ملكة جمال - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Reload Captcha
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

مصمم الازياء زياد العذاري اعمل على مصطلح الفاشو دراما .و ساتزوج من ملكة جمال اذا وجد الحب والانسجام / حاوره : محمد عبدالامير الديراوي




حاوره محمد عبد الامير الديراوي البصرة . حوارنا اليوم مع مصمم عراقي شاب عرفه الجميع بتصاميهة الخلابة ومشاركاتهة التي وصلت للعالم واعماله في المسرح والسينما يتكلم عنها النقاد بأنها نالت نجاح كبير حصل مؤخراً على لقب نجم الموضة لعام 2017 زياد العذاري ضيفها في شبكة الاعلام في الدنمارك نرحب بزياد العذاري مصمم الأزياء المحترف او المخرج المسرحي او الممثل او السيناريست  بأي مهنة تحب انت نكمل حوارنا  اي مهنة مقربة لك ؟ *كل المهن اقرب الى نفسي لكن اميز تصميم الأزياء كوني بدأت واشتهرت بها .. واكيد للمسرح الفضل الكبير في تطوير موهبتي وخاصة مسرح الطفل الذي يهتم بعنصر الدهشة
متابعة القراءة
  3922 زيارة
  0 تعليقات
3922 زيارة
0 تعليقات

اشترك في هذه المدونة

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم عناوين نجفية حملت معاني الفخر والشهامة..!/ عدنان السوداني
17 آب 2018
صباح الخير وجمعة مباركة بإذنه تعالى مرحى لأهل النجف الكرام، فالغيرة عن...
: - مشرف المقالات نصوص من العراق/ عادل الراوي
16 آب 2018
تنويه : اخي العزيز لايحق لك ان تنشر قصيدة لكاتب اخر وفي مدونتك وباسمك....
لطيف عبد سالم سلوكيات تقوض المستقبل / لطيف عبد سالم
10 آب 2018
مساء الخير أشاطرك الرأي أخي الكريم الأستاذ القاص قصي المحمود فيما تفضل...
: - ناظم الصرخي الغبار الأسود .. / القاص قصي المحمود
08 آب 2018
حيّاك الله أديبنا الأريب أ.قصي المحمود وباركك على هذا البوح المنير ،نص...
: - القاص قصي المحمود قصيدة " ساكن الأعماق " / سامح فكري رتيب
08 آب 2018
التداخل الوجداني بين الحب الذاتي والوطني يدفع للتألق نص رائع مع تحيا...

مدونات الكتاب

تنظر القوى الوطنية بقلق بالغ الى استمرار تباين وجهات النظر داخل حزب الدعوة بشأن المسار الذ
يقول المثل: (إذا كنت لا تستحي فافعل ما تشاء). وهذا المثل ينطبق بكل وضوح على الرئيس اليمني،
حياة الأنسان ملكٌ لله ،فمن حقه اختيار طريقة حياته ،نوعيتها ، والسعي لتحقيقها،هي نابعة من د
مثنى الطبقجلي
09 شباط 2017
لو اتيح لي ان انتخبه رئيسا لانتخبت ترامب وحينما اقارن بينه وبين معصوم الرئيس الخامل او الم
مقتل أربعة جُنود إماراتيين نتيجة تحطّم طائرتهم المروحيّة في اليمن، كانوا يُؤدّون مهامهم في
تخلو الساحة الغنائية العراقية ومنذ عقود من الأصوات النسائية ، حيث لم تظهر مطربات او مغنيات
حيدر الصراف
06 أيار 2018
الفشل الذريع الذي عانت منه الدولة العراقية بعد سقوط النظام السابق و تسلم الأحزاب الدينية ا
تشكل قناة السويس الجديدة، نموذجا لثقافة الأمل والعمل والتفاعل مع الفكر الإنساني الخلاق بقد
أَصِيخِي إِلَى قَلْبِي فَحُبِّي قَدِ ابْتَدَا=إِلَيْكِ يَحُوزُ السَّبْقَ أَهْدِيهِ مَوْعِد
والمثل الذي اردت طرحه، هو من امثال المسيحيين :( لا على دينه بقهْ، ولابمحمد التقهْ)، قالوه

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال