الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اعضاء الشبكة
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

علاقة الكورونا بحفيد الرسول / شهيد لحسن امباركي

سم الله الرحمن الرحيمعلاقة الكورونا بحفيد الرسوللقد قيل و قيل الكثير عن كورونا و اختلفت الأقاويل و التحاليل لمعرفة الأسباب و فتحت تحقيقات و دراسات و اجتمع أهل الفكر و السياسة و الدين و حتى العلماء و رغم كل ما وصلوا إليه حيث أصبح كل طرف ينادي بالشرح و التحليل و التحاليل و لم يستطع أي أحد أن يكشف الأسباب الحقيقية لهذا الفيروس القاتل.لقد أصيبت الكرة الأرضية بكاملها و توقفت عن الحركة بفعل هذا الفيروس الصغير جدا الذي لا يرى بالعين المجردة، هذا الكائن
متابعة القراءة
  833 زيارة
  0 تعليقات
833 زيارة
0 تعليقات

المسرحية الملهاة / شهيد لحسن امباركي

 المسرحية الملهاةأحداث المسرحية: أمريكا إيران، مكان المسرح: أمريكا العراق إيران.نسمع صهيل و عويل الأمريكان على إيران و كأن الحرب قد ابتدأت أو ستبدأ غدا أو بعد غد. و تبدأ تحليلات المحللين السياسيين و التوقعات و في النهاية كل التحليلات و التوقعات تبوء بالفشل. و السبب هو أن النظام الأمريكي و ليس جديد قانونهم متى اكتشفت سياستهم الخارجية فإن البيت الأبيض يقيل الحكومة رغما عنها لأن السياسة بالنسبة لهم السيادة.و لن يسمحوا لأي كائن في الكون أن يطلع أو يعرف ما هي
متابعة القراءة
  899 زيارة
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
899 زيارة
0 تعليقات

حـفــار القبور الثاني / شهيد لحسن امباركي

استلهمتني مسرحية حفار القبور للمخرج الفلسطيني فتحي عبد الرحمن التي تعكس الصورة القبيحة لتجار الموت في مختلف أنحاء العالم،  و تحديدا في منطقة الشرق الأوسط. والتي تشكل صرخة ضد الحرب حيث تروي هذه المسرحية قصة رجل يمتهن حفـر القبور و يجني الأموال، و يبدو بوجه قبيح و شعر طويل و قد ارتدى بدلة عسكرية سعيدا جدا كلما ارتفع عدد القتلى و كلما وضع أكفان في قبور لأن ذلك سيزيد من ثروته، و يعلو صوته فرحا كلما أبلغ بوجود جثة بمكان ما.
متابعة القراءة
  3311 زيارة
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3311 زيارة
0 تعليقات

التاريخ يعيد نفسه في قطر / شهيد لحسن امباركي

قطر لم تعترف بها السعودية كإمارة مستقلة لولا الضغوط الأمريكية البريطانية عليها سنة 1971م و كان استقلال رمزيا و ليس حقيقيا حيث أن السعودية هي من تولي عليها من تريده إلا أنه في عام 1999م أنشأت قطر برلمان منتخب و قد استجـري استفتاء عليه من قبل عامة الشعب؛ شكل فيها الأمير مجلسا وزاريا أعلى و قد عاهد الأمير عليه بدراسة التخطيط النمو الاقتصادي و الصناعي للبلاد و قد أقيمت لأول مرة انتخابات المجلس البلدي المركزي و فيها قد تم تقسيم قطر
متابعة القراءة
  3383 زيارة
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3383 زيارة
0 تعليقات

وجهة نظر هي مواضيع جمة سأرويها / شهيد لحسن امباركي

1-السيد العبادي مبدأ التوافق السياسي الذي اتبعه منذ انتخابه رئيسا للوزراء السيد المالكي و عنجهيتة التي لا يخجل منها             -2السيد مقتدى الصدر صكار السيد المالكي -3 السيد السستاني ودعوة الجهاد الكفائي -4 داعش .......والدولة الاسلامية السلفية -5                 Yinon Plan خطة ينون دولة اسرائيل الكبرى-6     7-امريكا والسيد أوباما/ نحن متحدون معًا في معرفة الفادي المخلص الذي تكفينا نعمته------------------------------------------------------أبدأ أولا بالسيد العبادي وأقول له كما قال المثل أسمعك أصدق أشوف أمورك أستغربلقد حاول ويحاول السيد العبادي غسل عار السيد المالكي بكل ما
متابعة القراءة
  4819 زيارة
  0 تعليقات
4819 زيارة
0 تعليقات

مصيبة ونزلت على رؤوس الصحفيين / هادي جلو مرعي

جنت على نفسها براقش هذه القولة من الأمثال المشهورة فحكاية هذا المثل يقال بأن: (براقش) هو إسم كلبة كانت لبيت من العرب في إحدى القرى الجبلية. كانت تحرس منازلهم من اللصوص وقطاع الطرق، فإذا حضر أناس غرباء إلى القرية فإنها تنبح عليهم وتقوم بمهاجمتهم حتى يفروا من القرية، وكان صاحب (براقش) قد علمها أن تسمع وتطيع أمره، فإذا ما أشار إليها بأن تسمح لضيوفه بالمرور سمعت وأطاعت، وإن أمرها بمطاردة اللصوص انطلقت لفعل ما تؤمر به. وفي أحد الأيام حضر إلى
متابعة القراءة
  3492 زيارة
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3492 زيارة
0 تعليقات

اخر التعليقات

زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Mahmoud Abdelrahman حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
11 أيار 2021
السلام عليكم! أود أن أشكر شبكة الحرية المالية على كل ما فعلوه من أجلي....
زائر - Aaron Perez حديث علي نار هادئة / محمد سعد عبد اللطيف
02 أيار 2021
لقد كان من الرائع معرفة أن هناك شخصًا ما يعرف عن السقوط والوقوف من جدي...

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال