أحدث التدوينات - شبكة الاعلام في الدنمارك - صفحة 10

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

الحكومة اليونانية تلغي منح اللجوء السياسي لطيار عسكري تركي


  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك   صرحت الحكومة اليونانية إنها تقدمت بطلب إلى السلطات القضائية في البلاد لإلغاء قرار منح اللجوء السياسي لطيار عسكري تركي وطيار الهليكوبتر التركي هو أحد العسكريين الثمانية الذي فروا إلى اليونان بعد محاولة الانقلاب الفاشل في تموز/ يوليو 2016 في تركيا وأعربت أنقرة عن غضبها الشديد وقالت إن قرار منح اللجوء سيؤثر على العلاقات الثنائية بين البلدين، فيما قالت وزارة الخارجية التركية، في بيان، إن اليونان أثبتت مرة أخرى أنها تحمي مدبري الانقلاب وتحتضنهم وقضت لجنة يونانية مختصة بمنح اللجوء السياسي بعدم وجود أي أدلة تثبت تورط مساعد الطيار الذي فر مع سبعة
متابعة القراءة
  2471 زيارة
  0 تعليقات
2471 زيارة
0 تعليقات

سيارة محملة بمواد متحرقة تقتحم مقر الحزب الديمقراطي الاجتماعي الألماني


      حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك   تعرض مقر الحزب الديمقراطي الاجتماعي الألماني في برلين للاقتحام من قبل رجل يقود سيارة محملة بمواد متحرقة وأكدت الشرطة أن السيارة المحملة باسطوانات بنزين وعبوات غاز اصطدمت بالأبواب الزجاجية في مقر الحزب، مما أسفر عن اندلاع نيران تمكن نظام الإطفاء في المبنى من إخمادها.
متابعة القراءة
  2695 زيارة
  0 تعليقات
2695 زيارة
0 تعليقات

رئيس إقليم كتالونيا المعزول يدعوا رئيس الوزراء الإسباني إلى تصحيح الوضع في الإقليم


  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك   دعا كارلس بوجديمون رئيس إقليم كتالونيا المعزول رئيس الوزراء الإسباني إلى "تصحيح الوضع" في الإقليم بعد الانتخابات الأخيرة التي فاز فيها أنصار الاستقلال بأغلبية وفي تصريحات من منفاه الاختياري في بلجيكا دعا الزعيم الكتالوني ماريانو راخوي إلى لقاء في أي من دول الاتحاد الأوروبي إلا إسبانيا لإجراء مباحثات بدون شروط مسبقة وتعقد حكومة راخوى حاليا اجتماعات في مدريد لبحث نتائج الانتخابات.
متابعة القراءة
  2848 زيارة
  0 تعليقات
2848 زيارة
0 تعليقات

أكثر من 20 ألف روماني يودعون جثمان ملكهم السابق ميخائيل


  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك    خلال جنازة رسمية ودعت رومانيا ملكها السابق ميخائيل الذي توفي في الخامس من ديسمبر/ كانون الأول الجاري عن عمر ناهز 96 عاما واصطف أكثر من 20 ألف روماني في العاصمة بوخارست من أجل إلقاء النظرة الأخيرة على جثمان ملكهم السابق وحضر العديد من أعضاء الأسر الملكية في أوروبا الجنازة بمن فيهم ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس والأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا وأجبر ميخائيل على التخلي عن العرش من جانب الزعماء الشيوعيين، بعد ذلك بسنوات قليلة، وعاش معظم حياته في المنفى في سويسرا.
متابعة القراءة
  3019 زيارة
  0 تعليقات
3019 زيارة
0 تعليقات

الخارجية الفرنسية : باريس لن تقبل توسع طهران إلى البحر المتوسط


  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك   انتقد وزير خارجية فرنسا جون إيف لو دريان طموحات إيران الإقليمية قائلا إن باريس لن تقبل توسع طهران إلى البحر المتوسط، واتهم في الوقت ذاته روسيا لعدم استخدامها نفوذها لدفع محادثات السلام السورية والحد من العنف وقال لو دريان متحدثا في مقابلة مع القناة الثانية الفرنسية يذاع لا قا ضمن وثائقي عن الرئيس السوري بشار الأسد، إن الوقت قد حان لروسيا وطهران أن تعملا مع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لإنهاء الصراع الدائر في سوريا منذ ستة أعوام وقال لو دريان في المقابلة الوجود الإيراني والرغبة لخلق محور من البحر المتوسط لطهران،
متابعة القراءة
  3143 زيارة
  1 تعليق
آخر تعليق على هذه المدونة
حسين يعقوب الحمداني
سكت دهرا ونطق .... غدرا .،علم أن المثل لايقول غدرا ولكن هذا الوزير الفرنسي الجميل والأنيق والمعطر بعطور باريسية جميلة وتحيطة ألضوا... Read More
السبت، 17 شباط 2018 01:41
3143 زيارة
1 تعليق

انضمام "بيتزا نابولي" لقائمة اليونيسكو التراثية


  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك   غزت البيتزا العالم لكن طريقة خبزها في نابولي في فرن من الطوب على نار الخشب المحترق ليست معروفة في كل مكان ربما تغير الوضع الآن وأصبح هذا النوع من البيتزا أكثر شهرة وانتشارا بعد أن قرر الجسم الثقافي في الأمم المتحدة (يونيسكو) أن يدرجها ضمن قائمة التراث العالمي، التي تسعى لنشر الوعي بالتراث عبر العالم وقد انتقلت هذه البيتزا من جيل إلى جيل وارتبطت بها أغان شعبية وحكايات وطقوس اجتماعية يشارك بها صانعو البيتزا وأبناء الطبقة العمالية الشعبية في نابولي وتقول إيطاليا إن صنع هذه البيتزا هو جزء من تقليد فريد من
متابعة القراءة
  3333 زيارة
  0 تعليقات
3333 زيارة
0 تعليقات

نائب في بالبرلمان الاسترالي يعرض على شريكه المثلي الزواج خلال جلسة البرلمان


  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك  عرض نائب بالبرلمان الاسترالي على شريكه الزواج خلال جلسة برلمانية لمناقشة مشروع قانون يقنن زواج المثليين وقوبل عرض تيم ويلسون الزواج من شريكه المثلي ريان بولغر الذي كان يجلس في مقصورة الجمهور في البرلمان بالترحيب وعبر بولغر عن موافقته بكلمة "نعم" وبصوت عال، مؤكدا على التزامه قطعه هو وشريكه ويلسون قبل 9 سنوات بالزواج وبدأ مجلس النواب الاسترالي مناقشة مشروع القانون بعد 5 أيام من إقراره في مجلس الشيوخ ويعتقد بأن ويلسون هو أول نائب بالبرلمان يقدم عرض زواج في قاعة البرلمان، حسب مسؤولين.
متابعة القراءة
  3390 زيارة
  0 تعليقات
3390 زيارة
0 تعليقات

الأمير البريطاني هاري ماركل يتزوج من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل


حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك  في تصريح لكلارنس هاوس أن الأمير هاري في ترتيب ولاية العرش البريطاني، سيتزوج صديقته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل وقال البيان يسر الأمير هاري الاعلان عن خطوبته وقد حصل على موافقة والدي ماركل وسوف يتزوج الأمير هاري ماركل الربيع المقبل، ومن المقرر أن يعيشا في قصر كنسينغتون في لندن وفي البداية لم يعلم بالخطوبة، التي حدثت في لندن إلا الملكة وأعضاء مقربين آخرين من عائلته وأفاد بيان كلارنس هاوس بأن تفاصيل يوم الزفاف ستعلن "فى الوقت المناسب وقالت المتحدثة باسم قصر باكنغهام إن الملكة ودوق إدنبرة أعربا عن سعادتهما بالخطيبين وتمنياتهما لهما بكل السعادة.
متابعة القراءة
  3413 زيارة
  0 تعليقات
3413 زيارة
0 تعليقات

هيئة خفر السواحل الإيطالي تنقذ 1100 مهاجر في 11 عملية في مضيق الصقلية


  حسام هادي العقابي - شبكة اعلام الدانمارك  أعلنت هيئة خفر السواحل الإيطالي عن إنقاذ 1100 مهاجر في 11 عملية في مضيق الصقلية وأشار بيان صادر عن الهيئة إلى أن زوارق تابعة لها شاركت إلى جانب سفن حربية للأسطول الإيطالي والبعثة الأوروبية "Eunavformed" في عمليات الإنقاذ.وبحسب وزارة الداخلية الإيطالية فإن أكثر من 114 ألف مهاجر وصلوا إلى إيطاليا بحرا منذ بداية العام، ما سجل انخفاضا بنحو 32% عن عدد المهاجرين القادمين في الفترة ذاتها من عام 2016 الماضي.
متابعة القراءة
  3281 زيارة
  0 تعليقات
3281 زيارة
0 تعليقات

المانيا تقف سدا في وجه السعودية في الاتحاد الأوروبي وتتخذ قطر مخاطبا لها في الخليج العربي


متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - تحولت المانيا الى جدار صلب في مواجهة طموحات العربية السعودية في الشرق الأوسط وشراء مواقف بعض الدول الأوروبية، وبدأت تتخذ من قطر مخاطبا لها في الخليج العربي. وفي ظل الأزمة الصامتة التي انفجرت بين الاتحاد الأوروبي والعربية السعودية على خلفية احتجاز الرياض لرئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، أقدمت المانيا على مواقف شجاعة للحد من “ترامبية” العربية السعودية، كما تقول وسائل الاعلام الألمانية، وتعبير الترامبية هو غلبة المزاج والتهديد بالقوة في العلاقات الدولية. وتبنت برلين لهجة شديدة ضد الرياض بسبب احتجاز الحريري، ووصل الأمر بوزير خارجية المانيا زيغمار غابرييل الأسبوع الماضي الى القول بوقف مغامرات
متابعة القراءة
  3259 زيارة
  0 تعليقات
3259 زيارة
0 تعليقات

اخر التعليقات

: - Elijah تعرف على حصة العرب من الذهب العالمي
15 آب 2019
هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأع...
: - Elijah تعرف على حصة العرب من الذهب العالمي
15 آب 2019
هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأع...
: - منى كامل بطرس لا تٌعاقر الغياب / منى كامل بطرس
13 آب 2019
تقديري لكل من تفاعل مع نصوصي ..

مدونات الكتاب

د.يوسف السعيدي
02 حزيران 2018
في الطريق الى المقابر ازدحاما ذهابا وايابا لدفن ضحايا القتل اليومي المجاني والقاتل هو ذات
لقد فشلت القيادات السياسية التركية رهانها على الحرب في سورية ضد النظام الحاكم فيها وخاصة ف
محسن عبد المعطي
30 أيلول 2017
1- بِالرِّفْقِ يَا حُبِّي عَلَى الْقِنْدِيلِ=فَهُوَ الْمُتَيَّمُ فِي هَوَاكِ النِّيلِ2- وَ
لطيف عبد سالم
26 تموز 2014
وعاد الصيف غير مرحب به، بوصفه ضيفا ثقيلا على بغداد؛ بالنظر لما يحمله في طياته من هموم وأشج
بالأصالةِ عن نفسي وبالنيابةِ عن القوات المسلحة , بالرغم من أنّي لا انتمي الى أيّة قواتٍ مس
محمد الدراجي
03 شباط 2017
يقال ان عجلة الزمن تتقدم الى الأمام ولا تعود..وان اليوم أحسن من البارحه ..وعلى قول المثل ا
وداد فرحان
17 حزيران 2015
أيتها السليبة، عذرا فقد استباحك رعاع القوم، ولست طالبة العذر منك عمن أتاح لاستباحتك الطريق
إن الحياة قد تمت على سطح الأرض منذو مليارات السنين وأصبح موقعها هو كوكب الأرض من بين الكوا
رحل ابن عمي الفنان الطيب والمحبوب الدكتور عبد المطلب السنيد!آخر اتصال لي معه لم يستطع الحد
حسين فوزي
24 تشرين1 2016
بعد مصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج الانتخابات، بات على القائم باعمال رئيس الجمهورية ال

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال

شبكة الاعلام في الدانمارك تستخدم ملفات تعريف ارتباط لتحسين الخدمة وجودة أداء موقعنا ومكوناتنا الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهازك الجوال. لتفعيل هذه الخاصية اضغط أوافق
أوافق