكويتيه) لعالم الغنى الروحي والجمال والحب الفنان المبدع القدير الذي يتالق بروعة الأداء والصدق نقلنا لعالم التبعيه العربيه المستحكمه بغباء الوسط الأجتماعي الذي يحاصرنا بغلاظة المستعمر وغ
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
419 زيارات

من يرسم للعراق مستقبله / حسين يعقوب الحمداني

العراق هدف ستراتجي لجميع المكونات الأوربيه والأمريكيه ومكونات صغيره ومكونات غير أصلية ومكنونات أصلية وغير أصلية نشأت حديثا العراق ودول جوار كتركيا وأيران جميع هؤلاء يتحدثون بلغة أسرائلية واحده تدمير العراق ويتكلمون بذات الهدف الحاخامي من النيل الى الفرات نقول كما قال المثل العراقي (هي مالت أبهاتكم ؟
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
813 زيارات

اللجوء ألأنساني ,الأجتماعي السياسي ..اللجوء الخامس / حسين يعقوب الحمداني

يبهرنا المجتمع الغربي بأساليبه الخبيئه والمتحوله !! التي يواجهنا بها ليتعدى بأسنانيته الى أبعـدالحدود ليبرهنا !بفن من فنونه المتعددة التي نعشقها لشقارها وعيناها الزرقاوتين !! هكذا تسخر وتسيطر على المعقول وغير المعقول . فالأمم كبيرة بأنسانيتها عرف العرب بأنسانيتهم الغير محدوده في الشجاعة والكرم ,يجرو
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
856 زيارات

هلكوست في فنجان ! / حســين يعقوب الحمـداني

للدم رائحة فنجانين قهوتهم اليوميه, مالفرق بين الجد والسخرية مادمنا نسير في موكب الذكرى وبعد نهاية الحروب العالمية الهتلرية ! ولم يكتفوا بنهايته بل وثقوا قصص في أنسانية كاذية منافقة وكأن حروب هتلر ضد عنصر بشري واحد ضد اليهود نسبوا أليهم الأنسانيه !! وهذه هي الحرب الأقوى من كل حروب هتلر والعالم فالعال
متابعة القراءة
قيم هذه المدونة:
0
1339 زيارات

ترامب لن يركض كما ركض كارتر ..!! / حسين يعقوب الحمداني

كارتر لن يكرض من جديد ..! كان مشهدا رائع وكبير خلق جيل من الحالمين بالعبودية والتبعيه ليس غريب أن يحلم أحدهم وأي حلم هذا أن تكون عبدا ؟ القصه اليوم هي مفهوم ذلك الحلم عبدا تطوقك أغلال المهانه كبيرا على كرسي الحكم تكرع الصياط من أسيادك وتسقي شعبك من ذل عبوديتك !! يبدأ المشهد أرض أكبر مطارات الولايات
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
1389 زيارات

مؤتمرات قمة ! / حسين يعقوب الحمداني

ضرورية هذا المؤمترات؟؟؟ مهمه جدا وأننا لانكاد مع غيرنا من أبناء الوطن ومن أبناء أمتنا العربيه المجديه الخالده ومن أبناء الأقطار العربيه المغتصبه كفلسطين والمضهدة واليمن وليبيا والصومال وسوريا فلا بد أن نلتقي (بكم غصبن عليكم )!! ل نتفرج ونتعلم طرق الضياع وأساليب الهزيمه والتفكك والجلوس خلف طاولات فخم
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
1451 زيارات