احمد عادل الشلاه - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

اعضاء الشبكة
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Reload Captcha
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

الحب من أول (بايت)! / الدكتور طه جزاع

في يوم كاحل البؤس حلقت في سماء ذكرياتي متصفحا ..... باحثا ..... عن خيط  امل يقتل يأسي   يقربني من قوس قزح ويبعدني من الجلوس على الكرسي المتحرك قبلت صفحة تلو الاخرى  مسترخيا مغمض العينين فنمت شاهدت حلما  رائعا تمنيته حقيقة. سأرويه لكم استيقضت بالقرب من حديقة ربيعية جميله يشع منها ضياء غريب .... اقتربت منها .. حدقت وتمعنت بلوحة خرافية الزخارف منحوت عليها عبارة حديقة الاحلام والاماني... كان لرواد تلك الحديقة حقُ طلب امنية واحدة ..ويشترط على من تحققت امنيته ان يوزع الحلوى معلنا بهجته للملأ وان لم يفعل سحب منه جواز مروره للحديقة مدى الحياة! دخلت الحديقة كزائر جديد
متابعة القراءة
  5176 زيارة
  0 تعليقات
5176 زيارة
0 تعليقات

اخر التعليقات

لطيف عبد سالم قصص وامضة / قابل الجبوري
19 تموز 2018
مرحبا بالزميل العزيز الأستاذ قابل الجبوري، وبانتظار مساهماتك الأدبية ف...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وشاعرنا الجميل الأستاذ ناظم الصرخي، ممتن لروعة م...
لطيف عبد سالم ملتقى رضا علوان يستضيف الشاعر جمال آل مخيف
05 تموز 2018
صباح الخير أخي العزيز وصديقي الجميل القاص قصي المحمود، شكري وامتناني ل...

مدونات الكتاب

أشاع بعض ضعاف النفوس ممن قبضوا بعض الحفنات من الدنانير والباحثين عن الفتنة, أشاعوا بأن الت
يقول المثل باللهجة العامية العراقية: سبع صنايعْ .. والبخت ضايعْ ويُكنى هذا المثل للشخص صاح
الموعدُ الليليُّ..والمطرُ الغزيرُ..والمعطفُ المُبتل..والاشواق تصرعُ بعضها..والزمهريرُ..ومُ
 انتهى العرس الانتخابي محققا نجاحا ملموسا في ظل الظروف العصيبة التي سبقت مرحلة الاقتراع وم
الصحفي علي علي
31 أيار 2018
(أبو مليكة) الشاعر المعروف بالحطيئة، حفظ له التأريخ واقعة عاشها في حقبة من حياته، سجل فيها
فاطمة الزبيدي
08 أيلول 2016
أنتَ ... أيها المارقُ من هنا ...          &nb
حسن حاتم المذكور
03 تشرين2 2016
القاضي المتذاكي محمود الحسن شخصية لا تثير الأهتمام, شاهدناه مرات على شاشة التلفاز يقاضي غي
د.طالب الصراف
05 حزيران 2017
الوهابيون يسفكون الدماء في البحرين كما سفكوها في كربلاء 1801"فأخذناه وجنوده فنبذناهم في ال
الصحفي علي علي
16 كانون2 2017
    قبل ثلاثة أعوام أو أكثر قليلا، علت صيحات في بريطانيا، هذا البلد الذي يب
علي الكاش
10 آذار 2018
قال لقمان الحكيم "لا تنتخب الفجار ولا تُماشيهم، إتقِ أن ينزل عليهم عذاب من السماء فيصيبك م

                                                                                                

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال