تلفزيون فلسطيني يجمع المشرق والمغرب والشام والخليج في القدس عربية - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

تلفزيون فلسطيني يجمع المشرق والمغرب والشام والخليج في القدس عربية

ضمن الرسالة التي حملها تلفزيون فلسطيني ممثلة بمجلس ادارة المؤسسة بتبني هموم وآمال وطموحات أمتنا وما تتعرض له فلسطين والقدس الشريف من هجمة شرسة بشكل خاص لكون القناة حملت على عاتقها إبراز التراث الفلسطيني والتمسك بالهوية الفلسطينية أرضا وقضية حتى استعادتها وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس،  وبالشراكة مع الشاعر رامي اليوسف يستعد تلفزيون فلسطيني لإطلاق أوبريت صور بنظام الفيديو كليب بعنوان القدس عربية جمع من خلاله نجوم الغناء من المشرق والمغرب والخليج والشام للغناء للقدس العربية  ، حيث يشارك من دولة الكويت الفنان الكبير عبدالله رويشد ومن تونس الفنان القدير لطفي بشناق ومن السعودية الفنان طلال سلامة ومن قطر الفنان فهد الكبيسي ومن الأردن الفنان عمر العبدالات ومن سوريا الفنانة وعد البحري ومن لبنان الفنانة دينا حايك ويكتمل العقد مع الفنان محمد عساف من فلسطين.

علما بأن العمل من كلمات الشاعر رامي اليوسف وألحان سليم سلامة وتوزيع طوني سابا وإنتاج مرئي لتلفزيون فلسطيني وسيتم إطلاق العمل ابتداء في حفل فني وإعلامي في العاصمة التركية اسطنبول وبمشاركة الفنان لطفي بشناق وسيعرض ابتداء على شاشة تلفزيون فلسطيني 10971 أفقي وعلى منصات تلفزيون فلسطيني, الجدير بالذكر أن تلفزيون فلسطيني قناة مختصة بالأعمال الفنية المخصصة لفلسطين تراثاً وأرضاً وقضية وهذا أحدث الأعمال الفنية التي سبقها عشرات الأعمال لعدد كبير من الفنانين العرب والفلسطينين وسيتبعه حسب التلفزيون أعمال أخرى قريباً تتميز بالتنوع الموضوعي واللون الفني وطبيعة الفنانين

لمشاهدة الاوبريت من خلال الرابط المرفق 

تخيّل بس .. / منال فيصل الشريف
الامانة بأيادي امينة ان شاء الله.. / ادريس الحمدان

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الثلاثاء، 23 تموز 2019

مقالات ذات علاقة

11 نيسان 2010
المقدمة / جمهورية العراق أحد دول جنوب غرب القارة الآسيوية المطل على الخليج العربي. يحده من
10240 زيارة 0 تعليقات
05 تشرين2 2010
تعددت تفسيرات الجريمة الوحشية التي استهدفت كنيسة سيدة النجاة في بغداد. قيل أن هدفها تفتيت
5655 زيارة 0 تعليقات
28 تشرين2 2010
لم تكن الماركسيّة تحتاج لفلسفة بعينها للإنبثاق كعلم يقوم على المادّيّة الدّيالكتيكيّة والم
6477 زيارة 0 تعليقات
02 كانون1 2010
صدر تقرير الحزب الشيوعي المصري بتاريخ 23أوغسطس 2010وبعنوان: موقفنا ازاء الازمة السياسية ال
5587 زيارة 0 تعليقات
12 كانون1 2010
ينقسم العمل الشيوعي إلى قسمين متمايزين وهما، النشاط الثقافي النظري من جهة والنشاط العملي م
5612 زيارة 0 تعليقات
08 كانون2 2011
أود من خلال هذا المقال أن أوضح، بحيادية وبعيداً عن إتجاهاتي الفكرية والشخصية،  بأن تصويت ا
5577 زيارة 0 تعليقات
هنا وهنالك رجال بالمواقع في حين أن المواقع بالرجال ,  فنرى ونسمع عن شخصيات متنوعة ولكل منه
7946 زيارة 0 تعليقات
انطلاق ثورة الغضب ضد طغمة آل سعود وانباء عن طيران وقمع بواسطة الوهابية المتطرفينانفجر بركا
6988 زيارة 0 تعليقات
سبحان الله ... الجماهير أقوى من الطغاة فعلاً !!! ... وقد استجاب لهم القدر فكسروا قيود الهو
7078 زيارة 0 تعليقات
23 نيسان 2011
للعراق تاريخ طويل مع القنادر حتى ان احد العراقيين اصدر مجلة في لندن قبل سنوات بأسم " الحذا
5463 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  السبت، 20 نيسان 2019
  127 زيارة

اخر التعليقات

: - SUL6AN تفكك البناء الأُسَري في المجتمع / غازي عماش
18 تموز 2019
كاتب جميل ومبدع اتمني لك التوفيق
: - جمال عبد العظيم الخلافه الاسلاميه المزعومه / جمال عبد العظيم
29 حزيران 2019
كلامك جميل زيك ياجمال واسلوبك في الشرح والتشبيه اجمل تحياتي لكلامك الر...
: - ناريمان بن حدو لِماذا الصِراعُ على الجَسدِ؟! / سامي عبد العال
16 حزيران 2019
تحليل مهم لفهم ماذا في اجسادنا وهي الوثائق التي لا نملك غيرها
: - حجاوي العبيدات لِماذا الصِراعُ على الجَسدِ؟! / سامي عبد العال
15 حزيران 2019
المقال رصين وجميل وقضية الجسد لا تجد اي اهتمام والفكرة كانت هي ثقافة...
: - SUL6AN إلى روح الحياة / غازي عماش
15 حزيران 2019
وارجوا يااخي غازي ان لايكون هذا سبب لانقطاعكم عن الكتابه الصحفيه كلنا ...

مدونات الكتاب

مريام الحجاب
16 نيسان 2017
وجهت سفن البحرية الأمريكية 7 أبريل الضربة الصاروخية على قاعدة الشعيرات العسكرية الجوية بحم
د. حميد عبد الله
26 كانون2 2017
وسط صراع الساسة على المناصب راح تنظيم داعش يقضم العراق شبراً بعد شبر..الساسة يتزاحمونَ ويت
ايمان عنان
18 حزيران 2016
ربما تبحث الفتيات اللاتى تخطين سن الزواج عن ذلك الزوج الذى ينقذها و ينتشلها من بئر العنوسة
طارق الجبوري
20 آذار 2017
في الوقت الذي يقدم ابطال قواتنا البطلة اروع ملاحم التضحية والفداء لتطهيرما بقي من مناطق في
ناصر الياسري
19 تشرين1 2014
تذكرت المثل الشعبي الصومالي القائل ( المارضه بجزه ... رضه بجزه وخروف ) بعدما اطلعت على بيا
حيدر الصراف
12 تشرين1 2014
ليس اعتباطآ ان تغض دول الخليج العربي و تركيا النظر عن المساعدات المادية و العسكرية من الوص
إنعام كجه جي
08 كانون2 2019
يعشق الفرنسيون كل ما يتعلق بمصر القديمة. وهو عشق يقترب من الهوس وله اسم متداول: «إيجبتومان
لطيف عبد سالم
08 تشرين2 2018
لا مغالاةً فِي القولِ إنَّ أغلبَ البلدان النامية - ومن بينها بلادنا - ما تزال قياداتها الإ
انطلقت اليوم في عموم محافظات العراق التظاهرات المطالبه بالغاء الرواتب التقاعديه لاعضاء مجل
يرتكب بعض الصحافيين ـ من المبتدئين او الذين يقضون سنوات في العمل الصحافي من غير أن يطوروا

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال

شبكة الاعلام في الدانمارك تستخدم ملفات تعريف ارتباط لتحسين الخدمة وجودة أداء موقعنا ومكوناتنا الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهازك الجوال. لتفعيل هذه الخاصية اضغط أوافق
أوافق