الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

الدكتور حيدر كاظم حسون مدير مركز الفرات الاوسط لطب الجملة العصبية يناقش بعض الحالات المرضية




تم حضور الاجتماع السريري الاسبوعي لمركز الفرات الاوسط لطب الجملة العصبية من قبل أ. د. حيدر كاظم حسون ود. محمد راضي ود. اسراء فرحان د. حسنين عاصم ود. حسام شهيد و زهراء يحيي الاطباء الاختصاص وطلبة الدراسات واطباء الاشعه والسونار والصيادلة د. وتم مناقشة بعض الحالات المرضية على قاعة مركز الفرات لاوسط لطب الجملة العصبية يوم االاربعاء المصادف 11/1/2017
متابعة القراءة
  5006 زيارة
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
5006 زيارة
0 تعليقات

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

عبدالله صالح الحاج الحرب لهاانعكاسات على الاوضاع المعيشية والانسانية في اليمن /عبدالله صالح الحاج
23 حزيران 2018
الشكر لكم على نشر المقال حتى يصل صدى المقال والنشر للعالم كافة
عبدالله صالح الحاج اليمن ستظل في حرب وصراع طالما وان هناك تدخل خارجي/ عبدالله صالح الحاج
22 حزيران 2018
اشكركم اخي المحرر واقدم اعتذاري حيث واني اول مره ادخل على موقع ولااجيد...
محرر اليمن ستظل في حرب وصراع طالما وان هناك تدخل خارجي/ عبدالله صالح الحاج
22 حزيران 2018
اخي العزيز كتبت لك على صفحتك في الفيس بوك وطلب منك عدم التجاوز على ضوا...
عبدالله صالح الحاج اليمن ستظل في حرب وصراع طالما وان هناك تدخل خارجي/ عبدالله صالح الحاج
21 حزيران 2018
المعارضة للاسف الشديد في معظم البلدان العربية لاتعارض من اجل الاوطان و...

مدونات الكتاب

د.يوسف السعيدي
09 تشرين2 2016
لم يواجه الشرق الأوسط منذ  عقود من الزمان سوى "إستراتيجية" حسن النوايا التي على ما يبدو تو
الدعوات الجديدة بلباس مؤنق للتسوية هي صيحة من الصيحات المبكرة للانتخابات المقبلة التي تاتي
 برعاية وزير الثقافة الاستاذ فرياد راوندوزي وحضور وكيل الوزارة الاستاذ فوزي الاتروشي استذك
سامي جواد كاظم
05 أيار 2017
من خلال ما حكى لي هذا الاخ السوري ومع مطابقتها مع ما حكى لي لبناني قريب جدا من حزب الله عل
لؤي فرنسيس
24 تموز 2015
رفض السيد الرئيس مسعود بارزاني إستقبال المهنئين بعيد الفطر المبارك، واعتذر عن إستقبال تهان
محددات الميل للعمل  ترتبط إرتباطا كبيرا بتحليل التأثيرات الضاغطة, على مستوى سلوك الفرد, وع
عماد آل جلال
08 حزيران 2016
يحل بيننا رمضان، شهر الطاعة والغفران، كل الشهور للعباد الا الشهر الكريم فهو لله عز وجل خال
النصر المؤزر في تحرير الموصل بداية نور وهدى إلى تحرير العراق كله من داعش وغيره من المعتدين
ناصر الياسري
19 تشرين1 2014
تذكرت المثل الشعبي الصومالي القائل ( المارضه بجزه ... رضه بجزه وخروف ) بعدما اطلعت على بيا
جمال الطائي
08 آذار 2011
في لقاء ( وصـِـف بالساخن ) في منزل رئيس البرلمان العراقي بالمنطقة الخضراء ضم ّ اكثرمن مئة

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال