Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *

 

اخر التعليقات

اسعد كامل معلومات للفائدة .. / الشاعر كاظم الوحيد
27 تشرين2 2017
شكرا للشاعر المبدع كاظم الوحيد على نشر موضوعه والذي يحمل بين طياته معل...
عبد الامير الديراوي الف مبروك لمدير مكتب شبكة الاعلام عبدالامير الديراوي لمنحه شهادة الدكتوراه من معهد العلماء والتاريخ
24 تشرين2 2017
الف الف شكر لشبكتنا ولرجالها الاوفياء على هذه التهنئة والمشاعر النبيلة...
شبكة ااعلام واشنطن تدعو بغداد وأربيل إلى "بدء حوار جدي"
19 تشرين2 2017
امريكا البلطجية وعدوة الشعوب .. فان مشروعكم مفضوح
خلود بدران هيلين كيلر أسطورة القرن العشرين / خلود بدران
16 تشرين2 2017
أتوجه بالشكر والتقدير لشبكة الاعلام في الدنمارك . أشكركم على صدق تعاون...

مدونات الكتاب

د.عامر صالح
04 شباط 2014
يتراوح الإسلام السياسي في مسحته العامة بين رافض علني للديمقراطية باعتبارها بدعة من الغرب وكل بد
2700 زيارة
الجميع يعلم كيف استشرى الفساد بشتى صوره المالي والإداري والسياسي والأمني والصحي والتعليمي والثق
1049 زيارة
بعد إن فشلت العملية السياسية في تحقيق الانجازات على كل المستويات الاجتماعية والاقتصادية والامني
730 زيارة
بهيجة ناهودي
03 كانون2 2014
أتوق لنظرة منك تروي بعض الظمأالأولى لي سدُّ الرَّمَق....و الثانية و الثالثة ذنبٌ مشتهى منك و لك
2502 زيارة
عزيز الحافظ
28 كانون2 2017
على طريقة غارات الحلف الأطلسي على ليبيا وبدون استعمال طائرات التورنادو والف16 والجيل المتطور قا
3074 زيارة
محمد حسب
25 تشرين2 2017
‎" يظل الرجل طفلاً, حتى تموت امه, فإذا ماتت, شاخ فجأة "‎ادولف هتلر‎الليل.. لا اظن إني عرفتُ معن
229 زيارة
راضي المترفي
20 تشرين2 2016
الموصل مثل اي مدينة عراقية اخرى عرفت الاحتلال والسبي والاغتصاب وربما لن يكون داعش اخر المحتلين
2021 زيارة
كَثُرَ الحديث عن معركة تحرير الموصل، وتعددت التصورات بشأنها.. و آخر ما ترشح بصدد المعركة المقبل
2669 زيارة
تعتبر حمى مالطا من الامراض الجرثومية الانتانية المشتركة بين الانسان والحيوان, ولذلك هي تشكل تحد
5571 زيارة
واثق الجابري
23 تشرين2 2017
تدور أحاديث داخل الأوساط السياسية والشعبية، عن موعد الإنتخابات وبين المُطالبة بإجرائها بوقتها ا
303 زيارة

وزارة التجارة تستوفي أجور حصص تموينية ملغاة / موسى صاحب

كل بلد يواجه تحديات خارجية خطيرة عليه أولا وقبل كل شيء أن يؤمن جبهته الداخلية من خطر التفكك و الانزلاق في مستنقع المشاكل الاجتماعية التي تقف في مقدمتها المشاكل الاقتصادية لما لها من تأثير سلبي مباشر على الفرد تدفعه للقيام بأفعال غير مسؤولة قد تضر بالمصلحة العامة للمجتمع , ونكون بذلك خلقنا ثغرة خطيرة
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1258 زيارات

رسالة الى السيد مقتدى الصدر بعد أن تمادى أردوغان في تجاوزاته / موسى صاحب

هل ننتظر ردا من قبل الوطنيين من أولي العزم؟ رغم أني من المؤمنين بحتمية حصر السلاح بيد الدولة , ومؤمن بوجوب انضواء جميع الفصائل المسلحة بمختلف مسمياتها وراياتها تحت عباءتها , ومؤمن أيضا بحصول حالات انتهاك في بعض المناطق المحررة من سيطرة تنظيم الدولة الإرهابية من قبل نفر ضال محسوب على الحشد الشعبي الذ
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1578 زيارات

السلاح الكيمياوي مفتاح لتحقيق المصالح الأميركية في المنطقة / موسى صاحب

ثلاث عقبات رئيسية تقف في وجه المخططات الأميركية  الهادفة  إلى رسم خارطة طريق جديدة للمنطقة وتقسيمها  إلى دويلات ضعيفة لاحول لها ولاقوة ,,  العقبة الأولى تم  التخلص منها بإسقاط النظام العراقي السابق بحجة امتلاكه أسلحة الدمار الشامل وثبت بعد ذلك زيف وادعاء ماكان يروج له تجار ا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1595 زيارات

على هامش انعقاد القمة العربية في عمانصدام حسين وأمن البوابة الشرقية / موسى صاحب

في بداية ثمانينات  القرن الماضي اندلعت في المنطقة حرب ضروس بين دولتين جارتين تعتبران من الدول العظمى في منطقة الشرق الأوسط من الناحية العسكرية والاقتصادية وكذلك من ناحية الموقع الجغرافي الاستراتيجي لهما ، هاتين الدولتين هما العراق وإيران اللتان دخلتا في نزاع مسلّح دام ثمان سنوات كانت حصيلته ملا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1656 زيارات

ديمقراطية الكتل والأحزاب السياسية / موسى صاحب

هل  نحن فعلا  نخوض تجربة ديمقراطية ؟ وهل يستطيع الفرد العراقي ان يمارس طقوسه في اختيار من يجده مناسبا وكفوءا لأن يتبوأ منصب قيادة البلد بحرية ومن دون أن يكون للكتل والاحزاب اي دور في اعداد طبختها السياسية  وفق ما تشتهيه اهدافها ومصالحها ؟ الى جانب هذين السؤالين هناك سؤال ثالث علينا ال
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1709 زيارات

سلام على بغداد / موسى صاحب

تغيرتي كثيرا بغدادي نطوفك أرواحا بلا أجساد اه عليك يامدينة البسك الدهر ثوب سواد تبقين كما انت شامخة وان كنت دوما في حداد كل من جاءك يدعي بطلا لايضاهيه مناد ويغرز في وجنتيك خنجرا فلبئس كيد الاعادي سلام عليك يامدينة لم تذق طعم الوداد أأقول فيك شعرا  ؟ واي شعرا يرثي بغدادي
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1874 زيارات

خل نثكل شويه / موسى صاحب

فرحان الشعب يآخذ تصاوير من يرفع شعار بساحة التحرير مضنوك ويدور دوم عالتدبير والتدبير يم شلة حرامية فرحان الشعب بالهوسة يومية فرحان الشعب عنده انتخابات وعنده احزاب بس تخرط شعارات شبعنه ياوطن دبجة وهوسات خل نثكل نعيد حسابنه شوية فرحان الشعب بالهوسه يومية ملينه السياسة هواي دوخة راس لا ايكو يفيد وياها
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1710 زيارات

الدعاوى السياسية تجارة لا تبور / موسى صاحب

السياسيون العراقيون ينطبق عليهم المثل الذي يقول ,, مسعدة وبيتج على الشط منين ما ملتي غرفتي ,, فهم من غير مشاكل مع اقرانهم يتمتعون بامتيازات لا تعد ولا تحصى بدءا برواتبهم التي توازي راتب موظف بسيط لسنوات وانتهاءا بما يحصلون عليه من حوافز ومخصصات لايعلم بها سوى الراسخون في العملية السياسية , وبما أن ا
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
1769 زيارات

الم ترتوي بعد ياارض ؟ / موسى صاحب

ومازال الدم يسيل على الارض ومازال البعض يأكل البعض أعوام خلت ونحن بضاعة تموج بين الطلب والعرض بالأمس  كان رزقنا في اليد واليوم نستجدي بها القرض الى متى ونحن مشاريع استشهاد ؟ والى متى يستباح العرض ؟ الم ترتوي بعد ياارض الم تفي دمائنا بالغرض لنفترض أن الأمر لم يسئ بعد وإن في الغد بارقة امل وشتان
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
1
1871 زيارات

نتائج لجان تحقيقية مازالت رهن الاعتقال / موسى صاحب

إذا كان عراق ما قبل 2003 كان قد ابتلي بنظام هوايته المفضلة خوض حروب عبثية  لم تجلب للبلد سوى مزيدا من الدمار والخراب الاقتصادي والاجتماعي  فإن حكومات ما بعد ذلك التاريخ استطاعت وبجدارة من تحقيق رقما قياسيا في تبنيها  للعديد من اللجان التحقيقية التي تشكلت نتيجة حصول شبهات فساد طالت عدد
متابعة القراءة
دليل الكلمات:
قيم هذه المدونة:
0
1789 زيارات