ثقافة بناء وطن مشروع لعام 2018 / انعام عطيوي - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة تسجيل جديد

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر

إنشاء حساب او مدونة

الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة ومهمة.
أسم *
اسم المستخدم *
كلمة السر *
أعادة كلمة السر *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *
استعمل كابشا *
Reload Captcha
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

ثقافة بناء وطن مشروع لعام 2018 / انعام عطيوي

لقد رحلت أيام عام 2017 بكل ما حملت من حروب وانتكاسات والحمد لله اختتمت بالنصر وطرد فلول الإرهاب وتطهير ارض العراق من كل دنس ونحن ألان نسعى ونأمل من الجهات المعنية بكل تشكيلاتها وصنوفها كما تآزرت لدحر الإرهاب، أن تتآزر للملمة الجراح وجعل من عام 2018 عام لبناء وطن فيكون عام 2017 عام النصر و2018 عام لملمة الجراح. ونبدأه بالسعي الجاد والفوري للاهتمام بجرحى الحرب من الأبطال الذين خرجوا من معارك الشرف بإصابة أقعدتهم عن ممارسة حياتهم الطبيعية وتسببت لهم بإعاقة جسدية. فلهم ألان الحق بالأولوية للاهتمام والرعاية والعلاج ولا ننسى علينا بناء الوطن وتعمير ما خربه الإرهاب وأولها النفوس والعقول، ونشر ثقافة بناء الوطن مشروع لعام 2018 . فجرحى الحرب اليوم هم مسؤولية وطن، كما حملوا على عاتقهم مسؤولية تحرير الوطن عندما كان الوطن جريح.

) في نادي الفديو الترجميThe Romantics- Liberty )
فرض القانون بين العشائر والدولة / ثامر الحجامي

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الثلاثاء، 22 كانون2 2019

مقالات ذات علاقة

17 كانون2 2019
يقول المثل إن الزَمّار، أي عازف المزمار، يموت وإصبعه يلعب. والأمثال خلاصة تجارب الشعوب. وق
32 زيارة 0 تعليقات
12 كانون2 2019
منذ عشرات السنين و لحد الآن لم يجد الأستقرار طريقه الى هذه المنطقة فالأضطرابات و النزاعات
16 زيارة 0 تعليقات
06 كانون2 2019
في أفران عالية الحرارة..يسخن الحديد ليستخرج منه الحديد الزهر ..نقيا…صلباً…مثلما نيران المع
72 زيارة 0 تعليقات
06 كانون2 2019
طروحات متفائلة جديدة لتغيير النظام السياسي في العراق..الوسائل والأهداف!!بدأت منذ فترة ليست
66 زيارة 0 تعليقات
31 كانون1 2018
استطاع العالم الغربي بعد معاناة طويله امتدت لعهود ونتيجة لتسلط الكنيسه والحاكم ان ينتفضوا
82 زيارة 0 تعليقات
27 كانون1 2018
رفرف علم دولة الامارات العربية فوق مقر السفارة في العاصمة السورية، في خطوة مفاجئة وسريعة ا
103 زيارة 1 تعليقات
أي نوع من القوة يحتاج قائد المركب، اذا كانت مجاديفه محطمه ؟ وأي حسم لرجل تتقاذفه الامواج و
49 زيارة 0 تعليقات
أن مبدأ الوحدة والمساواة البشرية من مآثر الديانات السماوية ((أيها الناس إن ربكم واحد، وإن
81 زيارة 0 تعليقات
17 كانون1 2018
كي لا نقع في الغو والاصرار على التطرّف حد التوهم ان هناك شعوبا ما تستحق ان تكون في المقدمة
64 زيارة 0 تعليقات
النبع الصافي والعين التي ينحدر منها الماء العذب والعطاء والجود والكرم الذي لا ينقطع مهما ت
75 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الأحد، 31 كانون1 2017
  1536 زيارة

اخر التعليقات

: - براء تاريخ الاحتفال بالميلاد / مجيد الحساني
07 كانون2 2019
احسنت التوضيح موضوع جميل
اسعد كامل وظائف صحفية فقدتها / محسن حسين
04 كانون2 2019
استاذنا الفاضل محسن حسين المحترم .. بداية اود ان اشكر الله سبحانه وتعا...
محسن حسين وظائف صحفية فقدتها / محسن حسين
04 كانون2 2019
مدونة باسمي في الدنمارك في أول ايام السنة الجديدة 2019 خصصت شبكة الاعل...
: - حسين الحمداني العبادي: تعامل ترامب مع العراق بهذه الطريقة سيضر بالعلاقات بين البلدين
28 كانون1 2018
السيادة الوطنية تعني القوة تعني رجال يبنون أوطانهم بكل تجرد ونزاهة فأذ...
: - فريد التضامن العربي.. حبر عن ورق
28 كانون1 2018
صدق من قال اتفق العرب على ان لا يتفقوا

 

 

أخبار صحية

غرائب وعجائب

الأسرة والمنزل

تربية الاطفال

دراسات وبحوث

كمبيوتر وانترنيت

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال