من ذاكرة الزمن .. فوازير رمضان ونيللي ! / زيد الحلي - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اخبار أوروبا
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

من ذاكرة الزمن .. فوازير رمضان ونيللي ! / زيد الحلي

في مثل هذه الايام المباركة ، من العام 1981 ، كنت في زيارة صحافية الى مصر ، وقد اقترح علي احد الزملاء في صحيفة " اخبار اليوم " ان نذهب سوية الى ستوديو التلفزيون في القاهرة لمتابعة تصوير الحلقات الاخيرة من " فوازير رمضان " الشهيرة التي قدمتها نيللي بمهارة ، كان عنوان حلقات تلك الفوازير "الخاطبة" .. لبيتُ الدعوة ، وشاهدت نيللي كيف تطيع اوامر مخرج الفوازير فهمي عبد الحميد ، بشكل لافت ، رغم التعب وحرارة وحرقة اضواء الاستوديو .. كنتُ اصفق مع كادر العمل حين تنتهي نيللي من تصوير احد المشاهد .. استمر التصوير حتى انبلاج غبش الصباح .. وكل رمضان والجميع بخير ..
ايام لا تنسى .. !

تاريخنا لم يتغير.. فهل نحن تغيرنا ؟ / د . هادي حسن
كتاب يستحق الاحتفاء..( الزمان )..سباقة كعادتها.. /

مواضيع ذات صلة

 

التعليقات

( لا يوجد تعليق على هذا الموضوع ..!! من فضلك كن أول من يعلق )
هل مسجل بالفعل ؟ تسجيل الدخول هنا
:
الثلاثاء، 10 كانون1 2019

مقالات ذات علاقة

09 كانون1 2019
أثناء الانتفاضة الشهيرة للطلبة في فرنسا عام 1968، جرى لقاء في مصنع رينو للسيارات في ضاحية
7 زيارة 0 تعليقات
خاص : حيدر حسين الجنابي يعتبر الدكتور ياسر لفته حسون المنصوري من علماء العراق واساتذته في
351 زيارة 0 تعليقات
27 تشرين1 2019
شبكة الاعلام في الدنمارك#  رعد اليوسفوإذ تكتنفك الهموم ، ويعتصر قلبك الالم ، تفقد الس
165 زيارة 0 تعليقات
25 تشرين1 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك - نقل مراسلنا عن مصادر محلية في محافظة الديوانية، جنوبي
164 زيارة 0 تعليقات
06 تشرين1 2019
#  رعد اليوسف / شبكة الاعلامكان يقف على المسرح تارة يتصفح الوجوه .. واُخرى يتجول في صفوف ا
274 زيارة 0 تعليقات
02 تشرين1 2019
متابعة : شبكة الاعلام في الدنمارك -أعلنت وزارة الثقافة في العراق، عن وصول نسخة "طبق الأصل"
135 زيارة 0 تعليقات
27 أيلول 2019
التهاني القلبية والمباركة الجميلة بإسم هيئة التحرير  مع باقة ورد عطرة ، نقدمها الى ال
248 زيارة 0 تعليقات
25 أيلول 2019
رعد اليوسف / شبكة الاعلام في الدنمارك #  بعد النجاح والتألق الذي حققتهما على مدار سنين خلت
182 زيارة 0 تعليقات
19 أيلول 2019
أمراة بلا حياة خاصة وكل ما يشغل بالها ان تكون قريبة والجرح لازال طرياامرأة امتلأت حنانا وف
157 زيارة 0 تعليقات
رفاه علي المعموري الفن بصمة الحضارة والتماهي عبر الالوان يخرج بأعمال تؤطر تجربة الفنان من
270 زيارة 0 تعليقات

اخر الاعضاء المسجلين في الشبكة

أخر مقال نشر للكاتب

  الخميس، 23 أيار 2019
  207 زيارة

اخر التعليقات

: - ملاك الرجال مواقف والكرم لا يستجدى / مهدي جاسم
24 تشرين2 2019
أحسنت يا راقي .. لم تترك لنا شيء لنقوله ، فقد قلت كل شيء
محرر مشعان الجبوري فاسد ؛ لكنه قال الحقّ / عزيز حميد الخزرجي
15 تشرين2 2019
الاستاذ عزيز المحترم .. بعد التحية بداية ارجو الاطلاع على رابط الذي ار...
: - الفيلسوف الكوني عزيز الخزرجي مشعان الجبوري فاسد ؛ لكنه قال الحقّ / عزيز حميد الخزرجي
15 تشرين2 2019
أخي الناشر المحترم: للأسف هذه المرة حُذف الرابط المتعلق بهامش الموضوع ...
: - محمد أبو عيد بعثرات .. / بسمة القائد
09 تشرين2 2019
أديبة أديبة شاعرة فكرها ينقش في الحياة يبحث عن جذوة ضوء يشعل بها عتمة ...
: - محمدأبوعيد ( أين ذهبت بقلبي؟ ) / بسمة القائد
08 تشرين2 2019
بالنور والظل والماء والعطر أشرق هذا النص فوق سطور الأدب إبداع حقيقي ...

مدونات الكتاب

لطيف عبد سالم
16 تشرين1 2015
 تتوزع أهوار الناصريةِ على عشرِ وحدات إدارية من أصلِ عشرين وحدة تضمها محافظة ذي قار، مشكلة
ناصر الياسري
19 تشرين1 2014
تذكرت المثل الشعبي الصومالي القائل ( المارضه بجزه ... رضه بجزه وخروف ) بعدما اطلعت على بيا
الأمة الإسلامية بأجمعها عرفت فاطمة الزهراء (عليها السلام ) في عدة جوانب منها أبنة النبي ال
مدرسة عاشوراء تحصين للنفوس من التيه و الانحراف تتعرض حياة الإنسان إلى جملة من المتغيرات ال
علي الزبيدي
14 حزيران 2017
يحدثنا تاريخ الصحافة العراقية عن العديد من الصحف والمجلات التي صدرت في الكاظمية خلال القرن
ليس عذرا لكني لا أعلم أي وجه أرتدي، الحقيقة المُرة أم لبؤسها والواقع الذي نعيش، هكذا تلقيت
إنعام كجه جي
01 تموز 2019
أخذه خاله معه، وهو يافع، ليساعده في عمله. وكان الخال بستانياً في حدائق القصر الملكي في بغد
ماذا يفكر الناس على اختلاف مشاربهم وانتماءاتهم وعقائدهم وثقافاتهم بعد مرحلة داعش؟ وماذا يف
د. اكرم هواس
05 آذار 2019
في البداية اود ان اعتذر عن مواصلة الكتابة في هذا الموضوع لتكون سلسلة كما وعدت في المقالة ا
د. لبيب قمحاوي
27 حزيران 2015
وأخيراً أعلن الأردن عن نواياه المستقبلية تجاه سوريا والعراق . وإذا كان هذا الإعلان يمثل سي

 

 

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال