الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اعضاء الشبكة
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

من يقف خلف تظاهرات النجف ؟! / نوار محمد الربيعي

أشاع بعض ضعاف النفوس ممن قبضوا بعض الحفنات من الدنانير والباحثين عن الفتنة, أشاعوا بأن التظاهرات التي حصلت قبل يومين في محافظة النجف والمطالبة بتحسين الواقع الخدمي في القطاع الكهربائي للمدينة هي بتدبير وبتوجيه من قبل مرجعية السيد الصرخي وأتباعه وهذا كلام عارٍ عن الصحة ولا حقيقة له مطلقاً فالتظاهرات التي خرجت هي تظاهرات عفوية قام بها أبناء محافظة ومدينة النجف وبدون أي توجيه أو تحريض – كما يروج بعض ضعاف النفوس – من قبل مرجعية السيد الصرخي. والذي حصل هو خروج الناس بتظاهرة كبيرة وحاشدة توجهت نحو براني المرجعيات ودور طلبة الحوزة في النجف لأن تلك الجموع تعتقد بأن مرجعية
متابعة القراءة
  2981 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
2981 زيارات
0 تعليقات

من أجل الطفولة لنقف بوجه الفكر المتطرف / نوار محمد الربيعي

عندما تتحدث عن الطفولة تجد إن أبجديات اللغة تختفي من على لسانك لما يحمله عالم الطفولة من سمات وصفات جميلة, فالطفولة هي عالم سحري خاص يتميز بنقاوته وجماله ورقته، عالم مليء بالتشويق والسحر والغموض والعفوية المطلقة, الطفولة هي عالم البراءة الجميلة وهي عالم الإنطلاق بلا قيود وبلا حدود, الطفولة هي العيش لحظة بلحظة دون التفكير بالغد وبعناء المستقبل وما يخبئه لنا من مفاجآت, الطفولة زهرة بيضاء ناصعة تفوح منها رائحة البراءة القوية, الطفولة كزهور الربيع تعطي من كل زهرة لون ورائحة منعشة, الطفولة هي أحاسيس صادقة وقلوب بيضاء وأيدي تمتد تعرف العطاء دون مقابل ودون حساب, الطفولة هي قصص وروايات مشوقة
متابعة القراءة
  2864 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
2864 زيارات
0 تعليقات

الزاملتين قرآن أصحاب التوحيد الأسطوري / نوار محمد الربيعي

كتاب التوراة وكتاب الإنجيل هما كتابين مقدسين سماويين أحدهما لليهود وهو التوراة والآخر للمسيح وهو الإنجيل, وقد تم تحريف الكتابين وتم نسخهما لعدة كتب فصار كل كتاب ينسب لشخص كتبه أو آلفه فصار هناك كتاب يعرف بإنجيل متي وآخر بإنجيل لوقا وهكذا ... وكذا الحال بالنسبة للتوراة ... وحتى في العصور القريبة من النبيين موسى وعيسى "عليهما السلام" صار التحريف والإبتداع عند اليهود والنصارى, وهذا ما ذكره القرآن الكريم بقوله تعالى {وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ وَقَالَتْ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُم بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِؤُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ }التوبة30 ..... فكفرهم لأنهم نسبوا شيئاً إلى
متابعة القراءة
  3104 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3104 زيارات
0 تعليقات

طائفية مرض عضال ... فاحذروه / نوار محمد الربيعي

تعتبر الطائفية من أهم وأبرز الأسلحة التي يستخدمها المتصيدون في الماء العكر الباحثين عن المصالح خصوصاً في الدول الإسلامية ذات الأهمية الجغرافية والموارد الطبيعية الإقتصادية كدولة العراق, حيث استخدم أصحاب النفوس الضعيفة قضية الطائفية كورقة رابحة لتمزيق أوصال هذا البلد ليسدوا الفراغ الحاصل بعدما أوجدوه في العراق من خلال شعار " فرق تسد " ففرقوا الأمة العراقية ليسدوا تلك الفراغات ومن خلالها يهيمنون على أرضه وثرواته. نحن لا نقول بترك الطائفة وإتباعها لكن نقول لا نجعل من عنوان الطائفة والمذهب أن يكون سبباً في سفك الدماء وتدمير البلاد لنعطي فرصة للمحتلين والمنتفعين ونخدمهم من حيث لا نشعر من خلال التعصب الطائفي
متابعة القراءة
  3052 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3052 زيارات
0 تعليقات

جهاد النكاح بدعة مغولية إشتهر بها الدواعش التيمية / نوار محمد الربيعي

أصبحت قضية ما يعرف بجهاد النكاح في وقتنا الحاضر أشهر من نار على علم, فقد عرف به الدواعش, حيث أخذوا يستقطبون النساء من كافة أنحاء المعمورة لغرض تحفيز عناصره على القتال, وقد بدأ هذا النوع بالظهور إلى العلن مع بدء الأزمة السورية, ويقال إن الفتوى الشرعية لهذا الجهاد مجهولة المصدر وقد تبرأ منها من نسبت له تلك الفتوى, ومع ذلك بقي هذا الجهاد مستمر, وقد اعترف به العديد من عناصر داعش ممن وقع بقبضة القوات الأمنية, بالإضافة إلى إعتراف النساء اللائي تم سبيهن على يد عناصر داعش الإرهابية, حيث يجبرون المرأة على الزواج بأكثر من رجل في نفس الوقت. قد يتصور
متابعة القراءة
  3327 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3327 زيارات
0 تعليقات

إذا كان سلطان التيمية للمحتل عاملاً ... فشيمة الدواعش العمالة / نوار محمد الربيعي

من المفارقات المضحكة التي إرتكبها وما زال يرتكبها التيمية الدواعش هي تحويلهم كل فضائحهم وقبائحهم على غيرهم من المسلمين, منها وعلى سبيل المثال لا الحصر إنهم دائماً ما يرمون المسلمين وخصوصاً الشيعة بتهمة التبعية للفرس والعجم ويقولون بأن رموز المذهب الشيعي هم من العجم والفرس !! بينما في حقيقة الأمر تجد إن كل سلاطين ومماليك وأئمة التيمية الدواعش هم من الترك والعجم والفرنج وأئمة ورموز الشيعة هم من العرب الأقحاح من بيت النبوة المطهر. الأمر الآخر هو إتهامهم للمسلمين بالعمالة والخيانة والعمل تحت إمرة الغزاة والمحتلين, بينما واقع الحال يؤكد خلاف ذلك, وهذا الأمر ليس من عندنا وإنما من كتبهم التي
متابعة القراءة
  3459 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3459 زيارات
0 تعليقات

يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟! / نوار محمد الربيعي

يحتج الدواعش التيمية على باقي الطوائف الإسلامية ويكفرونها بوجه خاص على ما موجود في الموروث الإسلامي الذي خطته أيادي المنهج التيمي بحيث جعلوا كل ما صدر من أئمتهم من فكر ورأي وإعتقاد هو غاية المراد وهو الطريق الوحيد المنجي !! وكل من يخالف منهجهم فهو أما مرتد أو كافر مباح الدم والمال والعرض, أما ما موجود في باقي الكتب الإسلامية التي تنقل السيرة والأحداث والوقائع فلا يأخذون منها إلا ما يتناسب مع فكرهم ومنهجهم وسلوكهم الإجرامي التكفيري, ولهذا تجدهم قد ضعفوا وكذبوا وحذفوا ودلسوا العديد من الأحاديث وغيرها. ومع ذلك كله نجد أن التيمية الدواعش التكفيريون جعلوا واحدة من ضوابط التكفير
متابعة القراءة
  3238 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3238 زيارات
0 تعليقات

فرخ البط عوام ... ابن الجوزي انموذجاً / نوار محمد الربيعي

تنتشر الأمثال العربية على ألسنة كل الناس تقريباً ومن كل الطبقات والشرائح الإجتماعية, حيث يُعتمد على تلك الأمثال كوسيلة مختصرة لإيصال فكرة معينة لذهن المتلقي ولهذا نجدها على لسان الجميع بحيث لا يكاد أن يخلوا من تداولها أي مجلس حتى وإن كان يخص الجانب السياسي أو الديني أو العلمي أو الإجتماعي أو أي جانب آخر, فنجدها على لسان المرجع الديني أو الحاكم أو المدرس والمعلم أو شيخ العشيرة أو أي شخص آخر. ومن بين الأمثال الأكثر تداولاً بين الناس المثل القائل " فرخ البط عوام " إذ يحكى إن هناك فلاحاً يملك " بطة " وضعت هذه البطة بيضتين وبعدها ماتت,
متابعة القراءة
  3431 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3431 زيارات
0 تعليقات

التيمية التكفيريون الحاقدون يرون العرب أعاجم والأعاجم عربًا!!! / نوار محمد الربيعي

الحقد هو شعور إنساني تجاه شخص أو مجموعة لسبب معين يدفع صاحبه إلى الرغبة في الانتقام, ويدفع الحقد بصاحبه بأن يرتكب الجرم الصريح بحق الآخرين بغية التشفي بهم, فترى الحاقد يغير الحقائق ويزيفها ويدلس بها من أجل تسقيط الآخرين, والحقد آفة تصيب الفرد والمجتمع على حد سواء ولها أبعاد وأثار مدمرة حيث تؤدي إلى فتنة عظيمة بين الناس, ومن أمثلة ذلك التيمية الدواعش وأئمتهم وشيوخهم وكل من ينظر لهم, فما يحصل اليوم في العراق وسوريا وباقي البلدان العربية والإسلامية من قتل وإجرام وتهجير وترويع للناس سببه الحقد وما حقن به أتباع الخط التيمي من حقد وكراهية وبغض بباقي الطوائف الإسلامية وغير
متابعة القراءة
  3145 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3145 زيارات
0 تعليقات

إلى الأزهر الشريف..كلّ العلاجات باطلة إذا لم يعالج الإرهاب من الأساس فكرًا وتنظيرًا / نوار محمد الربيعي

قبل عدة أسابيع أقدم علماء وشيوخ الأزهر الشريف وكخطوة لإحتواء الفكر الإرهابي الداعشي تفتيش جميع المكتبات الإسلامية وإخلائها من كتب ابن تيمية لأنها هي التي تغذي الفكر الإرهابي, وهذه خطوة مباركة ويثمنها كل من يرفض الفكر العقيدة التكفيرية القاتلة السافكة للدماء, لكن هذه المبادرة لا تعدل حلاً ولا تأتي بالثمار المرجوة لأن الفكر التيمي لم يقتصر على الكتب فقط, حيث يوجد هناك المنظرين وكذلك توجد مثل هذه الكتب في المكاتب الألكترونية بالإضافة إلى من يروج للفكر التيمي عن طريق شبكات التواصل الإجتماعي علاوة على الوسائل الإعلامية كالفضائيات والمحطات الإذاعية. فالقضاء على الفكر التيمي الذي يغذي الإرهاب والعقيدة التكفيرية الإرهابية لا يتم
متابعة القراءة
  3375 زيارات
  0 تعليقات
3375 زيارات
0 تعليقات

هل إبن العلقمي من خرب بيت المقدس ؟! / نوار محمد الربيعي

يحاول دواعش الفكر التكفيريون المتعطشون للدماء من طمس بعض معالم التاريخ وحقائقه من خلال تزويق وتلميع صورة بعض القيادات والرموز التي كانت سيرتها الذاتية ملائمة جداً لخطهم ونهجهم التكفيري بل منها أخذ هؤلاء الدواعش منهجهم وفتاواهم, هذا من جهة ومن جهة أخرى ومن أجل أن يكفرون الناس ويقتلونهم بجريرة غيرهم أخذوا يركزون على جوانب من التاريخ هي بالأساس محل خلاف وغير ثابتة بشكل قطعي ويجعلونها سبباً لتكفير الناس وقتلهم وإستباحة أموالهم وأعراضهم ومقدساتهم.. ومن بين تلك الأمور تجد إن الدواعش التيمية التكفيريين يكفرون الشيعة بسبب إدعائهم بأن إبن العلقمي قد تآمر هو والشيخ الطوسي مع المغول " هولاكو " وسلموا له
متابعة القراءة
  3442 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3442 زيارات
0 تعليقات

الدواعش وأئمتهم يعملون لمن يدفع لهم الأموال / نوار محمد الربيعي

لا يخفى على الجميع إن تنظيم داعش الإرهابي يخدم جميع الدول التي تبحث عن مصلحتها في العراق سواء كانت دول شرقية أو غربية هذا بصرف النظر عن سبب نشوء وظهور هذا التنظيم, لكن النتيجة الواضحة والمعروفة لدى الجميع هي إن هذا التنظيم يخدم ويعمل لصالح كل جهة أو دولة تدفع له وتقدم له الدعم المالي والعسكري مما يتناسب مع مصالحهم ومنافعهم, وهذا ليس بجديد على هؤلاء المارقة القتلة المجرمين بل هي سنة أئمتهم شيوخهم وزعمائهم. فعلاوة على ما كان يقوم به الأمويين من توظيف الخوارج لصالحهم وفي الوقت ذاته كان الخوارج ينتفعون من الدعم الذي يحصلون عليه من الأمويين, فعلاوة على
متابعة القراءة
  3699 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3699 زيارات
0 تعليقات

صراع الملك وتقسيم البلاد ... الدواعش وأئمتهم أنموذجاً / نوار محمد الربيعي

لم يعد خافياً على أي إنسان مسلم أو غير مسلم إن الشعارات التي يرفعها الدواعش التي تدور حول الدفاع عن الإسلام والمسلمين وتوحيد البلاد الإسلامية ماهي إلا شعارات زائفة فارغة لا توجد أي ذرة للصدق فيها, فكل ما يصبون له هو الملك والحكم والسلطان هذا هو الدافع الحقيقي لهم وهذا ليس بحديث عهد عند هؤلاء الشرذمة بل هو مستمد من أئمتهم وشيوخهم, فهذا يزيد ينكر نزول الوحي وينكر الرسالة السماوية عندما ردد ( لعبت هاشم بالملك فلا خبر جاء ولا وحي نزل ) حيث ينظر إلى إن ما جاء به سيد البشرية " صلى الله عليه آله وسلم " هو قضية
متابعة القراءة
  3609 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3609 زيارات
0 تعليقات

لا قدسية لبيت المقدس والبيت الحرام عند الدواعش المارقة / نوار محمد الربيعي

المطلع على تاريخ أئمة وشيوخ الدواعش التيمية منذ عهد الأمويين وحتى يومنا هذا يجد إنهم عبارة عن مدّعين للإسلام وقد تلبسوا برداء الإسلام من أجل البحث عن الجاه والسلطة والحكم, وإن كانوا فعلاً مسلمين وعندهم شيء من الإسلام لما قتلوا المسلمين من أجل المبايعة كما فعل معاوية وإبنه يزيد ولم يكتفوا بالقتل فحسب بل استباحوا مكة والمدينة وضربوها بالمنجنيق وأضرموا النار في الكعبة الشريفة !! ومن بعدهم الوليد بن يزيد يمزق القرآن, فهؤلاء هم أئمة الدواعش التيمية, وهؤلاء هم من يريد إبن تيمية من المسلمين أن يتبعوهم وإلا فإن القتل والتكفير وإستباحة المال والعرض لكل من يرفض أن يكون هؤلاء خلفاء
متابعة القراءة
  3903 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3903 زيارات
0 تعليقات

عجز القيادات والحكومات خلق الفوضى والدمار في بلاد الإسلام / نوار محمد الربيعي

باتت مشاهد الدمار والقتل والموت والهجرة والنزوح في العراق وسوريا والتي تتصدر أخبار وكالات الأنباء والفضائيات وكل وسائل الإعلام وحتى مواقع التواصل الإجتماعي, باتت مشهداً مألوفاً عند الجميع من العرب والمسلمين غيرهم في العراق وسوريا وباقي بلدان العالم, حيث تحولت المدن العامرة إلى أطلال بل حتى تلك الأطلال تحولت إلى ركام وتراب ورماد وإنعدمت فيها كل معالم الحياة!! فيا ترى ما سبب ذلك ؟ هل هي شعوب تلك البلدان وتلك المدن؟ أم بسبب الحكومات والقيادات ؟ فإذا كان بسبب الشعوب فهنا نسأل ما السبب الذي دفعها إلى أن تخرب بلدانها بأنفسها وبأيديها ؟ وإذا كان السبب هو القيادات والحكام فلماذا تحولت
متابعة القراءة
  3852 زيارات
  3 تعليقات
دليل الكلمات:
آخر التعليقات على هذه المدونة
شبكة الاعلام في الدانمارك
حيا الله السيد الصرخي مفجر الثوره الفكريه العقائديه الكاشفه للتيميه الداعشيه التكفيريه
الجمعة، 24 آذار 2017 08:33
شبكة الاعلام في الدانمارك
الحكومات في دول الاسلام والعرب حكومات همها السلطة وهي تابعة لمن يمنحها السلطة
الخميس، 23 آذار 2017 21:46
شبكة الاعلام في الدانمارك
لاشك ان الدواعش قوم متخلفين يعيشون القرون الوسطى
الخميس، 23 آذار 2017 16:08
3852 زيارات
3 تعليقات

يا مارقة أيها الدواعش.. قُطِعَت ألسنتُكم وبَلَعْتموها خاسئين مُبلسين مَرجومين / نوار محمد الربيعي

القراءة الموضوعية للتأريخ والتي تخضع لفحص دقيق نابع من عقلية فذة يجعل تلك القراءة تكشف العديد من الأمور التي تلاعب بها ضعاف النفوس من الذين يسعون للمنصب والجاه والسلطة سواء اكانت دينية أو سياسية فكلها سواء في الأزمنة السابقة, ومن بين أهم الأمور التي إبتُلي بها المسلمون والإسلام هو الخطّ التيمي التكفيري الذي أنتج داعش وأخواتها, إذ إعتمد هذا الخط على التلاعب بالتأريخ الإسلامي بشكل يلائم رغباتهم وتعطشهم للدماء وسفكها. ومن بين أبرز تلك الأمور التي جعلوها ذريعة للتكفير وقتل المسلمين قبل غيرهم من البشر هو إدعائهم إن زيارة القبور بدعة إبتدعها كل مَن يؤمن بها سواء اكان من السنة أو
متابعة القراءة
  3550 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3550 زيارات
0 تعليقات

على المسلمين حَجْرٌ فكريٌ عقليٌ شامل تام / نوار محمد الربيعي

الذي يطلع على كتب وأدبيات ابن تيمية خصوصا وأتباع هذا الفكر والمنهج عموما من السابقين وحتى اللاحقين والمعاصرين يجد وبكل وضوح إنهم دعاة للرجعية والتخلف وعدم التطور الفكري وعلى كافة المستويات الدينية والعقائدية والعلوم الحديثة, فالاجترار الفكري عندهم هو الثابت, أي إنهم كلما تقدم بهم الزمن فأنهم لا يتطورون فكريا بل يرجعون إلى فكر ومنهج ابن تيمية ويضعونه في المقدمة حتى وإن كان مخالفا للعقل والمنطق والتطور العلمي ومن ابرز الأمثلة على ذلك هو تمسكهم بمعتقد مسطحية الأرض وثباتها ودوران الشمس حولها وليت الأمر يقف عند هذا الحد بل تعداه إلى التكفير القاتل السافك للدماء المنتهك للحرمات والأعراض لكل من يقول
متابعة القراءة
  3683 زيارات
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3683 زيارات
0 تعليقات

سدنة اللات يذبحون الناس بتهمة الوثنية والإشراك !! / نوار محمد الربيعي

مشرك, وثني, ساحر, مرتد, صفوي, مجوسي, أصلك غير عربي, أصلك وثني, أصلك مجوسي فارسي صفوي, شيعي, أشعري, معتزلي, صوفي, كلها عناوين لتهم جاهزة موجهة لأي إنسان يقع تحت سطوة السيف الداعشي التيمي التكفيري, وإن كان حتى من أهل السنة التي يدعي الدواعش الإنتماء لها كذباً وزوراً فيبحثن عن تهمة أخرى لمن هو على مذهب أهل السنة كي يسفكون دمه وهي أنه ساحر ومنجم لأنه يعتقد بكروية الأرض ودورانها حول الشمس فبهذا التهمة يكون الجميع تحت مقصلة التكفير الداعشي التيمي وهذا الكلام فيما يخص تكفير الدواعش التيمية للمسلمين. حيث يلبسون الآخرين التهم الجاهزة وإن لم تكن هناك تهمة فيختلقونها كي يكون هناك
متابعة القراءة
  5060 زيارات
  1 تعليق
دليل الكلمات:
آخر تعليق على هذه المدونة
شبكة الاعلام في الدانمارك
ومما تجدر الإشارة له ان اتباع بن تيمية الذين تبنوا الفكر التكفيري، من قتل وإرهاب إما عن وعي أو من دون وعي في حق الناس والذي هو بعي... Read More
الأحد، 26 شباط 2017 13:43
5060 زيارات
1 تعليق

اخر التعليقات

: - Mohamed ali chawaf الحلم .. / مها ابو لوح
07 نيسان 2020
متألقه دوما ست مها. الله يقويكي
: - صبيحة شبر صبيحة شبر : أبطال أعمالي مناضلون لاتبرد عزيمتهم من أجل الوصول لأهدافهم
07 نيسان 2020
مواضيع مهمة تسر القاريء وجزيل الشكر للاعلامية اسراء العبيدي على نشرها ...
: - عبدالرحمن ابراهيم الوركاء منارة من منارات العلم / الصحفي أحمد نزار
05 نيسان 2020
بارك الله بمدرسة الوركاء وادارتها وكادرها التربوي بشكل عام حقا لمسنا ا...
محرر العرب ولقاح كورونا / رابح بوكريش
23 آذار 2020
مرحبا استاذ رابح .. نعتذر لورود خطأ في العنوان .. شكرا لملاحظتك .. تم ...
الدكتور محمد الجبوري كورونا.. هلع جمعي .. كيفية التعامل معه / الدكتور محمد الجبوري
23 آذار 2020
الاخوة الاجلاء في شبكة الاعلام في الدنمارك تقبلوا خالص شكري وامتناني ل...

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال