الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

نوم الرضع في غرفة ذويهم يحد من حالات الموت المفاجئ


متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - يوصي أطباء الأطفال في الولايات المتحدة بضرورة نوم الأطفال الرضع في أول 6 أشهر من حياتهم على الأقل مع الوالدين من أجل تقليل خطر الوفاة خلال بالنوم. ونشرت الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال توصيات توضح أن الخيار الأمثل يتمثل ببقاء الرضع في غرفة آبائهم خلال الليل مدة س
متابعة القراءة
قيم هذه المدونة:
0
6799 زيارات
0 تعليقات

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

حسين يعقوب الحمداني الخارجية الفرنسية : باريس لن تقبل توسع طهران إلى البحر المتوسط
17 شباط 2018
سكت دهرا ونطق .... غدرا .،علم أن المثل لايقول غدرا ولكن هذا الوزير الف...
حسين يعقوب الحمداني حرب الرايات / هادي جلو مرعي
16 شباط 2018
تحية طيبة مقال مقتضب فيه علامة دالة للرايات البيض القادمه وأن كانت لات...
حسين يعقوب الحمداني المربد والتطلع نحن الافضل / عبدالامير الديراوي
16 شباط 2018
شكر للموضوع القيم والتغطية الطيبة نتمنى من الله أن يشعر ويلمس كلمن أعض...
اسلام حمود أمة راكعة في محراب الجهل / محمد عبد اللطيف
15 شباط 2018
بارك الله فيك ونفع الله بك وزادك علما وفهما وادبا ...

مدونات الكتاب

حسام العقابي
26 آذار 2017
  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك اعتبرت عضو مجلس النواب ريزان شيخ دلير مجزر
2045 زيارة
يطلق الأتراك على ولاية أوردو : لؤلؤة البحرالاسود بينما العرب يسمونها : عروسة العالم العربي  …لق
2872 زيارة
حنان جميل حنا
09 حزيران 2017
يا ليل .. يارفيقي ياصـديقي ... وأنيس زمـانيأسترني بـوقـارك .. ولاتجعــل صوتــا لأحـزانـيبِهدوكَ
2078 زيارة
محرر
24 تشرين2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -طالبت حكومة إقليم كردستان العراق الحكومة العراقية المركزية ك
1097 زيارة
محرر
29 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - أحيانا يخطئ الآباء فيدفع الأطفال الأبرياء فاتورة تلك الأخطا
2228 زيارة
رغم تركي لمتابعة الرياضة, منذ فترة طويلة, خصوصا مع إنشغالات البيت والأولاد ومتطلباتهما, ومتطلبا
522 زيارة
محرر
25 كانون2 2017
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - وتجدر الإشارة إلى أن الجيش الروسي يسعى لتوسيع الإمكانيات لج
2419 زيارة
محمود كعوش
15 كانون2 2017
(ملاحظة: في الصورة الراحلة أنديرا غاندي رئيسة وزراء الهند تبكي من فرحتها بلقاء عبد الناصر صديق
2686 زيارة
حنان الامين
01 حزيران 2017
عام مضىوأنا أعلم انك هناكتتوسد تربة قاسيةوجسدك يعاني الذبول .....أبيخبرني عنكعن عيونك الغواليلو
1756 زيارة
يقول المثل: (إذا كنت لا تستحي فافعل ما تشاء). وهذا المثل ينطبق بكل وضوح على الرئيس اليمني، علي
3847 زيارة

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال